Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

3‏/6‏/2011

تعزية حارة للمناضل كوسرت وابنه درباز بمصاب آل عوفر !

مادايم الا الله .. أويلي مات عوفر !!
تناقلت الأخبار موت عوفر الفجائي عن عمر يناهز 89 قضاها في تجميع الأموال بالحلال والحرام، ربما حزنا على قيام الحليف الودود والصديق اللدود الولايات المتحدة في الأسبوع الماضي بإدراج شركته  للشحن البحري على اللائحة السوداء بسبب إقامة علاقات تجارية مع إيران. وإليكم تفاصيل الخبر:
 أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية انه عثر على رجل الأعمال الإسرائيلي سامي عوفر (89 عاما) الذي أثير اسم شركته في فضيحة حول إقامة علاقات تجارية غير مشروعة مع إيران ميتا في منزله في تل أبيب اليوم.
وقالت الإذاعة الإسرائيلية العامة أن عوفر الذي كان أحد مؤسسي مجموعة عوفر للنقل البحري توفي في وقت مبكر اليوم اثر معاناته من مرض مزمن بدون إعطاء مزيد من التفاصيل حيث لم يتسن للشرطة الإسرائيلية تأكيد تفاصيل حول كيفية وفاته.
++
ومجموعة عوفر هي شركة شحن بحري عالمية تخضع حاليا للتحقيق بعدما أدرجتها واشنطن الأسبوع الماضي على اللائحة السوداء بسبب إقامة علاقات تجارية مع إيران، وأدرجت الولايات المتحدة المجموعة الإسرائيلية على لائحتها السوداء لأنها باعت في سبتمبر 2010 ناقلة بحرية لشركة الملاحة البحرية الإيرانية بقيمة 8,6 مليون دولار في انتهاك للحظر الدولي المفروض على التجارة مع طهران بسبب أنشطتها النووية المثيرة للجدل، ومن جهة أخرى أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن 13 ناقلة نفط على الأقل تابعة للمجموعة رست في إيران في السنوات العشر الماضية.
++
تعزية حارة للمناضل كوسرت وابنه درباز بوفاة ابي صديقه وحبيبه عيدان عوفر. كان الفقيد يتولى شؤون ايران وابنه عيدان يتولى شؤون كردستان، ولا عزاء للعربان.

عوفر الميت في الوسط وابنه عيدان صديق كوسرت الى اليمين

هناك تعليقان (2):

  1. هههههههههه...هسه كنت دا اقرا الخبر في احد المواقع...اللهم لا شماته في الموت بس تعجبت شلون هالمره دعاء ملله خرامنئي ما نفع المسكين عوفر و انطاه جرعه زائده من الايام...لازم بركات الولي الفقيه كانت منتظره الشحن و مالحكت السفن توصل

    ردحذف
  2. ست عشتار يعني رسالة التعزية نرسلها لعيدان عوفر لو لدرباز كوسرت
    لو ننشرها على الغار
    حتى يقرأها ابو الدهون..؟

    ردحذف