Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

6‏/9‏/2011

سر حيوية طويل العمر: دخان وفياغرا

هذه برقية رسمية أمريكية نبهني اليها مشكورا الصديق مصطفى كامل، تفضح بعض الأسرار الطبية للملك السعودي عبد الله. البرقية نشرها موقع وكيليكس هنا، وتبين عمره الحقيقي ، عدد زوجاته، ومايتعاطاه من علاج وبلاوي (زرقاء).


برقية رقم
08RIYADH1077

كتبت في 13 تموز 2008
نشرت في
30 آب 2011
التصنيف: سرية
المنشأ : السفارة الامريكية في الرياض
الموضوع: تحديث معلومات شخصية عن الملك السعودي

صنفت سريا من قبل نائب رئيس البعثة مايكل غفويلر لاسباب 1.4 (ب) و (د)

1- طبيب غربي مهمته المهنية تشمل زيارات استشارية متكررة لافراد العائلة الملكية السعودية ابلغ نائب رئيس البعثة في 11 تموز معلومات خاصة استقيت من الملف الطبي الخاص بالملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود تشمل سنه الحقيقة والأدوية التي يتناولها حاليا. وكان الطبيب قد استدعي لعلاج طبي روتيني لاحدى زوجات الملك عبد الله (لديه اربعة) . وعند الوصول قدمت العيادة الملكية بالخطأ لهذا الطبيب الملف الطبي للملك بدلا من ملف زوجته ، مما اعطاه الفرصة ان يطلع على المعلومات الطبية الخاصة بالملك عبد الله.

2- سن الملك عبد الله هو 92 سنة (ولد في 1916) ويدخن بكثافة ويستخدم بانتظام حقن هورمون ويستخدم الفياغرا بافراط. والحكومة السعودية تمتنع عن اذاعة اي معلومات خاصة عن افراد العائلة المالكة بضمنها اعمارهم الحقيقية.

3- تعليق. كانت الاشاعات المنتشرة ان عمر الملك بين 82-87 . وهو في الواقع اكبر لأن المعلومات الجديدة هي الاصح. يحافظ الملك على جدول عمل حافل يتضمن مقابلة العديد من القادة الدوليين وادارة شوؤن المملكة . وقد رأينا الملك مؤخرا قبل بضعة اسابيع حيث كان يتمتع بحيوية وحركة وبدت عليه علائم الصحة. وكذلك يتوقع منه ان يكون فعالا في المؤتمر الدولي لحوار الاديان الذي ينظمه الملك والمؤمل افتتاحه في مدريد 16 تموز. تقدم هذه المعلومات الطبية بعض التفاصيل حول صحة الملك وحياته ويرسل الى واشنطن لمزيد من التحليل. نهاية التعليق.
 
++

تعليق: لا ادري ماهو المزيد من التحليل المنتظر من واشنطن . وربما يكون كالتالي:

1- التدخين لا يضر بالصحة
2- إذا كان عمرك 92 ولديك 4 زوجات، لابد من الفياغرا
3- الإفراط في الفياغرا لايقصر العمر.
4- العلاج بالهورمون لا يسبب السرطان ولا يقصف العمر
5- دعاء "طال عمرك" يطيل العمر فعلا
 6- أحسن هدية ملكية تقدم لطويل العمر هي طن فياغرا وطن دخان.

هل هناك تحليلات اخرى تظنون أن واشنطن قد تتوصل لها من دراسة هذه الحالة الفريدة.

هناك 27 تعليقًا:

  1. الله ياابو متعب طلعت مو راحه ..
    واني كنت اظنك اغبى ملوك الدنيا ...
    طعلت جني { ازرق } .
    بغدادي كردي

    ردحذف
  2. نعم عشتارتنا...هذه الحاله تزخر بالاستنتاجات التي يمكن الاستفاده منها سواء من قبل امريكا او من قبل المكاريد أمثالنا

    1-الفياغرا مقابل النفط

    2-مصدر صبغه الشعر سر لا تبوح به حتى لطبيبك و لا تضعه في التقرير الذي سوف يكون بيد زوجتك

