Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

9‏/6‏/2012

نوبة صحيان للقطيع الأمريكي؟

لابد أن تغيرا كبيرا مفاجئا حصل لوعي وادراك القطعان الأمريكية . دليلي هو التغير الواضح في التعليقات التي قرأتها على خبر عن ليبيا منشور في اخبار الياهو.
كنا قبل اشهر حين نقرأ الاخبار الخاصة بما يحدث في بلاد العرب والمسلمين التي تعرضها شبكة الياهو ، نصطدم بالتحيز والتعصب والكراهية والعنصرية والغباء ضد العرب والاسلام، التي تنضح من التعيلقات الى حد اصابتك بالغثيان. وقد تركت منذ فترة طويلة التقاط الاخبار من الياهو لهذا السبب.
اليوم اقرأ تقريرا قدمته السي إن إن حول الاوضاع المزرية في ليبيا بعد (التدخل الانساني) حيث لم يعد هناك حكومة او جيش او اي مؤسسة فاعلة. البلاد تقسمت بين ميليشيات. هذا لم يكن مفاجئا ، فهذه هي الفوضى الخلاقة التي ارادتها الصهيونية العالمية. ولكن الجديد هو تعليقات القراء. من بين اكثر من 200 تعليق حتى الان، كان حوالي 99% منها ضد التدخل الغربي ، وضد جرائم  اوباما ، واشادة بما كانت عليه ليبيا ايام القذافي. نوبة صحيان بالتأكيد. إقرأوا التعليقات هنا.

هناك تعليق واحد:

  1. اما انا فلاارى في ذلك صحوة ضمير او ارتقاء في الوعي. انها مجرد محاولة بائسة للتبرؤ من الذنب. لو امعنا النظر لوجدنا التوجه ذاته في ما كتب ويكتب عن احتلال العراق. اين كانت هده الاصوات عندما كانت السماء تمطر حمما على رؤوس الناس؟
    لو كانت حقا صحوة ضمير لطالبت هذه الاصوات بالاعتراف بالجريمة وتعويض الضحايا. ولكنها لعبة خداع العقول.


    تحياتي
    أمير المدمنين

    ردحذف