Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

17‏/8‏/2011

صح توقعي: فخ ذيل الطائرة في منزل بن لادن !

في 10 آيار من هذا العام وفي تحليل اكذوبة قتل أسامة بن لادن الميت منذ سنين، ذكرت هنا مايلي:

لماذا الدور على باكستان؟

اولا لديها قنبلة نووية وهذا شيء غير مطلوب في دولة اسلامية حتى لو كانت حليفة. ثانيا لديها علاقات جيدة مع الصين، وهذا غير مطلوب ، هل تذكرون ذيل الطائرة الذي ترك في حديقة المنزل المهجور؟ والخوف المعلن من أن يصل سر الصناعة الى الصين عن طرق اصدقائهم الباكستانيين؟ هذا فخ آخر.

مصدافا لتوقع تطوير هذا الفخ لباكستان ، اقرأوا الخبر التالي:

نفت بكين أن يكون خبراء صينيون قد ساهموا في فحص مروحية أمريكية تحطمت خلال الغارة التي قتل فيها أسامة بن لادن في باكستان.ويأتي النفي الصيني ردا على تقارير صحفية أفادت بأن اسلام اباد سمحت لبكين بفحص الطائرة المتطورة من طراز "ستيلث" (الشبح). كانت الطائرة المزودة بتكنولوجيا ستيلث المتقدمة قد تحطمت خلال الغارة واضطر افراد القوات الخاصة الامريكية الى تركها.


وبصراحة اصبحت أمريكا مملة جدا. كل ما تفعله او تنوي فعله صار يمكن توقعه.

هناك 6 تعليقات:

  1. عجبي ... كُل العجب!
    هل اضحت ذاكراتنا من خشب؟
    كانوا يستميتون لرفع أنقاض مركباتهم ممن اصابها المقامون بعطب... والان يتركون اسرارهم (الشبحية) لمن هب و دب؟! ... عجبي وأيُ عجب!

    عراق

    ردحذف
  2. عزيزي المتابع لفصول الفيلم الهندي والمخرج مصري وامريكي
    ارجو منك ان تقول لي متى واين تمت عملية اسقاط او سقوط طائرة من هذا النوع المتطور الذي لا يكشفها الرادار ؟ومن هو الشاهد المحايد في هذا الحادث؟ اليست امريكا هي المنهم و القاضي والحاكم؟ كيف نستطيع ان نقول ونعيد معلومات ليس لدينا اثبات علبها؟ ارجوالاجابة من طرف الراوي للحكاية؟

    ردحذف
  3. اكمالا للفيلم الهندي
    المطلوب امريكيا هم العرب والمسلمون ثم بقية الدول الصديقة لهم حتى لا تقوم الثورات عليهم
    فزلزال المقاومة العراقية قد افقدهم صوابهم ولهذا سيدمرون كل شيء قبل ان يسقطوا والى الابد 0

    ردحذف
  4. بن لادن مات من عام 2001 ودت دفنه وحضر جنازته 30 شخص من انصاره وحركة طالبان الحقيقية التى كانت موجوة قبل الغزو
    وامريكا على علم بهذا
    ناتى لهذه الفضيحة التى تثبت بما لا يدع مجالا للشك انه لا وجود لشيء (القاعدة) ولا بن لادن وانما هى بيانات وافلام تنتج وتطبخ فى ابنية المخابرات الامريكية واعوانها...

    كما هو معلوم ان امريكا قالت انها ستنسحب اخر هذا العام 2011 من العراق هى لا تريد الانسحاب لذا تريد سبب لبقائها بالعراق تذكره للراى العام وللناس فماذا تفعل؟
    يخرج بيان مزيل باسم (القاعدة) الوهمية يتوع باحراق العراق ومن فيه بحجة (المقاومة والجهاد) فتقول امريكا انها لن تنسحب اخر العام هذا لان انسحابها سيجعل العراق فى (خطر) من (الارهابيين)!!!
    تابعوا


    تنظيم القاعدة في العراق يشن "غزوة الثأر لأسامة بن لادن والقادة الكبار"



    دبي - العربية.نت أعلن تنظيم دولة العراق الإسلامية، الفرع العراقي لتنظيم القاعدة، أنه أطلق في منتصف أغسطس/آب هجوماً جديداً يشمل مئة عملية استشهادية وتفجير واغتيال في كل أنحاء العراق، نقلاً عن تقرير لوكالة "فرانس برس".

    وقال التنظيم، في بيان نشر على موقع حنين الذي يعنى بأخبار "المجهادين" في العراق مساء الجمعة، "نعلن عن بدء المرحلة الثالثة من خطة حصاد الخير المباركة ونستهل هذه المرحلة بغزوة سميناها غزوة الثأر للشيخ (أسامة) بن لادن والقادة الكبار".

    وأوضح البيان أن الحملة بدأت "منتصف شهر الصيام (رمضان) وتنتهي إن شاء الله بعد مئة غارة بالتمام وتكون متنوعة.. ما بين اقتحام وعمليات استشهادية علاوة على العبوات والكواتم والقناصات، في كافة المدن والأرياف والولايات".