    3-كن ملكا...تشبع فياغرا

    4-عندما تكون ملكا...سيكون عندك وقت كثير...اشغله باشياء مفيده للصحه " 4 زوجات - فياغرا -تزلج على الرمال ...الخ"

    5-دير بالك تدز اي تقرير صحي بيد زوجتك حتى و ان كنت ملكا...تره تفضحك عشتار

    و هذا غيض من فيض...اترك حل باقي اللغز اصدقاء الغار

    ردحذف
  3. حسنا .. ياجماعة .. لنضع رهاناتنا. الرجل امامه 8 سنوات ليبلغ المائة عام. هل تظنون انه سوف يجتاز هذه السنوات بفضل الفياغرا والهرمون؟ كم بقي له من عمر؟ هل يمكن ان نراهن على عدد السنوات الباقية؟ هل هناك ملك حكم وعمره 100 سنة؟ أعرف أن الأمر بيد الله سبحانه، ولكن دعونا نراهن. أنا اقول أن أمامه سنة واحدة. ليس باعتبار الفياغرا وحدها وإنما لأن أمريكا سمحت بكشف أسراره، في وقت حرج جدا.

    ردحذف
  4. و الله عشتارتنا انت قلتيها " أن الامر بيد الله حتى و ان ارادت امريكا قتله " و لكن هل سيغير موته من حال بلده...لا أظن

    ردحذف
  5. طيب ما سبب فضح امريكا لاسرار ابو متعب؟ هل تطمح بعد اقصائه ان يتولى عنه من يحابب حمد بن موزة -بأعتباره نافذة الربيع العربي- اكثر من ابو متعب؟

    عراق

    ردحذف
  6. من فوائد الفياغرا السرية هي المناعة ضد الثورات الناتوية (نسبة الى الناتو)وربيع الشعوب المستورد. بدليل ان من اصيبوا بهذا المرض العضال حتى الآن ليسوا من متعاطي الفياغرا.


    أمير المدمنين

    ردحذف
  7. جياد التميمي9 سبتمبر، 2011 12:33 ص

    من الاستنتاجات :

    عمر الملك أمن قومي .

    الملك كل ما يكبر عشر سنوات يصغر عشر سنوات ..!

    العيادة الملكية ممكن تخربط !! ( برغم إن قصة تسريب الملف الملكي ما خاشة راسي )

    يجب أن لا يأمن الملك " صناعة انكليزية " من الفضائح .

    لا يموت بالسيكارة إلا الفقراء.

    أكو فياجرا تقليد ، و أكو فياجرا ملكية و المنشأ واحد .

    الادمان على اللحوم لا يقتل كما هو شائع , و مرض النقرص " مرض الملوك " وجاهة مو عاهة .

    سؤال : من نائب الملك ؟

    ردحذف
  8. جياد التميمي9 سبتمبر، 2011 12:38 ص

    اقتباس " بدليل ان من اصيبوا بهذا المرض العضال حتى الآن ليسوا من متعاطي الفياغرا. "

    و ما يدريك يا أمير المدمنين ؟؟

    ردحذف
  9. جياد .. نائب الملك هو شقيقه سلطان بن عبد العزيز عمره 80 سنة وقد تزوج 15 امرأة (واحدة ماتت وثلاثة على ذمته والبقية مطلقات) ولديه 34 ولد وبنت. اللهم لا حسد. شوف شگد ياخذ عنهم رواتب من خزينة الدولة؟

    ردحذف
  10. الان عمره تجاوز ٩٣ ولسع نشيط ماشاء الله

    ردحذف
  11. الان نحن في عام ٢٠١٢/١١/١٩. باقي. ١١ يوم على ٢٠١٣
    ولا زالت صحته جيده نوعا ما

    ردحذف
  12. من حسدكم ايها المعلقون اصيب الملك بنكسة صحية قبل اشهر ولكنه استعاد صحته طال عمره، وعين الحسود فيها.

