Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

15‏/2‏/2012

الديمقراطية خدعة: الأموات ينتخبون في امريكا أيضا!

 الشعب لا ينتخب حقا. الحكام المطلوبون ينتخبهم اصحاب المصالح (شركات سلاح - نفط - معلومات- رجال المال - اللوبي الصهيوني وجماعات ضغط اخرى) والانتخابات وهي المؤشر الرئيسي على الديمقراطية تجري عادة بالتزييف وبالتأثيرعلى توجهات الناخبين. ليس فقط في الدول الفقيرة والنامية وانما في أم الديمقراطيات. والدليل؟
وجد مركز بيو PEW الشهير الذي يقيم المسوحات والاستفتاءات بعد دراسة لحالة الولايات في امريكا ان 1.8 مليون شخص ميت تم تسجيلهم حاليا للانتخاب. وان هناك 24 مليون تسجيل اما غير صالح او غير دقيق.المصدر.
هذه الدولة هي التي تتولى نشر الديمقراطية والانتخابات في العالم.

هناك 3 تعليقات:

  1. ربما معظمنا يذكر كيف فاز بوش الصغير بالإنتخابات الرئاسية أمام آل غور سنة 2000 بعد إعادة فرز مشبوهة للأصوات يدويا في ولاية فلوريدا...
    و في 2004، كانت استطلاعات الرأي في الولايات المتحدة تشير الى الفوز الوشيك للديمقراطي جون كيري أمام بوش. لكن مع الظهور المفاجئ لأسامة بن لادن في فيديو مشبوه أيضا (و ما أكثر الشبهات في بلد الحريات !) روجت له قناة الجزيرة القطرية 4 أيام قبيل الإنتخابات، انقلبت الأوضاع رأسا على عقب و فاز جورج بوش بعهدة ثانية... مع العلم أن الشخص الذي ظهر الفيديو لا يشبه الشيخ بن لادن على الإطلاق !

    لا أحد يطعن في الانتخابات و لا أحد يستنكر... هذه ليست ديمقراطية بل هذه "جمهورية الموز" !

    لطفي

    ردحذف
  2. أخي لطفي

    أعتقد أن في هذا تجن على الموز، فهو فاكهة لذيذة وغنية بالفوسفور والمغنيسيوم والسكر والألياف ولا تسبب ضرراً لللإنسان بل فائدة، وهو ما لا يمكن قوله عن دولة الطغيان وشذاذ الآفاق هذه.

    ردحذف
  3. لطفي,
    لا تصدق انها جمهورية موز, فقط لكونها اشبعت "حمداً" موزا . الاصح انها جمهورية قشور الموز لأنها " زحلقت" العالم بأسره!!

    عراق

    ردحذف