Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

21‏/10‏/2011

قائد الناتو: لم تكن ليبيا خطرا علينا ولكن هنيالك يافاعل الخير

رجل البر والإحسان
هذا مجمل ماقاله اعلى قائد عسكري في الناتو الادميرال البحري الامريكي جيمس ستافردس James Stavridis، (هنا)  في تقييم مهمة الناتو في ليبيا: " لا اعتقد انه كان هنك خطر وجودي تمثله ليبيا لنا ولكن في الواقع تقدم الناتو وقام بالمهمة. وهذا مثال جيد كما ارى على رغبة الناتو في القيام بمهام تتجاوز الاخطار، اعتقد ان الناتو لديه دور يلعبه في العالم ، دور للخير ، واعتقد اننا سوف نستمر في هذا "
تعليق: هل يمكنك يا عزيزي جيمس ان تبعث رقم هاتفك الساخن في حالة احتجنا الى معونة أخوية خيرية، سوف نقدر ان تصرف بلايين الدولارات في سبيل الله ومن أجل نجدتنا، ولكن لا يهمك. عندي بئر نفط في الخرابة الخلفية للغار.

هناك 4 تعليقات:

  1. ابو ذر العربي21 أكتوبر 2011 4:55 م

    لم يبق علينا الا ابو قلنسوة يظهر على حقيقته ويؤسس جمعية خيرية للمسلمين تجمع الصدقات والزكاة وتوزعها على المظلومين في هذة الامة
    قال المثل "لا تنظر الى دموع عينيه بل وانظر الى ماتفعل يديه"
    كفاكم سباتا ايها العرب والمسلمون
    وتحياتي

    ردحذف
  2. ابو ذر العربي21 أكتوبر 2011 5:18 م

    كلما حدثتني نفسي بان اتوقف عن التعليقات واكتفي بقراءة ما يكتب في الغار
    اجد نفسي مضطرا لذلك ولكن ساحاول التوقف قليلا
    وتحياتي للجميع وللسيدة عشتار

    ردحذف
  3. ابو ذر .. اكتب كما تشاء ولكن ركز شوية. لأن في تعليقين سابقين سميت عائشة ابنة القذافي (سارة) وقلت (كوندليزا) وكنت تقصد (هيلاري)

    ردحذف
  4. ابو ذر العربي21 أكتوبر 2011 5:34 م

    اعتقد ان اسم سارة يتردد على لساني وفي ذاكرتي كثيرا لانها ابنتي الغائبة
    فعذرا على ذلك
    اما الفوضى الخلاقة فهي خطة كوندليزا رايس عندما كانت وزيرة خارجية
    وتحياتي

    ردحذف