Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

25‏/11‏/2011

امريكا تستجدي: دولار لله لإنقاذ أطفال CIA

الحلم الأمريكي: حرية ورفاهية على الرصيف
شماتة: عشتار العراقية
نعرف ان امريكا اصبحت في الحضيض، ليس لأن ثلث شعبها تحت خط الفقر ويأكل من صفائح القمامة، وليس لزيادة عدد المنتحرين ، أو المخدرين، أو المخنثين، او المشردين الخ ولكننا نعرف ذلك حين تعجز الميزانيات الضخمة المخصصة للحروب الخارجية من اعاشة 56 من اولاد عناصر السي آي أي المقتولين في العراق او افغانستان او اي مكان في العالم. اسمعوا وعوا (وهذه عبرة لكل من عمل جاسوسا محليا على اهله في العراق وافغانستان فإذا كانت الامبراطورية الامريكية لا تستطيع الصرف على 56 طفلا من اطفال الميتين من جواسيسهم ، هل تستطيع ضمان معيشتكم؟)
(هنا) ضباط السي آي أي يناشدون الشعب الامريكي ان يستذكر مرور 10 سنوات على موت اول جاسوس امريكي يقتل في حرب افغانستان بالتبرع لإعاشة اطفال عناصر وكالة المخابرات المركزية الذين قتلوا منذ ذلك التاريخ وقد بلغ عددهم 23، مخلفين وراءهم حوالي 56 طفلا يحتاجون الى دعم لاستكمال دراساتهم على مدى العشرين سنة القادمة. والضباط يناشدون ضمائر المواطنين ويستعطفونهم لأن آباء هؤلاء قضوا معظم حياتهم يعيشون في الظل مختبئين وضحوا بأرواحهم من اجل امريكا.

هناك 5 تعليقات:

  1. ابو ذر العربي26 نوفمبر 2011 7:33 ص

    امريكا بلد الخمسة بالمئة فقط وبلد المتناقضات العظمي وكل ما فيها مسخر للصهاينة ومن يخدمهم
    وليس هناك من حقوق الا بقدر ما تخدم هؤلاء الصهاينة واداراتهم الحاكمة
    ولكم تحياتي

    ردحذف
  2. والله قصَّرتي ياعشتار وتعبتي نفسك..
    تكفي رسالة صغيرة لضخامة الفطيس ليقوم بالواجب، يعني هو يتبرع للجرحى ومايتبرع لأولاد الجواسيس؟
    قصَّرتي ياعشتار..

    ردحذف
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    امريكا دولة لصوص بوسائل وأليات حديثة ، امريكا دولة مفلسة ، منذ أن فك الرئيس السابق ريتشرد نيكسون ، إرتباط الدولار بالذهب في عام 1971، ويتفاخر رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي السابق آلان غرينسبان ، والمصرفيين بأنهم أجادوا مهارات كيفية تحويل العملة الورقية ( الدولار ) إلى ذهب . ولايقول بهذا الكلام إلا مشعوذ ، ولايصدق المشعوذ إلا جاهل ، للإسف الكثير جاهل بحقيقة أمريكا ومن يسيطر عليها ، فالشكل ديموقراطي بينما جوهرها استعماري بشكل وتقنية حديثة .

    يوم وفاة الدولار فلم من الرابطة الوطنية الأمريكية للتضخم وتوقعاتها حول الإقتصاد الأميركي وانهيار الدولار http://www.youtube.com/watch? v=2N8gJSMoOJc&feature=player_embedded

    أمة التضخم الجامح ( بشائر سقوط النظرية الرأسمالية بمشيئة الله ) Hyperinflation Nation http://www.youtube.com/watch?v=SzmYI_4XCbM&feature=related
    سلطان

    ردحذف
  4. عفية على الدكتور الطبيب همام البلوي اعلامي القاعدة واحد اشهر منظريها,فقد استطاع ان يقطف رؤوس العشرات من كبار قادة السي اي ايه وترك اطفالهم يتوسلون الدولار والدرهم!.

    ردحذف
  5. اخي غير معرف
    بالتأكيد انت جديد هنا. انصحك ان تقرا ملف (اسطورة القاعدة)

    ردحذف