Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

5‏/10‏/2011

مسألة عديد قوات الاحتلال من المدربين والمستشارين: إعادة حساب

حسبتها لكم عشتار العراقية 
في المسألة الحسابية هنا كنت غلطانة وقد قلت لكم قبلها أن الحساب ليس من مواهبي. قلت لكم ان العملاء يطالبون ببقاء 150 (مدرب) (وهذا ماكانوا يقولونه في وسائل الاعلام) وقلت لكم أن كل مدرب سوف يحتاج الى 100 حماية. وحسبتها لكم أن العدد لن يقل عن 15 ألف ، اضف اليه موظفو السفارة وحمايتهم وعديد القوات الخاصة الذي لن يغادر الخ . يبدو أني كنت حسنة النية بعملائنا في المزرعة الخضراء. 
في هذه اللحظة وانا استمع لقناة العربية، يبدو أن العملاء أتفقوا (وكأن لديهم رأي او ارادة) على أن يكون  عدد المدربين 3000 وأن يكون التدريب على الأرض العراقية !! كأن هذا شرف وسيادة ! وليس مطلبا أمريكيا، على أن يكون للمدربين حماياتهم الخاصة التي يختارونها بأنفسهم!! (وهذا ماقلت لكم انه سوف يحصل تلاعبا على اللغة) يعني لا يريدون حماية (عراقية)، وانما مرتزقة او جنودا للايجار او قوات خاصة او جنودا بأقنعة أخرى . خلونا نعيد الحساب، وأمرنا الى الله.
كم يحتاج كل مدرب ؟ أقل عدد : 5 بودي جارد؟ تكون النتيجة 15 ألف . ما أعجب إمكانيات علم الحساب ! يمكنك ان تجري العملية بعدة طرق ولكن النتيجة واحدة !! طبعا لا أظن أن كل مدرب سيكتفي بخمسة من الحماية، إذا كان حماية الوزير العراقي 300 واحد، وحماية النائب 100 واحد وهلم جرا.. قابل روح العراقي أغلى من روح الأمريكي ؟ لنقل أن كل مدرب سيتنازل ويقبل بعشرة حراس .. سيكون عديدهم مع حراسهم 30 ألف. اضف اليهم جماعة السفارة ومكتب السي آي أي الخ ، سيكون الناتج 50 ألف وهو العدد المقبول أمريكيا في المحميات الأمريكية ، والعراق ليس أقل أهمية من كوريا الجنوبية واليابان وألمانيا. 
أما مسألة (الحصانة) التي يضحكون بها على الشعب العراقي، فأمريكا لا تترك فردا من أفرادها (حتى المدنيين) بدون حصانة. سوف يطوعون اللغة للتغلب على هذه العقبة. سوف يعلنون عليكم أن المدرب الأمريكي اذا ارتكب جريمة فسوف (يحاكم داخل العراق) وسوف يفرح العراقيون بهذه  (السيادة) ، ولكن .. نعم ستقام محاكمات للأمريكان على الارض العراقية ولكن القاضي والمدعي العام والمحامي سيكونون أمريكان.


منذ 3 سنوات ، نبهت الى أن هذا سوف يحصل: تغيير اسماء القوات الى مدربين . انظر هنا.

هناك تعليق واحد:

  1. ابو ذر العربي5 أكتوبر 2011 10:44 م

    اذن ما الفرق بين الكيان الصهيوني الذي عمل احتلالا استيطانيا والمحتل الامريكي للعراق لاشيء
    المحاكم الصهيونية تحاكم افرادها والقضاة صهاينة ايضا
    والقاتل الصهيوني مذنب في نظر القوانين الصهيونية لانه لم يقتل اكبر عدد من الفلسطينيين وليس لانه قتل
    من يصدق المحتلين ؟
    المثل بيقول الي بيجرب لمجرب بيكون عقلة مخرب
    وشكرا

    ردحذف