    ردحذف
    الردود
    1. اليوم 1 آيار 2014 عيد العمال والملك مازال بصحة جيدة.. اللهم لا حسد. العمال يموتون صغارا والملوك خالدون. العبرة من القصة : العمل شلل والكسل عسل (حكمة عشتارية)

      حذف
  13. أخي غير معروف الذي استخدمت اسم امير المدمنين. هذا الاسم ماركة مسجلة ورجائي ان لاتستخدمه ثانية.
    تحياتي لك

    ردحذف
    الردود
    1. غريبة .. ولكن هل ظهر هذا الاسم قبلك او بعدك؟ لاتنسى ان التعليق منذ عام 2011.

      حذف
  14. هل نشرت انا هذا التعليق؟ لم انتبه للتأريخ. اعتذر لنفسي اذا عما بدر مني بحق نفسي

    ردحذف
    الردود
    1. يبدو انك ياطويل العمر (تقلت العيار شوية) كما يقول المصريون.

      حذف
  15. الردود
    1. اللهم امين

      حذف
  16. اللهم اكفهم بماششات

    ردحذف
  17. الله اكبر عليكم

    ردحذف
  18. بسببكم وبسبب حسدكم
    تحسبون كم بقييله من العمر وش سر نشاطه
    ماااااات الملك
    حسبي الله عليكم متخلفين ومرضى نفسيين
    الله يرحمممك ياملكنا الغالي الى جنات النعييم

    ردحذف
    الردود
    1. هل تقصد أن الحسد هو الذي يقصف عمر الانسان وليس لكل أجل كتاب كتبه الله سبحانه؟ ثم هل يؤثر الحسد الحارق الخارق في رجل تجاوز التسعين عاما؟؟ بالتأكيد اخوته المنتظرون دورهم في الحكم وقد بلغوا الثمانين من العمر لايشاطرونك الرأي لأنه لا الزمن ولا الصحة تسمح لهم بالانتظار اكثر من هذا.

      حذف
  19. شكراً لغير المعرف فقد أضحكني وأعاد لي بعضاً من المرح بعد يوم عمل مرهق...

    فإذا كان الملك ولد عام 1916 فإن عمره يقارب التاسعة والتسعين وحق له أن يموت!

    وأكثر ما أضحكني هو وصمنا بالتخلف. فليس غير المتخلف من يتصور أن الحسد يقصر العمر إلا إذا كان وهابياً لا يقرأ القرآن طبعاً. فأين هو من قوله تعالى "ولكل أجل كتاب" وقوله "وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللّهُ النَّاسَ بِظُلْمِهِم مَّا تَرَكَ عَلَيْهَا مِن دَآبَّةٍ وَلَكِن يُؤَخِّرُهُمْ إلَى أَجَلٍ مُّسَمًّى فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ لاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ" وغيرها من الآيات الكريمة؟

    فهل نحن المتخلفون أم الدولة التي يحكمها رجال لا يكادون "يفكون الخط" ولا يقدر ملكهم ولا ولي عهده أن يقرأ خطاباً كتب له؟؟

    ولا أظن أن أحداً يستطيع أن يسمي العراقيين متخلفين ونحن اخترعنا الكتابة ومنا خرجت مدرستا اللغة العربية في الكوفة والبصرة ومنا أبو حنيفة وجعفر الصادق!!

    لكن المثل العراقي يقول "العنزة الجربة تشرب من نص الشط"!

    لكن عندي سؤالأ لغير المعرف، حيث أنه كوهابي يؤمن بعذاب القبر: فهل مليككم اليوم يعذب في قبره، وماذا سيقول لمنكر ونكير عن قتله العراقيين والليبيين والسوريين وغيرهم؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. على العموم .. كل الذي نستطيعه هو ان ندعو له بالرحمة والمغفرة فقد مااااااات وانتقل من عالمنا. وكان صاحبنا غير معرف يظن ان الملك خالد الى أبد الآبدين. وربما لم يسمع بالمقولة : ماااات الملك عااااش الملك، الى آخر أبناء وأحفاد وأحفاد أحفاد ابن سعود.

      حذف
  20. كل واحد يدعيله باللي يراه مناسب .... حريه

    ردحذف