Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

19‏/6‏/2012

الجنس في الكونغرس والجنس في البرلمان العراقي

الدبلوماسي  الأمريكي فتى السطوح (اقرأ فضيحته هنا)  الذي رشحه أوباما ودعمه ليكون سفيرا في العراق، سحب ترشيحه بعد نشر خصومه الجمهوريون في الكونغرس رسائل الكترونية جنسية تبادلها مع الصحفية (فتاة السطوح في الفضيحة المشار اليها اعلاه) مع انها اصبحت فيما بعد زوجته، ووضع اسبابا رومانسية لسحب ترشيحه. اقرأوا التفاصيل .
غريبة مع أن موقفا مشابها : رسائل جنسية متبادلة نشرت لرئيس وزراء في دولة محتلة ولكنه مازال رئيسا للوزراء، ومازالت الطرف الآخر من الرسائل في منصبها.
علينا أخيرا أن نفخر بأن برلماننا اكثر تطورا وتقدما (جنسيا) من الكونغرس الأمريكي الرجعي المتخلف.، فهم اذا سحبوا الثقة يسحبونها لأي شيء إلا الفضائح الجنسية لأن الله أمر بالستر. أليس كذلك؟

هناك 6 تعليقات:

  1. عزيزتي عشتار

    ربما يفهم "السيد" رئيس الوزراء ومن معه أنه لا ضير في الرسائل "الجنسية" ولا يوجد ما يستوجب الستر لأن رئيس الوزراء والطرف الآخر كلاهما من "جنسية" واحدة!
    والله أعلم!!

    ردحذف
  2. عيني عشتار ممكن شي واحد يثبت ان رسائل نوري وبتول حقيقية

    ردحذف
  3. ابو ذر العربي19 يونيو، 2012 8:54 م

    اعتقد ان الاقدم في الانحلال الاخلاقي "المتعة" هم عملاء امريكا في العراق كون الممارسات الجنسية خارج الحياة الزوجية هي حالة عادية من وجهة نظرهم
    فلم الاستغراب او الانسحاب !
    وهم يدعون بانهم يعلمون العالم كله و بانهم متطورون اكثر من اسيادهم خاصة في هذة المجالات التي يعتبرونها شرفا والسرقة صدقة والقتل ثارا والتدمير منهجا لعودة "الامام"
    اطال الله غيبته
    ولكم تحياتي

    ردحذف
  4. اخي غير معرف
    لاشيء يثبت انها حقيقية. وقد شككت انا ايضا فيها في وقتها، ولكنها انتشرت وتداولها الجميع ولم نسمع اي تكذيب لها. قوبلت من الجهات المعنية بالصمت، وهو شيء غريب في حساسية الموقف وعادة يسارع مستشارو المالكي في تكذيب او نفي اي شيء غير مناسب في الاعلام. وعلى هذا علينا ان نتصرف وكأن المسألة واقعة.

    ردحذف
  5. تفكير منطقي
    ولكن الصمت كان من الطرفين
    خصوم المالكي لم يهتموا بالرسائل
    كل مرة نجدهم يتركون مشاكل الشعب المسكين ويركزون على التوافه
    صرح المالكي ان القائمة العراقية تمثل السنة فقلبوا الدنيا
    صرح ان الذين يريدون سحب الثقة متامرون رفعوا دعوة قضائية
    هذا رايي ....لطيف ان المالكي يجيد استعمال الكمببوتر

    ردحذف
  6. في اجاباتي هنا نسيت ان اضيف الرابط ادناه حيث كتبنا متابعة لموضوع رسائل المالكي أنه اعترف بها حيث اقام دعوى قضائية يطالب بحق المؤلف في الرسائل المتبادلة

    http://ishtar-enana.blogspot.com/2012/03/blog-post_10.html

    ردحذف