Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

30‏/10‏/2011

شهادة ابن وزير الدفاع الليبي: الناتو استخدم غاز الأعصاب على قافلة القذافي

متابعة وترجمة : عشتار العراقية
الأمريكي الأفريقي تي. ويست الذي يبث من قناة على يوتيوب، وسبق أن قدمنا له رسالة الى اوباما هنا، لديه معلومات جديدة ، نقلا عن واسطة روسي الجنسية نقل هذه القصة الجديدة عن ابن وزير الدفاع الليبي الذي قتل مع القذافي. إليكم الفيلم ، وقد ترجمت لكم محتواه:



كانت القافلة متجهة من سرت الى الشرق في الساعة السابعة صباحا:
القافلة الاولى كانت تتكون من 40 سيارة ومهمتها تعزيز الجبهة الأمامية وتشتيت العدو.
القافلة الثانية كانت تتكون من 34 سيارة ومهمتها احداث الإضطراب في مواقع العدو
القافلة الثالثة تتكون من 70 سيارة وفيها القذافي وابنه معتصم ووزير الدفاع.
بقي في سرت مقاتلون قناصة عدد 56 كانت مهمتهم عرقلة تقدم العدو . فيما بعد اعتقل ثوار الناتو 53 منهم واعدموهم برصاص في الرأس.
المقاتلون في القافلة الاولى والثانية تصادموا مع المتمردين القادمين من بنغازي في الشرق ومن مصراتة في الغرب.
القافلة الثالثة ذات السبعين سيارة انتقلت من وسط سرت وسارت 12 ميلا بدون ملاقاة المتمردين ، وكان القذافي في السيارة رقم 21 في ترتيب السير والمعتصم ووزير الدفاع في السيارة رقم 22.
في الساعة 8.45 صباحا "سمعنا صوت طيارات الناتو. بدأت القافلة في التفرق لتجنب القصف. في هذا الوقت ضربت الطيارات السيارة رقم 17 في القافلة وقتلت كل من فيها ثم ضربت السيارة رقم 11 وقتلت السائق والركاب. ثم وجهت اقوى ضربة للسيارة المتقدمة على سيارة القذافي مما جعل سيارة الاخير تنقلب ولكن القذافي ومن معه نجوا. رأيت المعنصم والحرس خارج سيارتهم. لم يكن احد يعرف أن القذافي كان في القافلة.  فجأة اسقطت طائرات الناتو قنبلة فجرت دخانا ابيض سميكا. أغمي علي وحين أفقت كنت سجينا في مصراتة ورأيت الشهداء ابي والقذافي وابنه المعتصم."
هذه شهادة ابن وزير الدفاع ونقله عنه واسطة روسي .
في الساعة 12 ظهرا أعلن (جرذان الناتو) (ملاحظة هذه التسمية هي التي يستخدمها مقدم الفيديو طوال الفيلم) اعتقال القذافي. أي ان هناك ثلاث ساعات بين الساعة التاسعة صباحا و 12 ظهرا لنقل القذافي وابنه ووزير دفاعه الى منطقة ماسورة المجاري . وهناك افاقوا من غاز الاعصاب وهذا يناقض تقريرا آخر قال ان قافلة القذافي كانت ترفع علما ابيض وهي تغادر سرت هاربة. بالعكس قاتل القذافي حتى اصابوه بغاز الاعصاب ثم قام الناتو بابلاغ المتمردين بمكانه لتعذيبه واهانته وقتله.

هناك 3 تعليقات:

  1. ابو ذر كتب هذا التعليق على موضوع آخر ولأني ظننت انه يقصد كتابته هنا فقد نقلته.

    ابو ذر العربي يقول...
    احد ان اقرب رواية لحقيقة مقتل الزعيم القذافي هي هذه الرواية
    لانها تستكمل شروط الوضع الميداني على الارض وباقي الروايات فيها جوانب من الحقيقة
    ويبدو ان الرواية الاخيرة قد تكون موثقة بالصور الجوية عن طريق الاقمار الاصطناعية الروسية
    وشكرا

    ردحذف
  2. ما يؤكد هذه الروايه هو المقطع الذي يظهر المعتصم وهو فاقد للوعي ومن حوله جرذان الناتو تنبح عليه http://www.youtube.com/watch?v=HPA1QTC9BLs

    ردحذف
  3. اليكم هذا التعليق وهذه الصفحة من الفيس بوك للذى قتل القذافى وتنبا بموته وبامور اخرى

    إن شاء الله سوف أقتل معمر القذافي اليوم خلال ساعات وهذه هدية إلي اهل ليبيا وكل العرب, ولا يحاااول أحد تعقب اي أثر لي لأنني أستطعت أن أدخل عبر شبكة ما وسوف اغادر المكان في غضون دقائق للذهاب إلي الهدف وعاهدني الأن أن تٌكمل المسيرة بعدي لتطهير كل الأراضي العربية من اعدائها سواء الحكام الخونة او الصهاينة وحتي تٌحرر دولة فلسطين , واعلموا اننا فعلنا ذلك حقنا للدماء في ليبيا كما انكم سوف تتحدثون عن انفجار كبير مدمي قريبا في اسرائيل ,, دعواتكم
    Like · Comment · October 15 at 8:34pm


    http://www.facebook.com/Fares.Misr2011

    والكثير فى الرابط اعلاه
    اعتقد انه جهاز مخابرات وليس شخص واحد او اثنان

    ردحذف