Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

6‏/8‏/2011

خطوة خطوة: كيف تخطف البليون !!

آخر المستجدات في موضوع شركة الكهرباء الكندية الوهمية التي تعاقدت معها وزارة كهرباء الاحتلال بمبلغ يزيد على البليون دولار والتي حقق فيها شباب عراقي استعانوا بخرائط گوگل (انظر هنا)، هي رسالة بعثها جواد هاشم وزير التخطيط السابق الى رئيس وزراء الاحتلال نوري المالكي تجدونها هنا بخط اليد، وتتضمن معلومات خطيرة حقق فيها كاتب الرسالة بنفسه: ذهب الى الجهات الرسمية واستخرج معلومات ووثائق وجاءنا بالخبر اليقين. أرسلها اليّ مشكورا (الأخ سامي) في رسالة يقول فيها ان صديقا له قد قابل بنفسه وزير التخطيط السابق واخذ منه صور الوثائق.

الوثائق ايضا منشورة في موقع الوليد هنا.

خبر جديد أن حسين الشهرستاني ألغى عقود الشركتين الكندية والألمانية. انظر مدونة وجهات نظر

هناك تعليق واحد:

  1. بغداد : كشف مصدر في رئاسة الوزراء، الأحد، أن رئيس الحكومة نوري المالكي أصدر قرارا بإقالة وزير الكهرباء العراقي على خلفية إجراء الأخير عقود وهمية بقيمة تصل إلى مليار و700 مليون دولار.

    وقال المصدر ف إن "رئيس الحكومة نوري المالكي أصدر قرارا، في ساعة متقدمة من مساء السبت، يقضي بإقالة وزير الكهرباء العراقي رعد شلال بعد التأكد من الأخير أجرى عقودا تجارية وهمية باسم الوزارة بقيمة تصل إلى مليار و700 مليون دولار".

    وأوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "المالكي أمر أيضا بإجراء تحقيق موسع لمعرفة المتورطين في هذه العقود إلى جانب الوزير"، مرجحا أن "يعهد ملف الوزارة إلى نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة حسين الشهرستاني لحين تسمية وزير آخر".

    http://www.alrafidayn.com/2009-05-26-22-07-53/35720-----------700-.html

    بغدادي كردي

    ردحذف