Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

9‏/9‏/2011

جور اللغة

التقطتها لكم : عشتار العراقية

(في الحديث عن الكيان الصهيوني والفلسطينيين)

تأملوا هذا! لايمكن تصديق ان قوة نووية محتلة لديها اقوى جيش في المنطقة تصور دائما على انها ضحية في حين يصور السكان الواقعين تحت الاحتلال (والحصار) على انهم المعتدون.
 
 

هناك تعليق واحد:

  1. ابو ذر العربي10 سبتمبر 2011 12:22 م

    المثل بيقول
    ضربني وبكى وسبقني واشتكى
    ينطبق على الكيان الصهيوني والقوى المتجبرة القوية التي لايهمها الا السيطرة والاضطهاد للقوى الضعيفة
    فامريكا هي صناعة صهيوتية بامتياز والكيان الصهيوني كذلك قام ويقوم على تدمير الخصم
    ولا يهمل اسلحته واهمها القوة الاعلامية التي تعمل الباطل حقا

    ردحذف