Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

14‏/1‏/2012

محامي الشيطان

العريف القاتل وتريتش
في اثناء محاكمة عسكرية في كامب بندلتون بكاليفورنيا روى عريف امريكي كيف ان قائده قتل 5 عراقيين مدنيين ثم طلب منه ان يكذب  اذا سأله أحد. وكان السارجنت سانيك ديلا كروز قد شهد في المحكمة على قائد فريقه فرانك وتريتش . كان ذلك ضمن جريمة حديثة حيث قتل 24 عراقيا بينهم نساء واطفال في 19تشرين ثاني 2005. وكانوا قد اوقفوا سيارة تقل 5 رجال عزل قرب مكان انفجار قنبلة على رفيقهم الجندي القتيل. واخرجوا الرجال من السيارة يقول ديلا كروز انه لم ير اسلحة مع العراقيين ولم يحاولوا الهرب، ولكن فجأة رأى احدهم يسقط على الارض.
"عندها رأيت وتريتش يحمل سلاحا وفي وضع اطلاق نار" ولا يتذكر عدد طلقات الرصاص ولكنه فجأة رأى ان كل الرجال العراقيين اختفوا.

ذهبت الى مكان اقرب الى السيارة فوجدت اربعة من الرجال الخمسة ساقطين على الارض والدماء تسيل منهم. وقد رفعت سلاحي م 16 واطلقت عليهم النار لتأكيد موتهم. وتقدم قائدي العريف وتريتش واطلق على كل جثة من مسافة 2-3 اقدام .
قال لي السارجنت وتريتش اذا سألك احد فإن العراقيين كانوا يهربون من السيارة وقد اطلق الجيش العراقي النار عليهم.
  ثم قال ديلا كروز انه تبول على رأس متفجر لإحدى الجثث، وانه نادم على ذلك الآن.
++
هيثم فراج محامي الشيطان
حاول محامي وتريتش أن يدحض شهادة ديلا كروز باتهامه بالكذب على المحققين عدة مرات ، وانه عقد صفقة مع الجيش حتى يعترف على وتريتش، وعندها قال كروز  انه قرر ان يقول الحقيقة اخيرا واضاف "ضميري نظيف ومرتاح ياسيدي".
محامي الشياطين هو المارينز السابق هيثم فراج (تقاعد برتبة ميجور) الذي كتبنا عنه هنا ، واختصاصه الدفاع عن القتلة والمغتصبين من المارينز و الجنود. وهو يتباهى على موقعه هنا بأنه استطاع اسقاط التهم عن متهم من هؤلاء باغتصاب 3 اولاد امريكان، وطلعه مثل الشعرة من العجين، وبضمير مرتاح أيضا.

هناك تعليق واحد:

  1. ابو ذر العربي15 يناير 2012 7:55 ص

    في الحقيقة لقد صدمت عندما قرات ان جنديا واحدا من جنود الاحتلال الامريكي للعراق اعترف بقتله 260 مدني عراقي حيث صرح وقال بانه كان ينظر اليهم على انهم ليسوا بشرا
    ولا زلت مصدوما لانني لم اسمع رد فعل ايا من هذه المنظمات التي تدعي الدفاع عن حقوق الانسان ان تصرح بكلمة او تعقد مؤتمرا صحافيا او تطالب بالبحث في الموضوع
    وهالني ما قرات بانه كوفىء على جرائمه باوسمه من رؤسائه
    ولا زالت قناعتي ولم تتغير بان هناك
    الكثيرين من هؤلاء المجرمين سيصرحون بالمزيد من مثل هذه الجرائم وعلنا وامام وسائل الاعلام العربية والاجنبية دون رادع
    فهل سمع احد من قوى "التغيير " الغربية والعربية والحقوقية هذه الاقوال؟ ةهل من يتبنى هذه الجرائم ليجيش الجيوش والمنظمات الدولية للاقتصاص من المجرمين ؟!
    ام اننا فعلا لسنا ببشر الا في سجلات النفوس الرقمية !
    لقد وصلت المهزلة والاستهتار حدا لا يصدق
    وللحديث بقية
    ولكم تحياتي

    ردحذف