Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

15‏/7‏/2011

تحقيق رائع لشباب عراقيين سهروا ليلة كاملة وجاءوا بالخبر اليقين

اسم موقعهم (شباب العراق للإحصاء والمسح). كان قد وصلهم كما وصلنا خبر الكهرو-ويسكي ، فسهروا في تقصي الخبر بواسطة خرائط عمنا گوگل وبضع مكالمات هاتفية. ويؤكدون لنا الآن أن شركة الكهرباء الوهمية ليست مطعما او بارا - اعوذ بالله - وإنما منظمة مجتمع مدني !!! يعني الويسكي طلع براءة من حرامية  الكهرباء في العراق  الجديد. وقد تأكد لهم ولنا أيضا أن"كشف اللصوص لا يحتاج الى مركز معلومات أمني او اقتصادي او مراجعة الى الدوائر الضريبية أو المصارف أو حتى الحصول على موافقة امنية للتحقق من المعلومات والمصادر" وإنما يحتاج الى ايمان وصبر وعقل وفضول، وانترنيت.
وقد أنهوا تحقيقهم المدعم بالمعلومات والصور والخرائط بهذه الخاتمة الطريفة مخاطبا الحرامية:

ولكم الشعب صارله ٩ سنين عايش على المهفات، جان استحيتوا صارلنا من ال ١٠ بالليل، من استلمنا الرسالة الشؤومة واحنا ننحبش وراكم والى الساعة السادسة صباحا، وصرنا سينما، وراح ننام على الحاسبة مالتي، بس إلا انكمل وبعدين ناخذ غفوة، يعني حتى من اتبوكون، شوي استحوا، اربع تلفونات، وموقع كوكل، وشوي عقل، وطلعت ريحتكم؟؟؟ من موت الطمكم.

استمتعوا بالتحقيق هنا.

هناك تعليق واحد:

  1. عشتارتنا...عاشت الايادي....الشركات الكبرى و المجهزه لمحطات توليد الطاقه الكهربائيه معروفه لكل العاملين في مجال الكهرباء...من الشركات اليابانيه و الكوريه مرورا بالالمانيه و انتهاء بالامريكيه...لو كان هناك حسن نيه و قطره نزاهه مع المليارات التي يتكلمون عنها لكنا الان ننعم بتصدير الطاقه الكهربائيه الى دول الجوار ...و للعلم آخر محطه غازيه نصبها احد الاصدقاء الساكنين في المهجر و كانت مجهزه من قبل شركه GM الامريكيه و بسعه 100 ميكاواط كانت بكلفه ثمانين مليون دولار امريكي " عدا قيمه الارض المقامه عليها " و استغرق انشائها 9 اشهر...ما ادري شوكت نبطل نسكت عن الباطل لخاطر عيون الملله توماس

    ردحذف