Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

29‏/1‏/2012

في سينما عشتار : فيلم "دفق الحياة"

رفعنا اليوم فيلما جديدا "دفق الحياة" وهو من انتاج وزارة التجارة العراقية، ويصور جهود الانسان العراقي تاريخيا في بناء الحضارة، ثم جهود الوزارة لتوفير المؤن الغذائية، والبطاقة التموينية ، استعدادا للحرب العدوانية في 1991.  ثم اصلاح ما دمر من مخازن الغذاء وغيرها في زمن قياسي. مدة الفيلم حوالي نصف ساعة ورفع على يوتيوب في جزأين هنا وهنا. جدير بالمشاهدة.

هناك تعليق واحد:

  1. التعليق على الجزء الأول من دفق الحياة
    أشكرك ياماجدة ياعراقية
    قد حققتي رغبتي من أرشيفكِ وسأذكر لكِ سيدتي الماجدة عشتار ولينتبه جميع العراقيين الشرفاء للترويج لهذين التأريخين التأريخيين لتثبيت للعالم بل ولأثبات أن موقف المدافع عن النفس هو موقف العراق في هذين التأريخين
    الاول أن الحرب العراقية الأيرانية التي يسميها العراقيين الشرفاء القادسية الثانية هو 4-9-1980 وليس 22-9-1980 الذي هو في الحقيقة التوسع في الرد العراقي للدفاع عن العراق ونهضته.
    ثانياً أن الحصار الأقتصادي في الحقيقة بدأ كما ذكر وزير التجارة العراقي في العهد الوطني, بدأ في بدايات-9-1988 وليس بعد 2-8-1990 الذي هو تأريخ الرد العراقي على الأعتداءات الكويتية الأقتصادية والجغرافية على العراق من خلال سرقة نفط حقول نفط البصرة وأحتلالهم لمنطقة السيبة جنوب غرب البصرة وأعتقالهم لمزارعين عراقيين من ملاك مزارع السيبة وسفوان.
    تثبيتنا لهذه التواريخ لبداية هذه الأعتداءات على العراق هو أثبات لحق العراق في الدفاع عن نفسه وقطع ﻷلسنة العملاء والأغبياء من شعوب العالم الغربي المنومين نغناطيسياً والنائمين في عسل الأعلام الغربي محمود النعيمي

    ردحذف