Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

4‏/5‏/2012

فضيحة رسائل بن لادن وجماعته

يبدو أنه مازال يمكن الاستفادة من بن لادن حيا وميتا وشبحا. ويبدو أن المزورين اصبحوا على يقين من أن غسيل وشطف عقول الناس في كل مكان قد تم بأشد المساحيق بياضا ونصاعة ، بحيث ليس هناك أدنى محاولة لإتقان التزوير. هذه الأيام قامت كلية ويست بوينت العسكرية (على اعتبار انها جهة موثوق بها) من خلال مركز مكافحة الارهاب فيها (ويرأسه صهاينة ومحافظون جدد وشخصيات عسكرية مجرمة على رأسهم جون ابي زيد) بإطلاق ما اسمته (رسائل من ابوت اباد) في ملفين: الرسائل الأصلية باللغة العربية والرسائل بالترجمة الإنجليزية. وأشكر الأخ مصطفى كامل لإرسال رابط المركز اليّ.
في نفس الوقت، نشرت المواقع والصحف العربية الخبر بطريقة مثيرة للسخرية . فهاهي صحيفة  مصرية اسمها (المصري اليوم) تنشر الخبر هكذا
"حصلت  «المصري اليوم» على 17 رسالة، ضمن وثائق أخرى، تم العثور عليها بمنزل أسامة بن لادن، في أبوت آباد بباكستان، أثناء عملية الكوماندوز التي قتل فيها زعيم تنظيم القاعدة السابق، في 2 مايو 2011. ويأتي الكشف عن هذه الرسائل بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لمقتل بن لادن، وتمت كتابتها في الفترة بين سبتمر 2006 وأبريل 2011 على حاسب آلي أو بخط اليد، وتبلغ 175 صفحة باللغة العربية (195 صفحة باللغة الإنجليزية)، وتم نشرها على موقع «مركز مكافحة الإرهاب» التابع للأكاديمية العسكرية في وست بوينت."
وقد نشرت الصحيفة على موقعها الالكتروني صور الوثائق مطموغة بعلامة مائية باسم الصحيفة حتى تثبت ملكيتها الفكرية والسبق المهول الذي لم يسبقها اليه أحد، في حين أن الوثائق مرمية على قارعة موقع مركز مكافحة الارهاب لمن يطلع عليها ويشيل البضاعة بالكيلو.
ولكن مايثير الضحك فعلا أن الرسائل (الأصلية) باللغة العربية هي مجرد كلام مرسل مطبوع على الكومبيوتر مثل البيانات بدون اي توقيع !! هكذا تكون أصلية تماما !! قراءة سريعة للخريط والخرابيط تؤكد لكم أن الموجود فيها هو كل ما يخدم البروباغندا الأمريكية في (حربها على الارهاب).. كل الأكاذيب التي نشكك بها، يحاولون أن يسندوها الى وثائق عبارة عن كلمات مسطرة على ورق ابيض بدون توقيع. وكأن لو صدرت هذه الأضاليل من كلية أكاديمية متخصصة بتخريج القتلة، ومن مراكز فكرية يرأسها ارهابيون امريكيون ، علينا ان نختم عليها بالعشرة ونقول :آمين يارب العالمين.

هناك 11 تعليقًا:

  1. يبدو انهم بعد أن نجحوا في تحقيق العبارة الشهيرة (اكذب اكذب حتى يصدقك الناس) سيصلون قريبا مرحلة (اكذب اكذب حتى تصدق نفسك).
    أكاد أجزم ان كل تصرفات الادارات الأميركية منذ سنوات، أو الغالبية العظمى منها في أقل تقدير، مبنية على ردود الافعال على كذبات تخترعها هي بنفسها، لتسويغ فعل ما، ولنا في قصة شيطنة النظام الوطني في العراق ثم العدوان على العراق ثم احتلاله، خير مثال.

