Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

8‏/8‏/2011

فيل عملاق يستحق تفتيشه

هل قرأت مؤخرا انباء يابووه؟ آخر ما يجدر النظر فيه هو خبر شقق الأحلام التي لاتغيب عنها الكهرباء. انظر هنا. هناك شيء له صلة اسمه المركز العالمي للأبحاث الفنية في لندن. والسؤال الملح: أليس غريبا ان يسافر محافظ النجف الى لندن لتوقيع عقد المشروع؟ هل كانت السفرة ضمن الرشوة؟

هناك 7 تعليقات:

  1. العزيزة عشتار الرابط لايعمل الرجاء التصحيح مع كل الاحترام و التقدير

    ردحذف
  2. شكرا تم التصحيح. يبدو انك الوحيد الذي قرأت الخبر.

    ردحذف
  3. ست عشتار اعتقد كل الغاريين موجودين ومتابعين بس الصيام شويه متعب ويقيد الانسان .. ادعوا كل المتابعين للمشاركه بهذا الموضوع ولو بسلام فقط

    بغدادي كردي

    ردحذف
  4. والله ياست عشتار
    انا قرأت الخبر وارسلت تنويها على الرابط الذي لايعمل.
    لكن يبدو ان حظي كان سيئا في ذلك اليوم، حيث طار التعليق بمعية الفيل.

    ردحذف
  5. جياد التميمي10 أغسطس، 2011 11:43 م

    هل معنى هذا إن الفيل ديغلس الردود ؟؟

    لأني أفتقد مشاركة" كلش مؤدبة " طيرتها أمس و اليوم ماكو ؟!!

    ردحذف
  6. جياد .. لا .. ذاك الفيل غير هذا الفيل، والله أعلم. فيلنا طير مشاركتك لأن شافها عابرة للوجستيات.

    ردحذف
  7. العزيزة عشتار تحية و سلام أتمنى أن تطلعي على المواضيع التالية المرتبطة بموضوع الفيل هذا اذا لم تكوني مطلعة عليها حتى الان :
    1- الجامعة العالمية للعلوم الاسلامية في لندن و تعريفها على موقع الويكيبديا حيث تأسست هذه الجامعة بالتعاون كما تقول صفحة الويكيبيديا بين المركز العالمي للابحاث الفنية في لندن و اليونسكو.
    2- مؤسس الجامعة هو الدكتور المهندس المعماري محمد علي الشهرستاني المتوفي في 28 شباط من هذا العام في مستشفيات طهران و كان يعتبر هذا الرجل حسب موقع الجامعة و مواقع اسلامية من المجاهدين و اقطاب المعارضة الاسلامية المدعومة ايرانيا.
    3- مع نهاية العام 2006 و حين كان الكثيرين يغادرون العراق و يهربون منه مع اشتداد الفلتان الامني و اذكاء الفتنة الطائفية وقع المركز العالمي للابحاث الفنية في لندن على عقد تطوير التصميم الاساسي لمدينة كربلاء.
    من المواضيع اعلاه يتضح أن عقد الفيل الجديد و الاعلانات المرتبطة به و زيارة السيد محافظ النجف الى مقر المركز مسألة طبيعية جداً و في سياقها حيث المسألة من وجهة نظر أصحاب الافيال الطائرة هي كما يقول المثل مركتنا الزايدة و نجبها على زياكنا و بيتنا و نلعب بيه و شلها غرض بينا الناس و كل فيل و انتم بخير.

    ردحذف