Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

7‏/10‏/2011

حفل استلام الجوائز: والقندرة الذهبية تذهب الى ....

أتمنى من كل قلبي أن تكون القندرة التي رميت في وجه الروغان الجلبي في بيروت، قندرة جديدة ومن أحدث الماركات يعني تليق بالمقام، لأننا لا نتحمل أن يرمى على رأس (جلبينا) الشهير، جزمة قديمة. ولكن هذه ضريبة النضال في بلاد الشطين والبحرين. وكان الجلبي قد قاسى الأمرين، حيث ناضل في سبيل العراق ولم يلق الا الجحود والنفاق. ثم جلس وفكر وتدبر واسترجع بفلاش باك كيف ابتدأ حياته في حراميا في أروقة البنوك ثم جاسوسا في أزقة السي آي أي و بلطجيا في حواري البنتاغون، وكيف عاد للعراق مثل الاسكندر الأكبر، ولكنه انتهى الى ما آل إليه من تجاهل وجحود ونسيان. حتى خطرت في رأسه فكرة تبني ورعاية (الثورات) العربية، وبحث عن ثورة يائسة لا يؤيدها أحد، لا ناتو ولا كاوبوي ولا الفرنجة ولا الإنجليز ولا حتى موزة قطر، فوجدها في البحرين الذين بلغ يأسهم مبلغا أن يتعلقوا بقشة الجلبي. وقد مر نضاله في سبيلهم بمراحل عدة :
وصفة الدكتور الجلبي هنا
طبخ الوصفة الجلبية هنا
سفينة الدكتور نوح  هنا
ثم أخيرا جاءت المكافأة : قندرة فاخرة على أم رأس الدكتور. تفرج على حفل استلام الهدية هنا.

هناك 6 تعليقات:

  1. ابو ذر العربي7 أكتوبر، 2011 7:33 م

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال الله تعالى "الم نشرح لك صدرك - ووضعنا عنك وزرك الذي انقض ظهرك- ورفعنا لك ذكرك - فان مع العسر يسرا - ان مع العسر يسرا - فاذا فرغت فانصب والى ربك فارغب -
    صدق الله العظيم
    لقد اثلج صدري هذا الخبر وتحية لمطلق القندرة في بيروت الثورة والعروبة والاسلام ولموقف المصري الشهم الذي رفض ان يسوق عليه حزب الله عملاء المخابرات الامريكية الايرانية عليه وعلى العرب وتصدوا للعملاء بكل شجاعة
    المثل قال "ابن الحرام لا تدفشو بيوقع لوحدو"
    فمهما حاول حزب الاة ان يغطي نفسه بالثورية والوطنية فان رائحته الطائفية تفضحة وعمالتة تفضحة
    لقد حاول هذا الحزب ان يسوق نقسه كمنقذ للشعوب وقائد لها
    ولكن الله غالب على امره
    فلم يبق الا ورقة التوت يتستر بها حتى تنكشف عورته للجميع
    اما بالنسبة لي فانا اعرفه منذ تاسيسه فهو حزب قاتل لجميع الوطنيين والشرفاء من ابناء لبنان اولا ومن العرب الشرفاء والمسلمين ثانيا ومن لا يعرفه فهذه الفرصة ليتعرف عليه اكثر
    ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  2. إذا كان حزب الله يربط نفسه بالجلبي فالطيور على أشكالها تقع. قل لي من اصدقائك اقل لك من أنت. عرفنا الان بما لا يقطع الشك.

    ردحذف
  3. طبعا...
    حزب الشيطان صديق الشيطان (الأكبر) وعملاء الشيطان (الأكبر).
    سلم لي على الشيطان القابع في طهران.

    ردحذف
  4. مبروك والف مبروك للجلب ي متمنين له مزيدا من ال ......
    لذلك قرر الجلب ي ان يحل في كل حله وترحاله( حافيا ).لان في كل زياره سياتيه حذاء مجانا من احد المعجبين بعمالته

    ردحذف
  5. جياد التميمي8 أكتوبر، 2011 12:14 ص

    من لم يحضر التكريم يحضره هنا
    http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=rLH8mn6wnG4

    في الدقية 50 بالامكان معرفة ماركة القندرة.. تليق بالجلب الأملط لو لا ؟

    و الجلب يبشرنا بأن " عملاء صدام " مازالوا نشطاء .
    يسقط الجهل يسقط الجهل ...

    ردحذف
  6. قومٌ إذا ضرب النعال وجوههم ,,. صرخ النعال بأيّ ذنبٍ أَضربُ

    بغدادي كردي

    ردحذف