Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

10‏/10‏/2011

النجف بلاد الأفيال: القصر العجيب - 6

الحلقات السابقة : 1 -2 - 3- 4- 5
تحقيق عشتار العراقية وفريق المحققين
طرأت على ذهن المحقق (أ) فكرتان لم تخطر لي أو للمحققين الآخرين، وهذا ما يعنيه العمل ضمن فريق، الواحد يكمل الآخر. الفكرة الأولى أنه بحث في موقع يبحث عن الشركات (المحترمة) و(العريقة)  المسجلة  في السجلات التجارية في أي مكان في العالم، ويحدد لك مستواها، وهذا الموقع هنا، وغني عن القول أن هذا الموقع لم يتعرف على الشركة.
الفكرة الثانية : أنه استخدم آلة بحث الصور في گوگل، أي يضع الصورة من موقع الشركة على آلة البحث فتكشف له الآلة اذا كانت الصورة خاصة بالموقع او انها نشرت سابقا في مواقع أخرى. اتضح أن الصور الموضوعة في موقع الشركة والتي يعتقد الرائي انها من انجازات الشركة (منتجعات وفلل، وملاعب رياضية، وجرارات زراعية ، ومستشفيات، ومولات، ومساكن ، وشوارع الخ ) كلها مأخوذة من مواقع أخرى، انها صور عامة على الانترنيت وليس من منشآت الشركة (العريقة) وفي الواقع أن الشركة لم تضع صورة لعملية قامت او تقوم بها. والصور تجدها على مواقع شركات في الفلبين او في اسبانيا او البرازيل او كندا الخ. شيء غريب ان الشركة لم تضع ايا من الصور التي وضعتها في الاخبار عن مشروعها المفاجأة ، لا بوابات ولا اعمدة ولا عمال. غريبة ، أليس كذلك ؟  تعالوا معنا نقوم بجولة الصور، كما فضحها المحقق (أ).
إذهب الى صفحة الانشاءات في الموقع هنا ستجد سلايد صور قد تظن انها نماذج من انشاءاتهم:
صورة المول (السوق التجاري)

ضعه على آلة البحث عن الصور ستظهر لك 331 نتيجة للصورة ويبدو انها شهيرة جدا. هذه هي صفحة آلة البحث مصورة:
صورة العمارات السكنية :
لها في آلة البحث 116 نتيجة.
صورة المنتجع :
لها 60 نتيجة في أماكن مختلفة من العالم.
صورة الجامعة :
لها 123 نتيجة ، من ضمنها في هذا الموقع هنا.
صورة مشروع معالجة المياه له 94 نتيجة في آلة البحث:
صورة الحفارة :
مأخوذة من موقع روسي هنا.

صورة المستشفى :
موجودة نسختها في موقع كازاخستاني (هنا) ومكتوب عليها انها لمستشفى امريكي، وهلم جرا..
++
السؤال الذي أود أن أسأله: لماذا النجف (المقدسة) فيها كل هذا الفساد؟ لماذا يسهل على النايجيري النصاب أن يضحك على النجفيين فيبيع لهم القطار الطائر؟ لماذا يسهل على اللندني ان يوحي لهم بأنه سيبني 2000 شقة خيالية في خلال شهرين فقط؟ لماذا يسهل على التركي النصاب أن يضلل النجفيين بقصره السري العجيب؟ 

أقول لكم السر، لأن آية الفساد اربع:
1- ان يعاد تنصيب محافظ تدور حوله الشبهات
2- أن يعهد نفس المحافظ بأكثر مشاريع المحافظة لشركة  بذاتها بشرط ان تكون وهمية او آنية اقيمت خصيصا من اجل النصب وليس من اجل تحقيق انجاز حقيقي
3- ان يكون الطنين الإعلامي اكبر من الإنجاز، للتغطية والتعمية والتصبير.
4- الا يكون هناك من يدقق او يحاسب او يراجع او يتعب ساعتين على الانترنيت حتى يكتشف الحقيقة.

سيظل هذا الملف مفتوحا لأي معلومات إضافية. مع كل الإمتنان لشباب المحققين الذين ساهموا في كشف الحقيقة. بوجودهم ، لم يعد طريق الحق موحشا لقلة سالكيه.

