Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

15‏/6‏/2011

فياجرا: سلاح الدمار الشامل القذافي

الأفضل أن تقرأ نبذة عن شيطنة القادة والحكام الدكتاتوريين المطلوب إزالتهم من على وجه الأرض (لأن مصلحة الغرب - وليس مصلحة شعوبهم - تتطلب ذلك) ، قبل أن تقرأ هذا الموضوع.

أصبح من السهل اكتشاف الكذبة. حين تخرج عن إطارها العقلاني وتصبح مثل فيلم هندي. 

ترجمة عشتار العراقية

1- في 29 مارس 2011 اقتحمت ايمان العبيدي ردهة فندق ركسوس في طرابلس الذي يمتليء بالصحفيين الغربيين وقالت ان جنود القذافي استوقفوها قبل يومين في نقطة تفتيش واحتجزوها لاغتصابها. كانوا 15 جنديا من جنود القذافي. (ولاحظوا التسمية لأن اللغة مهمة في غسيل الأدمغة. الجيش الليبي اصبح كتائب القذافي. ) . وأظهرت اصاباتها امام المراسلين الأجانب قبل ان تجرها قوات الأمن من الفندق . سرعان ما اصبحت ايمان رمزا لفظاعة القذافي يتحدث عنها العالم أجمع. اخيرا في 5 آيار تركت ليبيا عبر تونس بمساعدة عناصر استخبارات فرنسية ثم غادرت الى قطر ومن ثم الى الولايات المتحدة بمساعدة هيلاري كلنتون التي منحتها اللجوء السياسي.

2- الدكتورة سلوى فوزي  وهي محامية وممثلة الشباب والنساء في المجلس الانتقالي الليبي تزعم انها ارسلت الاف الاستبيانات لنساء في برقة وقد استلمت 259 شهادة من ضحايا اغتصاب.(ربما هي وراء كذبة إيمان لأن الاخيرة ايضا محامية او تدرس القانون)

3- في 28 نيسان في اجتماع مغلق لمجلس الأمن زعمت مندوبة الولايات المتحدة سوزان رايس بأن  القذافي يوزع حبوب الفياجرا على قواته لتشجيعهم على القيام بعمليات اغتصاب جماعية ضد الثوار. (ألا تذكركم هذه الرايس السمراء ايضا بوقفة كولن باول في مجلس الأمن؟)

5- في مؤتمر صحفي عقد في 8 حزيران 2011 في الامم المتحدة في جنيف، صرح المدعي العام في المحكمة الجنائية الدولية لويس مورينو اوكامبو انه قد يطلب توجيه تهمة جديدة لجريمة الاغتصاب الجماعي ضد القذافي ، مضيفا ان لديه معلومات "تؤكد ان هناك سياسة ونهج في ليبيا لاغتصاب المعارضين للحكومة " (سياسة ممنهجة حتى ينطبق عليه صفة جرائم الإبادة وجرائم ضد الانسانية) واكثر من هذا ، كما وزع مركز المعلومات التابع للامم المتحدة تقريرا يقول "يقوم المحققون في المحكمة الجنائية الدولية بجمع الأدلة على ان القيادة الليبية تستخدم الاغتصاب  كسلاح في الحرب والقمع وانها حتى وزعت كميات كبيرة من الأدوية على جنودها في محاولة واضحة لتجعلهم اكثر قابلية لارتكاب جرائم جنسية كما صرح المدعي العام اليوم "

على اية حال يشكك البروفيسور محمود شريف بسيوني رئيس لجنة التحقيق الليبية المنبثقة عن مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة في الاتهامات التي تحدث بها المدعي العام في المحكمة الجنائية الدولية ويشير الى ان بعثته أعلمت بهذه المزاعم اثناء زيارتها الى بنغازي وعلى هذا طلب من الدكتور سلوى فوزي نسخة من الاستبيان الذي تقول انها ارسلته بالبريد والاجابات التي تلقتها البالغة 259 ولم تصله حتى الان. اضافة الى ذلك يؤكد ان ذلك لايصدق حيث ان خدمات البريد مقطوعة في ليبيا منذ بدء الاحداث.
 

