Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

23‏/7‏/2011

هل كان المجلس العسكري المصري يقرأ غار عشتار؟

تحدث اليوم اللواء حسن الرويني من المجلس العسكري الحاكم في مصر، على الجزيرة مباشر،  حول حركة 6 ابريل وعن شعارها المقتبس من شعار حركة كانفاس الصربية وتمويلها الأمريكي. وكنا قد تحدثنا عن ذلك هنا وهنا قبل 3 أسابيع.

ياأخي..كأنه كان يطالع غار عشتار. الكثير من نشطاء الثورة استقبلوا  كلامه بالسخرية وعدم التصديق، مع انه مع القليل من البحث على الإنترنيت يجدون كل المعلومات المطلوبة.

هناك 3 تعليقات:

  1. حتى لو لم يكن السيد االواء من روّاد الغار لاننسى بان بعض الصحف المحليه تتصيد المواضيع التي يتعب بها اصحابها وينشروها على انها سبق صحفي للجريده او المجله .. ويامن تعب ويامن شگه,ويامن على الحاضر لگه.

    بغدادي كردي

    ردحذف
  2. العزيزة عشتار تحية و سلام ماشاء الله اللواء حسن الرويني وطني و حبوب و كشف لنا حركة 6 أبريل بعد طول عناء امتى بقى حيكشف لنا حركة شباب الاخوان المسلمين و تمويلها القطري اللامتناهي و خفايا و أسرار توجهاتها المعاصرة و الحبال السرية التي ترتبط بها مع امريكا سواء عن طريق قطر أو تركيا أو لندن. بالمناسبة هناك قناة جديدة لشباب الاخوان باسم قناة الشباب على النايل سات و هي تضاف الى سلسة قنوات الجزيرة و اقرأ و الرسالة و الحوار و غيرها. أتمنى أن يكون اللواء حسن في كامل لياقته و يضع الحقائق كاملة أمام الناس لكي يكون فعلا ربيع عربي و ليس ربيع باي باي عرب

    ردحذف
  3. شاهدت على قناة البغداداية قبل يومين برنامج حواري تقدمه مصرية و يستضيف شابا مصريا من هذه الحركة و آخر من الاخوان ..

    الشاب ( الذي لا يتجاوز الثلاثين )يعترف بأن عددا منهم مشكوك بأمرهم .
    لذلك أعلنوا عن تجمع جديد بعيدا عن هؤلاء .. وذكر إنهم يسافرون لشرق أوربا و أميركا .. و لا يعلم لماذا .. و يصف حال الحركة بالغموض و عدم المكاشفة و الوضوح .

    بينما الاخواني يحاول أن يؤكد إن الحركة تتلقى الدعم الخارجي .

    ردحذف