Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

22‏/10‏/2011

هكذا قتلوا القذافي: قصة مغايرة تماما- 1

تحقيق: عشتار العراقية 
سوف أحاول أن أثبت لكم هنا نظريتي في أن العقيد معمر القذافي اعتقل او قتل قبل يومين من اعلان ذلك وما أعقبه من نشر الصور والأفلام. ربما اعتقل من قبل القوات الخاصة الأمريكية او غيرها ، ثم سلم الى الغوغاء لقتله باعتبار انه مات على أيدي شعبه ، مما يرفع الحرج عن الناتو. ومن هنا التخبط في الروايات. إليكم القرائن:
 لنذهب الى العراق أولا.  في يوم 5 كانون أول/ديسمبر 2003. قام دونالد رامسفيلد وزير الدفاع آنذاك بزيارة معلنة الى جورجيا :"وصل الى تبليسي دونالد رامسفيلد وزير الدفاع الاميركي في اطار جولته في المنطقة التي شملت اذربيجان وافغانستان. وهذه هي الزيارة الاولى التي يقوم بها مسؤول اميركي رفيع المستوى الى جورجيا منذ تولي السلطات الجديدة الحكم."- المصدر هنا، الخبر لا يذكر ان الزيارة تشمل العراق أيضا، ولكن رامسفيلد بعد هذه الزيارة ركب الطيارة التي غيرت اتجاهها سرا الى العراق في زيارة خاطفة غير معلنة ، وحطت الطائرة في فجر يوم 6 كانون أول في القاعدة الأمريكية في كركوك وتناول الإفطار مع القوات هناك والتقى بأوديرنو وكان في حينها قائد الفرقة الرابعة مشاة. (هي الفرقة التي اسرت الرئيس صدام حسين). ثم طار الى بغداد لعدة سويعات وعاد بعدها الى بلاده. المصدر هنا.
بعد أربعة أيام، في  10 كانون الأول ، شكل مجلس الحكم المحكمة الجنائية المختصة ( بموجب القانون رقم 1 من قبل مجلس الحكم في العراق الذي كان تحت سلطة الائتلاف المؤقتة وبموجب الأمر (48) الصادر من المدير الإداري لسلطة الائتلاف المؤقتة بول بريمر) .
بعدها بيومين : تم الإعلان عن أسر صدام حسين بالسيناريو الذي أرادوه: الخروج من الحفرة الخ الخ. وقد اتضح فيما بعد أن  الحقيقة شيء آخر تماما.
نستنتج من هذا كله أن الرئيس صدام حسين يرحمه الله كان في أيدي العدو منذ يوم 6 كانون الاول ، وأن رامسفيلد كان على علم بذلك وجعل من زيارة جورجيا تغطية وتمويها، او انه أعلم بذلك وهو في جورجيا فتوجه الى كركوك (وليس الى مكان آخر) لأن اوديرنو والفرقة التي أسرت  الرئيس كانوا هناك. ويالها من مصادفة أن يعلن عن تشكيل المحكمة التي ستحاكمه قبل يومين من إعلان أسره !! كان مكشوف عنهم الحجاب؟
وللعلم . لايمكن أبدا بالنسبة للعقلية الأمريكية او أية عقلية عسكرية أو استخباراتية اخرى أن تعلن عن حدث كبير في ساعة حدوثه، لابد اولا من التأكد والتيقن ومن التفكير في كيفية الاعلان وتبعاته والاهداف المرجوة منه ، والدعاية المطلوبة الخ
نأتي الى ليبيا:
في يوم الثلاثاء 18 تشرين اول زارت هيلاري كلنتون ليبيا لعدة ساعات زيارة مفاجئة وغير معلنة ."وصلت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون إلى ليبيا اليوم الثلاثاء في زيارة لم يعلن عنها من قبل وتهدف إلى ترسيخ شراكة قوية بين الولايات المتحدة وليبيا في عهد ما بعد الزعيم المخلوع معمر القذافي. ووصلت كلينتون إلى طرابلس على متن طائرة عسكرية أميركية في مستهل زيارة ليوم واحد"
بعدها بيومين ، يوم الخميس 20 تشرين أول ، تم إعلان مقتل العقيد القذافي، وأوحوا الينا انه قتل في نفس اليوم ، وبدأت الصور والأفلام تترى. وتضاربت الأقوال في اعتقاله ولكن مجلس العملاء الليبيين أصر على انه وجد في ماسورة مياه مجاري، وهو تأليف وإخراج لتكريس الإنتقام من وصفه للعملاء بالجرذان. والغريب أن هناك كتابات وشخابيط على الماسورة في داخلها وخارجها، على انها المكان الذي اختبأ فيه القذافي ولا ادري متى وكيف في هذه الظروف العصيبة وبين طلقات الرصاص والقتل والصراخ ، كان لديهم الوقت لاحضار بوية والشخبطة على الجدران. لابد أن ثوارهم يتنقلون مع علب البوية!! 
هذا هو السيناريو الذي سوف يظل يكتب ويكرر حتى بعد أن تظهر الحقيقة.
الحقيقة كما أراها وكما اعرف من العقلية الامريكية غير المبدعة والتي تكرر اي سيناريو ينجح لديها ، هي كالتالي:
تم اعتقال العقيد القذافي يوم 18 من قبل القوات الخاصة الأمريكية أو البريطانية أو الفرنسية الموجودة على الأرض. تأتي هيلاري كلنتون للتباحث في كيفية الاعلان عن اعتقاله وماذا يفعلون به؟ يتم الاتفاق مع مجلس العملاء على قتله بالسيناريو الذي رأيناه الذي يخدم ثلاثة أغراض:
1- تبرئة الناتو من قتله، والأفضل أن يكون على أيدي شعبه
2- قلب الصفحة سريعا بدون محاكمة وبدون وجع دماغ،.
3- قتله بوحشية والتنكيل به ليكون عبرة لحاكم سوريا وحاكم اليمن.
هنا نفهم ضحكة هيلاري على شاشة التلفزيون ونفهم بالضبط قولها "ذهبنا ، رأينا ، مات" ذهبت ورأته ومات. هل قلت لكم في الموضوع هنا ان القول مستوحى من يوليوس قيصر؟ ربما كلنتون لا تعرف قيصر، ولكنها بالتأكيد تعرف (كلية القناصين الأمريكان) التابعة للجيش الأمريكي لأن شعارها هو نفسه (ذهبت ورأيت وقهرت) Vini, Vidi, Vici هل تقصد أن قناصة أمريكان ساهموا في العملية؟



الحلقة الثانية هنا وفيها المزيد من البراهين.
 لمن يعيد نشر الموضوع: يرجى ذكر المصدر (غار عشتار) و الكاتبة (عشتار العراقية) 

هناك 4 تعليقات:

  1. اقدم كتابه موجوده كانت مكتوبه بالون الازرق (مكان الجرد القدافي الحقير وتحتها مكتوب الله واكبر) هو نفس اللون الي كان مصبوغ به وجه ابو بكر يونس وزير الدفاع.

    ردحذف
  2. mo

    ملاحظتك مهمة وقد ألهمتني بأن ابحث في الصور وسوف أقدم موضوعا خاصا عن هذه الماسورة . ارجو ان تتابعني لمناقشة الصور.

    ردحذف
  3. http://www.fr3oon.net/blog/867


    http://www.blogsaudi.com/killed-muammar-gaddafi-youtube-photos-videos.html

    ردحذف
  4. الله ينصر دينك يا عشتار

    ردحذف