Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

21‏/10‏/2011

وصفة الدكتور بايدن !

من بين ردود أفعال المسؤولين الأمريكان على جريمة قتل القذافي الوحشية، والذين ثرثروا عن ديمقراطية ليبيا القادمة ، وكيف حصل الشعب الليبي على حريته وحده بدون مساعدة من أحد، الخ الخ، كان جو بايدن الأصدق حين قال (هنا) :
"في هذه الحالة (حالة ليبيا) امريكا صرفت 2 بليون دولار ولم تفقد جنديا واحدا. وهذه وصفة لما يمكن ان يكون تعاملنا مع العالم ونحن مضي قدما، افضل مما كنا نفعل في الماضي"
تفسير الكلام: حروبهم واحتلالاتهم ستكون مستقبلا جوية لمساعدة غوغاء على الأرض. لن يفقدوا جنودا ولن يصرفوا كثيرا، وحين يتمكن عملاؤهم على الأرض بمساعدتهم من السيطرة على ابار نفط البلاد ، سوف تأتي شركاتهم وتقطف الثمار.

هناك تعليق واحد:

  1. ابو ذر العربي21 أكتوبر 2011 3:03 م

    لقد اكدها بايدن ولخص الخطة الامريكية الجديدة بعد خسارتها في العراق المال والرجال
    لقد استعاضوا عن دخولهم بقواتهم بقوات حليفة واستعاضوا عن دفع المستحقات المالية من خزينتهم بفتح خزائن عملائهم
    فلم يخسروا المال ولم يخسروا الرجال وحققوا ما يريدون وهم في الجو
    وهذه كونداليزا ترتفع بخطتها الى مستوى قد يؤهلها الى رئاسة الولايات المتحدة اذا اخلصوا لها وكافؤوها على خطتها التي كما يقول المثل "ما بتخرش الميه"
    وشكرا

    ردحذف