    ردحذف
  2. عشتار اقرأ ما تكتبين واحرص على زيارة مدونتك منذ ان ارسل لي احد الاصدقاء مقالك الذي يتحدث عن عروس الدجيل
    المدونة في الوقت الحالي ليست كالسابق
    فالمقالات قليلة
    اعرف انك لست ملزمة بشيء كما انني اعلم حق المعرفة انه ربما يكون لديك من المشاغل ما قد يثنيك عن الكتابة
    ولكنني بالفعل في حالة ترقب
    صرت كالطفل الصغير الذي يسأل اباه او امه عن شيء ثم يعود بعد دقائق ليسأل نفس السؤال
    انا ايضا ادخل المدونة بعد دقائق ادخلها مجددا وصار عندي ادمان
    سعدي

    ردحذف
  3. اخي سعدي

    الا تعرف ان الادمان مضر بالصحة؟

    ردحذف
  4. الادهى من ذلك هو ما رددته ماكنة الرجل الابيض لغسيل الادمغة حول العثور على بعض هذه الرسائل مجفرة ومخبأة داخل افلام اباحية. واترك لخيالكم حرية تأويل هذه المرحة السمجة.


    تحياتي
    أمير المدمنين

    ردحذف
  5. لااا والله عشتار هذه المرة الاولى التي اسمع بهذه المعلومة
    نجد في الغار ما لا نجده في مكان اخر

    سعدي 

    ردحذف
  6. سيدتي الماجدة
    لقد قرأت هذه الوثائق و دققت وتأثرت بأسلوبها ولهذا فتعقيبي سيكون كالتالي:
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والسلام على نبينا محمد و على آله و صحبه أجمعين
    أما بعد......
    الى الاخ الكريم الشيخ :(اسم واحد مات و شبع موت)
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أرجو أن تصلكم رسالتي هذه و أنتم و أهلكم و ذرا ريكم و جميع الأخوة بخير و عافية
    ....و بعد
    بخصوص ما ذكرتم في 17 وثيقة المنشورة و التي تطابق ما قيل و يقال من طرف الأمريكان و الملخصة في هذه النقاط:
    -إيران دولة داعمة للقاعدة فالإخوة يعيشون و يتنقلون بحرية فيها و منها الى ميادين الوغى
    -ايران تمول حماس
    -حماس لا تخدم قضيتها و انما هي خطر على المسلمين
    -بغزة جماعات للقاعدة لا ينقصهم العدد بل بحاجة للمساعدة المالية فقط ليغيرون على كل العالم و لكنهم يرفضون مال ايران و حماس و بانتظار فتوة تجيز ذلك
    -الشيخ يمكنه ان يصور كلمة بأحدث كميرا رقمية شريطة ان يتم تخفيض الجودة حتى لا يتبين الخط الابيض من الاسود
    -عمليات اجرامية تقوم بها القاعدة و تنسبها للشركة الآمنة الامينة التى تعمل في مجال الامن بلاك ووتر
    -شباب الصومال كله مع القاعدة و لكننا استحلفناه ان ينكر اذا سؤل عن علاقتنا
    - كل عملياتنا عشوائية و نسينا ضرب رأس الافعى امريكا او ضرب جناحيها اوربا و قتلنا الكثير من الابرياء بتفجيرات عشوائية
    -العولقي منا و ليس دسيس امريكي
    -القاعدة اسم قديم و يحبذ تغييره باسم (جماعة واد الذئاب) و بذللك نتنصل و ننأى بأنفسنا من اخطاء انفسنا
    -روتانا سينما احسن من باقي القنوات الاعلامية
    -منتديات الجهاد احسن طريق للتعارف و مد الجسور بين الاخوة وهي آمنة و غير مراقبة
    -شخصيات المصري و البغدادي حقيقة و لا لبس عليها و هي من قتلت السنة و الشيعة و ما الصحوات الا ردة فعل على ما اقترفوه
    و هذه بعض الملاحظات لقراءة سطحية لهذه الوثائق المسخرة و قد أخذت منى وقت لكي اعلق عليها بنفس الاسلوب السطحي الركيك و المركب .
    فبعد القاعدة ماذا ستخترعون ؟

    ردحذف
  7. اخي غير معرف

    شكرا لتجشمك عناء قراءة كل الرسائل. في الواقع انا قرأت واحدة اخترتها عشوائيا من بين المجموع.واكتفيت ان قرأت اسماء القائمين على المركز الذي نشرها.

