"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

14‏/5‏/2012

حسين الشهرستاني يتسلم جائزة الفساد من هولندة !!

جريا على عادة حصول كل من ننتف ريشه هنا على جوائز دولية، حصل مولانا حسين الشهرستاني على جائزة (التحرر من الخوف) من معهد فرانكلين روزفلت في هولندة  كما نشرت وجهات نظر هنا.
(وردت الأنباء ان احتفالا أقيم في هولندا منح بموجبه الدكتور حسين الشهرستاني نائب رئيس وزراء العراق، جائزة التحرر من الخوف من معهد روزفيلد. وقال الشهرستاني في كلمة ألقاها أمام ملكة هولندا ورئيس وزرائها ووزير خارجيتها وعدد من الشخصيات "أنه واجه خوفه عندما اتخذ قراره عام 1979 اما العمل في برنامج صدام النووي او دفع الثمن). وقد دحض موقع وجهات نظر هذه الكذبة فيما يخص اسباب سجنه. وكنا في غار عشتار قد شرحنا بالتفصيل الممل كل أكاذيبه كما وردت في مذكراته التي هي ايضا زعم كتابتها ثم اتضح انه استغل شخصا اخر كتبها له بدون ان يعطيه أجرا او حتى يذكر اسمه مقابل جهده.
إقرأ
الشهرستاني مبتكر نظرية أنفاق صدام
قفل خطوط سيدنا الشهرستاني
الشيء الذي يثير السخرية في هذه الجائزة أنها منحت ايضا لهذا العام الى جانب الشهرستاني لقناة الجزيرة  وحيثيات منحها الجائزة "لالتزامها بحرية الرأي والحيادية والموضوعية الخ الخ" (انظر هنا) وبما اننا نعرف أن الشهرساني خبير في الكذب، والجزيرة خبيرة ايضا في الكذب، يكون من الأفضل تسمية الجائزة بدلا من (التحرر من الخوف) : التحرر من الخوف من الكذب. ولكن آخ !! هناك أمر آخر غير الكذب ..
في هذه الصفحة من موقع المعهد نجد أن أحد رعاة الجائزة .. قناة الجزيرة
بتعبير أدق .. الجزيرة منحت الجائزة لنفسها !! هكذا تكون الجائزة قد فسدت، لأن اول شروط  منح اي جوائز الا تذهب الى من له علاقة بالجائزة من قريب او بعيد!!!
علينا أن نكتشف إذن الفساد في منح الشهرستاني الجائزة من معهد في هولندا؟ هل هناك شركة هولندية تريد عقدا من عقود النفط؟ او هناك مباحثات تحتاج الى رشوة؟
نعم، في الواقع . إقرأ هنا "كشفت وثيقة لوزارة النفط العراقية أن شركة رويال داتش شل الهولندية فاتحت الحكومة العراقية بخفض الإنتاج المتوقع من حقل مجنون النفطي بمحافظة البصرة بـ800 ألف برميل في اليوم، فيما لفت إلى أن شل طلبت أيضا قطع 10 مليارات من ميزانيتها التي خصصتها لتطوير الحقل. وتحدث الوثيقة أن عدداً من المديرين التنفيذيين في شركة شل بدأوا في 15 آذار 2012 محادثات مع وزارة النفط العراقية بشأن إمكانية خفض الإنتاج المتوقع عام 2017 من حقل مجنون من 1.8 مليون برميل إلى مليون برميل يومياً، كما اقترحوا تمديد مدة المشروع من سبعة إلى عشرين عاماً. وأضافت الوثيقة أن شركة شل التي تعد أكبر شركة نفط أوروبية تسعى أيضاً إلى قطع 10 مليارات دولار من ميزانيتها المخصصة لتطوير حقل مجنون الذي يعد أضخم حقول العراق النفطية. وبحسب الوثيقة من المتوقع أن يلتقي الطرفان في العاصمة اللبنانية بيروت منتصف شهر أيار الحالي لاستكمال المباحثات".

طبعا الجوائز كما تعلمون يرافقها مبلغ من المال، وهي بمثابة الرشوة (القانونية) التي لن يستنكرها أحد. هل عرفتم الآن لماذا فجأة يحصل الاشرار الذين نكتب عنهم هنا على (جوائز) دولية ؟؟؟
**
 انظر بعضا من أشرار غار عشتار الذين منحوا الجوائز بعد نشرنا اخبارهم:
هنا وهنا وهنا 
وطبعا إقرأ عن الجزيرة التي منحت نفسها الجائزة في ملف خاص يليق بها هنا.

هناك 4 تعليقات:

  1. (التحرر من الخوف).
    الخوف من الله ؟ام الخوف من الشعب ؟

    ردحذف
  2. سلمت يداك ياعشتار على "التعديلات" التي أدخلتها على صورة هذا المخلوق الكريه فقد عكست صورة نفسه وروحه المشوهة المختبئة خلف قسمات وجهه الأعجمية.

    في أفلام الكارتون التي كنا نشاهدها صغارا كانت الكلاب تفرح بعظمة عارية من أية "نتفة" لحم تلقيها إليها أسيادها. فليفرح هذا المخلوق بعظمته هذه.

    ردحذف
  3. ابو ذر العربي14 مايو 2012 في 6:37 م

    هي جائزة التحرر من الصدق
    وكما قال المثل
    "الكذب ملح الكلام وعيب على اللي ما يكذب "

    اقترح ان تكتب عشتار قائمة الكذابين الموحدة للحصول على الجوائز الدولية للكذابين والفاسدين و"الجواسيس"

    واكيد راح يكون اللي يدرج اسمه منهم في هذه القائمة مرتاح كتير
    ولكم تحياتي

    ردحذف
  4. رحمك الله يارئيسنا الشهيد انت وحدك الذي كنت تعرف هؤلاء القرود وتعرف من هي ايران وجرذانها الذين يحكمون الوطن الان

    ردحذف