Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

25‏/8‏/2011

لماذا يريد رئيس ثوار الناتو زيارة العراق؟؟

 عبد الجليل رئيس ثوار الناتو يريد زيارة العراق . السبب ؟ 

الرغبة في الاطلاع على تجربة العراق، بعد الإحتلال، و(كيفية نجاح التجارب الديمقراطية كالانتخابات النيابية وكتابة الدستور).

إقرأ الخبر هنا
 

هناك 4 تعليقات:

  1. العزيزة عشتار تحية و سلام لاشك تعرفين المثل الذي يقول الطيور على أشكالها تقع ان عبد الناتو هذا بوجهه الكالح و عينيه اللتان تشبهان ثقوب الجفجير و لحيته و شنته انما يقدم نموذج للاخواني القديم الجديد الخادم المخلص للاستعمار

    ردحذف
  2. عزيزي ابو يحيى

    كيف لم افكر بهذه التسمية (عبد الناتو) ولكنك ظلمت الچفچير لأن هذا بثقوبه له وظيفة مهمة في المطبخ، حيث يصفي المادة من شوائبها حين تغرفها به، ولكن ثقوب عبد الناتو لاتصفي ولا تميز ولا تفرق، كل ثقوبه مسدودة بطحالب الدولارات الخضراء. ولهذا يتجه بقرون استشعاراته الى حكومة عميلة منصبة في المراعي الخضراء على أمل ان يتعلم من تجربتها: الفساد والسرقة والنهب والكذب والتدمير على اصوله.

    ردحذف
  3. لازم الحكومه العراقيه تكون كريمه معهم و تصدر الصدر لهم لفتره معينه لاغراض الاستفاده منه لتاسيس جيش الجريدي او ايفاد الجلبي لاغراض تشكيل لجنه اجتثاث كل ماهو أخضر...أو اعاره الشهرستاني لاغراض توليد الكهرباء من ابار ليبيا الارتوازيه او ايفاد ضخامه الرئيس لاقناع قبيله القذاذفه بالقبول بالحل الفيدرالي التعددي المو شوفيني و انشاء اقليم " زهره البطيخ " للتمتع بمزايا الديمقراطيه المفدرله.... عشتارتنا تره اكو هوايه مجالات ممكن الجماعه يستفادون من التجربه العراقيه الناجحه بكل المقاييس و الموازين المدوزنه بعد ليش تعيبون على هذا الثور

    ردحذف
  4. الصحيح اننا مدينون لصاحب الغار في كشف مسبق للاخبار0 وتوقعات وتحليلات تصلح لان ياخذ بها اهل الثورة والثوار الاحرار وليس عملاء الاجتبي والمتسترين بملابس الاحرار0اشكر غار عشتار على بعد النظر للقضايا كافة وتحديد ملامح الطريق للشرفاء من هذه الامة0 فجبل الجليد بدا بالانحسار وما تحته سيظهر على حقيقته0

    ردحذف