+++
ملاحظة وشكر: قام الصديق د. عماد خدوري - مشكورا- بتحميل الملف على سيرفر موقعه (السراب النووي العراقي) هنا ، لمن يريد الإطلاع عليه بشكل متسلسل. وقد وضعت الملف برابطه (النووي) على جدار غار عشتار ايضا.

هناك 6 تعليقات:

  1. العزيزة عشتار تحية و سلام و اعتزاز و تهنئة على هذا الجهد الوطني المخلص لك و لكل أعضاء الفريق الاستخباري الرائع الذي اجاد في الاستفادة من التقنيات الحديثة و توظيفها لصالح الهدف الوطني النبيل في كشف الفساد و المفسدين. الان و بعد أن كنتم السباقين في كشف هذه الجريمة الاقتصادية فالتوقع هو أن يتم في الايام القادمة الاعلان الحكومي عن تلقي مجلس الوزراء تقرير من احد السادة الشرفاء أصدقاء السيد دولة رئيس الوزراء عن هذا الفساد و أن يتم عمل زوبعة اعلامية حكومية حول الموضوع خصوصا و أن الشركة يظهر فيها لقب الجلبي ثم تنتهي الامور كما انتهت في ملف الكهرباء الذي كنت أنت يا عشتار من السباقين بالكتابة عنه ثم جاءت رسالة المدعو هاشم جواد. لقد أنجزت أيتها العزيزة و الفريق الذي عاونك أو شاركك جانباً رئيسياً من عمل وطني كبير و بقي على الاخرين نحن الذين اكتفينا بالمتابعة أن نساهم بالجانب الاخر المهم و المتمم لهذا الانجاز ألا و هو جانب النشر و على أوسع نطاق و بأسرع ما يمكن. ان المساهمة في هذا العمل شرف كبير لكل من يساهم فيه و لو بأبسط جهد. العزيزة عشتار أتمنى أن تأخذي و يأخذ الفريق حذرهم التام لما قد يبيته الاشرار و الفاسدين من نوايا سيئة ضدكم فقد اصبحتم مصدر تهديد يقض مضاجعهم. نسأل الله أن يحفظكم و يكلل بالنجاح خطواتكم.

    ردحذف
  2. حياك الله ابو يحيى.. هذا المرجو من المخلصين للوطن. لاننتظر من العملاء ان يصلحوا أمرا وكلهم ضالعون في الخيانة والنهب ، ولكن على الأقل من اجل أن يعرف الشعب ماذا يحدث حوله.

    ردحذف
  3. تحية واعتزاز الى كل المحققين والاخت عشتار دمتم بخير وحفظكم الله.اشكركم من قلبي على ماتبذلوه خدمة للمبادئ والحق.

    بعد متابعتي للغار استطعت ان اكتسب بعض الخبرة في كشف الحقائق وكيف ابحث عنها.

    صديق الغار فارس النور.

    ردحذف
  4. لم يترك لنا أبويحيى العزيز شيئا لنقوله، لكن مباركة هذا الجهد الكبير مطلوبة، وعسى أن يكون عزاءنا في ذلك..
    مبروك لعشتار وفريقها الاستخباري الذي وظفته لمصلحة الوطن وليس كما يفعل العملاء..

    ردحذف
  5. أخي فارس النور

    كلماتك بالنسبة لي أفضل من أي اطراء. سعيدة لأن الغار أفادك بطريقة البحث والاستقصاء. وهي سهلة لمن لديه الوقت والصبر، فكل شيء موجود على الانترنيت ولكن اللعبة كلها في كيفية البحث عن القشة وسط البيدر. مثلا ااذا اردت ان تبحث عن اي شركة ، اذهب الى موقعها وادرسه. اقرأ كل مافيه. كثير من الاسرار وجدتها في المواقع التي تذكر اسماء مجالس اداراتها. تلتقط اسما مريبا وتبحث عنه في الانترنيت وشيء يأخذكك الى شيء آخر.

    اهلا ومرحبا بك في فريق المحققين.

    ردحذف