Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

9‏/3‏/2012

دكتور مو يفوز بجائزة المواطنة الصهيونية

في بريطانيا هو د. مو بيكر Mow Baker و في العراق   موفق الربيعي وفي ايران شهبوري، فهو مواطن عالمي بعدة أسماء يستحق جائزة المواطن الصهيوني العالمي. إقرأوا اسمه في قائمة الحائزين على الجائزة هنا . الجائزة واسمها الكامل (جائزة جين ماير للمواطنة العالمية). وجين ماير هو يهودي فرنسي شارك في الحرب العالمية الثانية واعتقله الالمان ثم استطاع الفرار وهاجر الى الولايات المتحدة.
ولم يكن هو وحده الفائز بها هذا العام وانما شخصية اخرى من عملاء السي آي أي الحلوين من الذين سردنا قصصهم في غار عشتار وهي زينب سلبي (قصتها هنا). هذا طبعا الى جانب قائد عسكري صهيوني فاز بها هو عامي ايالون وآخر فلسطيني ولكنه يعشق الصهاينة عشقا جما. 
المهم ان أسباب حصول الدكتور مو على الجائزة  كما جاء في موقع الجائزة "اعترافا بكونه رجل دولة ودبلوماسي طوال حياته ومعارضته الشجاعة للطغيان ولجهوده البارزة والشجاعة في العمل على تحقيق مستقبل آمن للعراق". ولكني اعتقد أن الأسباب الحقيقية هي ولاؤه للسي آي أي طوال حياته (إقرأ هنا). 
وأخيرا، نبارك لغار عشتار حصول اثنين من الشخصيات الأثيرة لديه على مثل هذه الجوائز اللائقة بهما، ولابد ان الغار كان عتبة السعد والحظ، فكل من ننتف ريشه، يفوز بجائزة دولية. 

هناك 3 تعليقات:

  1. "فكل من ننتف ريشه، يفوز بجائزة دولية".... وليس حي الله جائزة!!!

    عراق

    ردحذف
  2. لايهم .. حتى اذا كانت حي الله جائزة، وانا اقول دولية على سبيل الدعاية والاعلان لغار عشتار حتى يشعر الجواسيس والخونة بالسعادة والأمل في مستقبل أفضل حين ننتف ريشهم هنا. ارجو الا تنسى ايضا ان شخصية اخرى من اثيرات الغار وهي صفية السهيل قد حصلت على جائزة دولية، وآخر حصل على جائزة (السلام الدولية) وهو يرأس جمعية ارتزاق، وهكذا كما اعتقد الفضل للغار..

    ردحذف
  3. صقر العراق15 مارس 2012 6:24 م

    هو الي يغير اصله واحد اش يترجه منه وشنو هو الي يغير اصله

    ردحذف