***
تعليق :

لماذا يتهم القذافي بأنه يتبع سياسة الاغتصاب الجماعي؟ الجواب: لأنه لم يعد هناك جريمة يتهم فيها القذافي. اسلحة الدمار الشامل سلمها للأمريكان، لوكربي اعترف بها وعوض اصحابها تعويضا مجزيا. 

تثير مسألة توزيع الفياجرا السخرية وايضا التساؤل: لماذا ياترى يوزع فياجرا؟ أليس لديه عدد كاف من القوات يستطيعون الاغتصاب بدون فياجرا؟ أم أن قواته ضعيفة ومريضة وشائخة ومحتاجة الى فياجرا؟

لماذا ياترى حين اغتصب السجناء (رجالا ونساء) في ابي غريب قال بوش ان مرتكبي الإغتصابات بضعة تفاحات فاسدة لا تمثل الجيش الأمريكي؟ ولماذا تكون تلك سياسة ممنهجة لدى القذافي بحيث يوزع بنفسه  الفياجرا؟
مواضيع ذات صلة :
هنا و هنا

هناك 5 تعليقات:

  1. بالنسبة لايمان العبيدي كونها اختلفت مع المجلس الانتقالي في بنغازي فلا يعني انها كاذبة و انها لم تغتصب ربما استغلوها و استغلوا ما حدث لها لاغراضهم الخاصة ثم اكتشفت هي متاجرتهم بها و انت نفسك قلت انها لا تحسن التحكم في لسانها فربما هذا هو السبب و انها تحدثت في الممنوع هي واضح انها جرئية جدا جريئة لما كشفت قضية اغتصابها على الملأ "بكافة التفاصيل" و جريئة لم عارضتهم و انتقدتهم

    ايضا القذافي بالذات مجنون توقعي منه اي شئ و هو يجلب مرتزقة افارقة همج للقتال فلا يعقل ان ابناء القبائل الليبية يتورطوا في قتل اخوتهم بني ليبيا من اجل شخص القذافي و عائلته!!

    هل تذكري خطابه عن حبوب الهلوسة!!
    الا يعقل انه بيتكلم بمنطق "كل يرى الناس بعين طبعه" اى انه هو نفسه بتاع حبوب هلوسة!! ما هو اصل الكلام اللي بيطلع منه ميطلعش الا من حد متكيف!
    دا غير انه لما اختار القتل و التنكيل دون الحوار و السياسة و التنحي بهدوء مثل مبارك او حتى الهروب فهذا يدل ان شعبه ليس له قيمة عنده يعني لا يرقب فيهم إلا و لا ذمة و ممكن يعمل فيهم اى حاجة

    الحكام العرب مش محتاجين حد يشيطنهم لانهم شياطين فعلا امال ازاى الواحد فيهم بيحكم 30 40 سنة!!

