Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

26‏/7‏/2011

سُبْحَانَ الَّذِي سَخَّرَ لَنَا هَذا وَمَا كُنّا لَهُ مُقْرِنِين

لمزيد من الضحك على ذقون العراقيين وشفط فلوسهم، قام رئيس شرطة امريكي سابق اسمه انطوني هوفانيك - كان قد استقال من الشرطة في 2007 وذهب الى العراق  مع شركة المرتزقة سيئة السمعة والصيت داينكورب لتدريب الشرطة العراقية- باصطحاب تسعة من رجال الشرطة العراقيين (8 من بغداد وواحد من الشمال) الى الولايات المتحدة حتى يعلمهم اساليب الأسياد في قمع العباد. وقد شملت الزيارة التجول في اكثر من ولاية واقامة عيد ميلاد لأحد العراقيين، واهدائهم كابات وتي شرتات ، وتدريبهم على ركوب هاي شسمها اللي تشوفوها في الفيديو. وعلى اكثر احتمال سوف يعودون لاقناع  حكومة الخضراء لشراء مثل هذه اللعبة والتي لا ادري اين سيركبونها واين يحركونها في شوارع بغداد أم على الطرق الخارجية وهم يلحقون التفجيرات. ولكن صلي على محمد وآل محمد ، شلون عرفوا يركبوها ويطيرون بيها من اول لمسة . وهذا دليل على شطارة وذكاء شرطتنا الوطنية ، حتى من فرحهم باللعبة واحد منهم صرح عن طريق المترجم طبعا، ان العراقيين كانوا محرومين منها لأن صدام حسين كان صاگرهم وحابسهم وعازلهم عن العالم اللي بيه هيج ملاعيب حلوة.

هناك 3 تعليقات:

  1. هذا الاختراع الخطير يستخدمه امناء المخازن في التحرك داخل المستودعات الكبيرة حيث يتنقلون فيها لأغراض احصائية او تدقيقية او ماشابه.
    مبروك على العملاء

    ردحذف
  2. آها .. إذن اختراع مناسب جدا بعون الله. فإنهم سيطوعونه للتحرك في مستودعات البشر (السجون) من زنزانة الى أخرى.

    ردحذف
  3. قبل فتره شفت فلم عن شرطي يستخدم مثل هاي اللي شيسموها في داخل المولات...بس هسه انت فتحتي باب مراح ينسد...هسه يبطلون يستوردون " العصي كاشفه المتفجرات و التي تعمل بالهروله " و يروحون يستوردون " الماطور العامودي " لرجال الشرطه الراغبين بملاحقه البزازين الضاله..او الهرب من الكلاب المسعوره ...و اكيد باسعار تفضيليه كلش

    ردحذف