Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

1‏/1‏/2012

كم دفعوا؟ مساهمة المالكي والثلاثي المارق بالانتخابات الأمريكية !

المالكي كتب مقالة باللغة الإنجليزية في واشنطن بوست، وكتب خصومه: علاوي والنجيفي والعيساوي، رسالة باللغة الإنجليزية في نيويورك تايمز. لماذا ينقلون حربهم على صفحات كبريات الجرائد الأمريكية؟ لماذا مثلا لم يكتبوا ما يريدونه في بريد خاص الى أوباما ولديهم كل الطرق والوسائل الموصلة؟ السبب واضح: إنهم يريدون ان يقرأها الشعب الأمريكي. لماذا يريدون أن يقرأها الأمريكان؟ الجواب ببساطة: لأنه موسم الانتخابات الرئاسية والمعركة محتدمة هناك بين الديمقراطيين والجمهوريين؟ والسؤال الذي يتبادر الى الذهن: ومادخل هؤلاء بالانتخابات الأمريكية ؟
+++
هذا ما أجاب عليه موقع يابووه للأنباء هنا.

هناك تعليق واحد:

  1. ابو ذر العربي1 يناير 2012 6:24 م

    ينطبق عليهم المثل "جابوا الخيل يحذوهم اجا الحمار ومد رجله"
    بالله عليكم الم ترو ان هؤلاء قد افلسوا ولم يبق بجعبتهم اي طلقة
    ها هم يستنجدون بالناخب الامريكي كي يشفق عليهم ويسمع رايهم
    وانا اقول انهم ذهبوا الى المكان الخطا ليطرحوا قضيتهم
    انهم مجرمون وقضيتهم لا يحلها الا حبال المشانق الشعبية العراقية
    وقضيتهم خرجت من ايدي الامريكان وهي الان بيد الشعب العراقي ومقاومته البطلة
    ولكم تحياتي

    ردحذف