Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

18‏/6‏/2012

حالة حداد اضطراري

إنا لله وإنا إليه راجعون .. مضطرة أعيش حالة حداد حيث ماتت ثلاث قنوات اعتمد عليها في قضاء امسياتي أتفرج على افلامها. القنوات في حالة حزن وقد امتنعت عن عرض الأفلام لوفاة ولي عهد آل سعود. كان يمكن لهم ان يعرضوا افلاما مأساوية تدفع بالدموع الى عيوننا، بدلا من صرف المشاهدين بالاقتصار على عرض مناقب المتوفي.
هذا ثاني ولي عهد يموت خلال عدة شهور. وهو ليس ذنب أحد ولكنه القانون السعودي (هل هو قانون رسمي؟) الذي يحتم ان يكون ولي العهد ليس ابن الملك وانما شقيقه. والمصيبة أن الاشقاء كلهم في أعمار متقدمة ولهذا يموتون بسرعة. ولكن لا خوف من أن تنتهي جعبة اولياء العهد لأن هناك الآن الى جانب الملك 17 شقيق، ينتظرون دورهم : إما في معية الملك أو في معية عزرائيل أيهما الأقرب. وقد توفي حتى الآن 18 شقيق آخر. نعم فالملك عبد العزيز آل سعود كان لديه 36 ابن (غير البنات) والمجموع 70 (هل كان يحفظ كل  اسمائهم؟) من 32 زوجة وجارية. الله يزيد ويبارك. ولكن .. هل كان هذا قبل عصر النفط؟ كيف كان يستطيع ان يصرف على كل هؤلاء؟ كيف يأكلون ؟ كيف يشربون؟ كم غرفة يحتاجون؟ مع 32 زوجة ، كيف كان يجد وقتا لأمور الدولة ؟؟؟

هناك 8 تعليقات:

  1. تذكرت مقالتك السابقة عن قناة mbc2 والمحرقة ,اليوم تقولين انك تقضين امسياتك معها فجاءت الأية في بالي : (أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم وأنتم تتلون الكتاب أفلا تعقلون)
    لإكون صريحا جدا.

    ردحذف
  2. عزيزي فارس النور

    ارى مؤخرا انك تبحث بشكل مفتعل جدا عن اخطاء لي او تناقضات، ولأن بحثك مفتعل فإنك مع الاسف تدين وعيك بالأمور. نعم كتبت كثيرا عن الافلام المغرضة التي تذيعها MBC بكل قنواتها. ولكن هل طلبت منكم عدم الفرجة عليها؟ نحن ننتقد ايضا سي إن إن ولكن هل معنى هذا اننا لا نستمع اليها والى اخبارها على الاقل حتى نرى ما يحاك من حولنا؟ ونحن نعتبر الصهيونية عدوتنا ولكن هل طلبت منكم يوما الا تقرأوا مواقع صهيونية حتى تعرفوا مايحاك لكم. حين كتبت عن المواقع الموسادية، لماذا لم تنتقد اطلاعي عليها والترجمة منها؟ الم اقل لكم اني اقضي معظم وقتي على الانترنيت ابحث في مستنقعاته ومياهه الآسنة، لماذا لم تعترض وتأتيني بآيات قرآنية؟ أليس هذا غريبا؟
    أنا اتفرج على الافلام لأسباب كثيرة. منها التعرف على طريقة حياة الناس في البلدان الاخرى، التعرف على التضليل الذي تمارسه هوليوود وقد ترجمت مؤخرا كتابا عن ذلك، وكذلك للترفيه ايضا، دون خوف من أن تغسل تلك الافلام دماغي.
    ألم تسأل نفسك: كيف عرفت أن افلام MBC تمجد اليهود في اغلبها، دون ان اكون متفرجة مزمنة للقناة؟ اي كيف استطيع ان احكم بشكل مخلص على نسبة هذه الافلام في مجموع ما تعرضه القنوات هذه ، دون ان يكون لدي احصائية اما قرأتها في مصدر موثوق أو شاهدتها بنفسي؟
    لماذا لم تسألني في حينها؟ أم انك تقبل مني ما يناسبك وتستنكر مالايناسبك؟
    لو كنت باحثا عن الحقيقة فعلا، هات لي في الموضوع السابق ما يشير الى أني أمرت الناس بعدم الفرجة على القناة.

    الموضوع المشار اليه هنا:

    http://ishtar-enana.blogspot.com/2012/04/mbc2.html

    ردحذف
  3. وهنا ايضا موضوع عن MBC حاول ان تجد اين امرت الناس بعدم الفرجة عليها؟ ولكن هذا لاى يمنع ان انبه الناس الى التضليل فيها ليكونوا على بينة من أمرهم:

    http://ishtar-enana.blogspot.com/2010/12/blog-post_8672.html

    ردحذف
  4. علي خالد
    كتب تعليقا اضطررت لحذفه واضافته بنفسي هنا لأنه استخدم كلمة لا اظن انها ينبغي ان تنشر في المدونة. وهذا تعليقه بعد القص والبتر، ومعذرة يا علي خالد:

    حلو التعبير:لايزال في جعبته 17 وليا للعهد!!!! بس الحلو كمان إنو الملك المؤسس لما أسس ووحد المملكة كان لديه (وسيلة) لتوحيد العشائر تحت رايته وأتى للتاريخ بهذا الكم الهائل من ولاة العهد الذين لاعهد لهم سوى مع الصهيونية العالمية يعنى كان عنتر شايل سيفو ونازل توحيد بكل نجد والحجاز والله ستر ماقدر يكمل لباقي بلاد العرب والمسلمين كان صار عنا جيش من ولاة العهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  5. أختي عشتار

    انا لم أفتعل ابدا لكن ليس ذنبي انك علمتيني ان افكر قبل ان اقبل أي شيء ألم أقل لكي سابقا أنك أخت وقدوة؟

    ردحذف
  6. اذن يا اخي فارس النور

    يبدو اني فشلت في مهمتي

    ردحذف
  7. يوم 26 من الشهر الهجري صار يوم شؤوم للعائلة مالكة الأرض و العباد حيث زار عزرائيل ثلاثة من الاخوة على التوالي و العنوان طبعا أوربا .
    سبحان الله

    ردحذف
  8. جياد

    زين حتى عزرائيل ما يتعب وهو يدور عليهم. يكعد باوربا كل يوم 26 ينتظرهم.

    ردحذف