    ردحذف
  8. العرب هم من أكثر شعوب العالم سذاجة بدليل أن معظم المواقع العربية التي عالجت موضوع القاعدة و بن لادن تكتفي عادة بنقل الرواية الرسمية الأمريكية بدون تمحيص و لا نقد، تقدمها لقرائها على انها الحقيقة التي لا جدال فيها... هذا الأمر مؤسف حقا.

    ان وسائل الإعلام المهيمنة (الغربية منها و العربية) من قنوات تلفزيونية و إذاعات و جرائد كلها تدور في فلك الدعاية الإمبريالية... و الويل لمن يشكك في تصريحات البيت الأبيض و البنتاغون عندما يتعلق الأمر بالملفات الخطيرة كأحداث الحادي عشر من سبتمبر (التي كانت السبب وراء احتلال افغانستان ثم العراق)...

    العرب لا يستفيدون الا قليلا من محاسن الإنترنيت باعتباره المجال الإعلامي الوحيد الذي لا يخضع كليا الى سيطرة البروباغندا الإمبريالية.

    و غار عشتار بفضل جهود صاحبته، يعد من الإستثناءات القليلة على شبكة الإنترنيت باللغة العربية.

    ففي موضوع القاعدة و بن لادن مثلا كما في عدة مواضيع أخرى، اقترح على الزوار الجدد زيارة الغار جيدا، ففيه من الأخبار و الحقائق ما لا تجدونه في "الجزيرة" و في "الشرق الأوسط" و أخواتهما.

    ردحذف
  9. شكرا اخي mumkin

    في مواضيع الاخبار تكتفي القنوات العربية في معظمها في الترجمة والنقل ولا تحقق في شيء. بل انها في زيادة تأكيد الخبر قد تستضيف ضيوف لمناقشته وكأنه حقيقة واقعة.

    ردحذف
  10. الجديد أيضا في موضوع بن لادن، هو التصريح الخطير الذي أدلى به مسؤول أمريكي هام و هو ستيف (بيكزنيك)، Steve Pieceznic المساعد السابق لكاتب الدولة في إدارات كل من نيكسون و فورد و كارتر حيث أكد مجددا أن أسامة بن لادن مات منذ سنة 2001 وأن الحادي عشر من سبتمبر كانت عملية خططت لها الإدارة الأمريكية. و قال Pieceznic انه مستعد لتكرار هذه التصريحات أمام محكمة العدل الفيديرالية.
    لمن يهمه الأمرو لديه الكفاية من الوقت:

    http://www.youtube.com/watch?v=xj0pM5FoYbs

    و لكن لو تركنا جانبا كل التصريحات و الوثائق و ركزنا فقط على الدليل المادي الوحيد الذي قدمته الولايات المتحدة للعالم حول مقتل بن لادن هو أشرطة الفيديو التي تزعم الإدارة الأمريكية أن المارينز عثروا عليها في بيت بن لادن أثناء هجوم أبوت آباد "التاريخي".

    فلنترك كل الأحكام المسبقة و لنحدق جيدا الرجل الذي يظهر على واحد من هذه الأشرطة:
    http://www.youtube.com/watch?v=Pl7zziRXkiQ

    بالله عليكم، هل هذا الشخص يشبه بن لادن في شيئ ؟

    ردحذف
  11. اخي mumkin
    ولاحاجة لنا حتى في التدقيق في الصورة. يكفي ان يقال لنا انهم رموا جثته في البحر. وانهم لا يريدون اثارة مشاعرنا الرقيقة بإظهار صورته ميتا، في حين أن الولايات المتحدة لا تمانع ان تظهر اعداءها مقتولين بأشنع الطرق وتذكر فقط : صور القتلى العراقيين بأيدي القوات الامريكية، صور ابني الرئيس صدام حسين، صور الرئيس القذافي وهو يقتل بالتفصيل الفظيع، صورة من قالت انه الزرقاوي، وغير ذلك كثير.

    ردحذف