Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

16‏/3‏/2012

نشرة غار عشتار: صفحة جديدة على الفيسبوك

الآن هناك صفحة جديدة على الفيسبوك بعنوان (نشرة غار عشتار) وهي فارغة حتى الآن، ارجو ان أراها ثرية بوجودكم . 

هناك 5 تعليقات:

  1. العزيزة عشتار العراقية ..
    تحية طيبة ..
    لدي إقتراح لك بإنشاء مدونة لغار عشتار باللغة الانجليزية .. برأيي ستكون أكثر إنتشار و فائدة .. لاحظت من خلال متابعاتي سابقا لمدونات عراقية تُكتب باللغة الانجليزية أوصلت تدوين أصحابها للعالم مثل منحنى النهر و نجمة من الموصل و فائزة الاعرجي و أبنائها عائلة جرار .. نقلوا صورة العراق و تبعات الاحتلال .. قاموا بتأريخ الحياة اليومية للعراقيين في ظل الاحتلال .. فما بالك بمدونتك التي تحل الالغاز و تكشف الغطاء عن السيناريوهات الشيطانية للإحتلالات و جرائم القراصنة الذين يقودون سفينة البلد البائس المسلوب الارادة ..

    تحياتي لك
    بنت البلد

    ردحذف
  2. صقر العراق16 مارس 2012 11:25 م

    والله اقتراح وجيه وبناء يمكن تطبيقه لكي يعرف غير المتكلمين العربية ما يعانيه العراقيين نتيجة الاحتلال وعملاء الاحتلال ولو انها ستكون شاقة بعض الشيء عليك لسبب ترجمة المقالات والتعليقات الا انني اعتقد انك اهلا لها ..

    ردحذف
  3. انا احب متابعتك أينما كنتي
    منى

    ردحذف
  4. شكرا ايها الاصدقاء والصديقات.. شكرا منى على المتابعة وشكرا صقر العراق وشكرا بنت البلد على الاقتراحات. لا استطيع ترجمة المقالات الى الانجليزية. لسببين :
    1- يعني هذا ان ابذل الجهد مرتين مرة باللغة العربية ومرة باللغة الانجليزية. يعني ناويين على موتي لأن في ذلك ارهاق شديد. الاخوة اصحاب المدونات الذين اشرتم اليهم كتبوا بلغة واحدة.

    2- أنا انشر في المدونة مترجمات عن اللغة الانجليزية وانشر تحقيقات استند فيها الى مصادر بلغة انجليزية ايضا، اذن هذه موجودة لدى المتحدثين بالانجليزية ولديهم صحفيون ومحللون استقصائيون ولا يحتاجونني. بينما التحقيق الصحفي الاستقصائي قليل في اللغة العربية وهكذا فأنا اخدم اهل بلدي اولا.

    تحياتي للجميع وشكرا لثقتكم بي.

    ردحذف
  5. صقر العراق17 مارس 2012 6:56 م

    لا حاشاك يا عشتار نحن نريد لك الصحة والسلامة .. اسم الله عليك ..
    نحن نعرف بأنها عملية شاقة ومجهدة تماماً لكن نراك اهلا لها ..

    ردحذف