    وتابع البيان متوجهاً إلى مقاتلي التنظيم "ردوا عن أهل السنة حملة الصليب وعادية المجوس وأفراخهما وقاتلوا في سبيل الله.. واجعلوها بداية عهد جديد من الفتوحات".

    وقتل الإثنين الماضي 74 عراقياً على الأقل وأصيب أكثر من 300 بجروح في سلسلة هجمات متزامنة بعدة مدن وقعت في منتصف شهر رمضان، الذي صادف أيضاً منتصف أغسطس/آب، بينها انفجاران في مدينة الكوت (160 كلم جنوب شرق بغداد) قتل فيهما 40 شخصاً.

    ولم يتضح ما إذا كانت هذه العمليات مرتبطة ببداية الهجوم الجديد لتنظيم دولة العراق الإسلامية، علماً أن هجمات الإثنين لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنها.

    وجاءت هجمات الإثنين، التي سجل خلالها سقوط أعلى معدل لضحايا في يوم واحد هذا العام، بعدما فوضت الكتل السياسية العراقية الحكومة في بداية أغسطس/آب بدء محادثات مع واشنطن تهدف إلى بحث مسألة تدريب القوات العراقية حتى ما بعد نهاية العام الحالي.

    ولا يزال الجيش الأمريكي ينشر حوالى 47 ألفاً من جنوده في العراق، علماً أنه يتوجب على هؤلاء أن ينسحبوا بالكامل من البلاد نهاية 2011، وفقاً لاتفاقية أمنية موقعة بين بغداد وواشنطن.

    ويشهد العراق أعمال عنف شبه يومية قتل فيها حتى الآن عشرات الآلاف، رغم مرور 8 سنوات على اجتياح البلاد وإسقاط نظام صدام حسين.



    وهنا الرد الامريكى

    السلطات العراقية توافق على بقاء القوات الامريكية إلى ما بعد 2011

    أعلن وزير الدفاع الاميركي، ليون بانيتا، أمس الجمعة، أن العراق وافق على بقاء القوات الاميركية في البلاد إلى ما بعد 2011، في حين كان من المفترض أن تغادر هذا البلد في نهاية العام الحالي، بموجب اتفاق موقع بين بغداد وواشنطن.

    وقال بانيتا في حديث لصحيفتي "ستارز آند سترايبز" و"ميليتري تايمز": "لقد قالوا (العراقيون) أخيرا نعم."

    وأوضح أن ترتيبات الاتفاق حول بقاء وجود عسكري اميركي ستناقش لاحقا بين البنتاغون والسلطات العراقية.

    وأضاف الوزير الاميركي أنه خلال المفاوضات "سنواصل احترام التزامنا بسحب كل القوات المقاتلة من العراق".

    وكان علي الموسوي، المستشار الاعلامي لرئيس الوزراء العراقي، أعلن تعليقا على كلام بانيتا أنه "لم يتم الاتفاق حتى الآن على مسألة بقاء قوات تدريب، علما أن المفاوضات جارية حولها، ولم تحسم بشكل نهائي بعد".

    وأضاف أن "الانسحاب الاميركي سيجري في نهاية العام وفقا للاتفاقية" الأمنية الموقعة بين بغداد وواشنطن.

    وكانت الكتل السياسية العراقية فوضت الحكومة في بداية آب/أغسطس الحالي، بدء محادثات مع واشنطن، لبحث مسألة تدريب القوات العراقية حتى ما بعد موعد الانسحاب، من دون أن يتم تحديد عدد هؤلاء المدربين.

    ولا يزال الجيش الاميركي ينشر حوالي 47 الفا من جنوده في العراق، علما أنه يتوجب أن ينسحب هؤلاء بالكامل من البلاد نهاية 2011، وفقا للاتفاقية الأمنية.

    ردحذف
  5. أخي كلنا جنود

    أنا معك في أن التفجيرات والقتل الجماعي الذي يحدث باسم القاعدة الوهمية تقوم به القوات الامريكية نفسها اوبمساعدة اصدقائها العملاء لتبرير بقائها، وطبعا صنائعها في العراق والدمى التي تحكم لا تستطيع البقاء بدون حماية امريكية وكل الذي نسمعه من هراء دعائي هو للاستهلاك المحلي. ولي عودة الى بيان دولة العراق الوهمية الذي اشرت اليه.

    ردحذف
  6. صدقتى اخت عشتار واشكرك جزيلا على فتح موضوع خاص بهذا الامر
    يبدو ان المخرج الامريكى لم ينهى لعبة (القاعدة) الوهمية بعد حتى بعدما اعلن عن انتهاء (رأسها) المزعوم لذا لا بد من تكثييف الجهد فى كشف هذه الاسطورة الوهمية الشبحية عندما يتطرق اليها العدو
    حقيقة يحز فى نفسى الشهداء العراقيين الذين يسقطون ضحية مؤامرة الصهاينة والعلوج واعداء العراق

    ردحذف