    ردحذف
  2. عليهم غفور رحيم وعلى غيرهم شديد العقاب

    ردحذف
  3. علي العلي ـ العراق16 يونيو 2011 12:34 ص

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (شيطنة الحكام العرب) جزء من السياسة الجديدة لاحتلال البلدان العربية ، يقابلها (تلميع الشياطين العرب) ودفعهم الى صدارة المشاهد وتقديمهم على انهم وطنيين وثوار ، المشكلة الكبرى هي التشويش متعدد الجهات المتعمد على اصوات القوى المناهضة لاشكال الاحتلال والهيمنة التي ترى أن ما يجري ماهو الا تدبير أمريكي غربي صرف بأدوات عربية خضعت للتدريب في الخارج التي عاشت فيه طويلا وفقدت خلاله كل ما يصلها باوطانها الأصلية من أخلاق وانتماء وجداني ، لتمارس نيابة عن القوى الكبرى وبدعم كامل منها حروبا شبحية ان صح التعبير مستهدفة المجتمعات العربية ومنطلقة من بين هوياتها الفرعية المتأصرة بالهوية الكبرى (هوية الوطن) ، وبالتالي انفراد الاصوات المسوقة لأشكال الاحتلال الجديدة كي تبدو وكأنها ثورات شعوب على حكامها مع المجاهرة العلنية بتبعية تلك الادوات لأمريكا والغرب واستنجادها بها واستعداءها على أوطانها (وكأن العمالة ماعادت عار او سبة على أحد)، كل ذلك يجري تحت يافطة الديمقراطية التي قدمت نموذجاً بالغ السوء في العراق وأدت الى نتائج كارثية لم يعد بالامكان السيطرة على تداعياتها الاقتصادية والاجتماعية ، ذلك النموذج الذي دفع الى الواجهة بالقتلة واللصوص لتفكيك المجتمع العراقي وافقاره ونهب ثرواته بث روح الكراهية والبغضاء والشك والريبة بين ابنائه وتدمير لحمته الاجتماعية وعوامل وحدته .
    هكذا برأيي المتواضع يراد بنا وببلداننا العربية وشعوبنا من خلال استهداف من يصفونهم بالدكتاتورية والاستبداد الذين هم على ما فيهم أطهر وانبل من مدعي الوطنية الذين صقلت المخابرات الاجنبية مواهبهم الشيطانية وقدمت لهم ما يعينهم على أداء الادوار الشريرة المرسومة بعناية لهم لبث الاضطرابات وتعكير أمن المجتمعات واستقرارها دون وازع من ضمير أو خلق ، طمعا في السلطة والثروة حتى وان كان الثمن الشرف .

    ردحذف
  4. الحقيقة ان العرب شعب في كثير من المواقف تختلط علية الحقائق وهذه نقاط ضعفه التي يستغلها اعداؤه بعد دراسة وتخطيط ولهذا نجد ان الاعداء يبيعوننا بضاعةفاسدة فنكتشفها بعد حين ثم يغيرون شكل البضاعة مرة اخرى فنشتريها من جديد وهكذا
    فالى متى سنبقى في ضياع والى متى سنبقى نضيع طريقنا
    فالوحدة هي الخلاص منهذا كله وطرد للاعداء ومحاصرة خطاباتهم المستهلكة وشكرا

    ردحذف
  5. عشتارنا العزيزة تحية وسلام و للاخت العزيزة هبة مزيد من السلام و الاحترام و التقدير و اسمحي لي أن اذكرك يا عزيزتي اننا هنا في هذه المدونة كلنا و بلا استثناء انما نبحث عن الحقائق و لا نقبل الامور على ملقاة على عواهنها و من أجل ذلك نصر باستمرار على التواجد فيها ليس لانها تتبنى توجهاً محدداً هو التوجه الوطني و القومي و انما كذلك و بنفس قدر الاهمية تتبنى اسلوب الصحافة الاستقصائية التي لاتقبل الاخبار و ظواهر الامور ملقاة على عواهنها. حين دافعت يا عزيزتي عن السيدة ايمان العبيدي و لفت نظرنا الى احتمالية أن يكون خصوم القذافي هم بنفس سوء القذافي لم تواصلي الالتزام باحكام و لوازم هذه الفرضية حيث انعكس توجهك في لاحق كلامك حين صببت كل انتقادك نحو نظام القذافي و بقية الانظمة العربية و أغفلت استكمال وصف الصورة بالحديث عن سوء خصوم القذافي من الناتو و الولايات المتحدة الامريكية و الانظمة الرجعية العربية و هذا مما لا يتوافق و ما افترضته انت عنهم في مطلع كلامك. نعم يا عزيزتي ظواهر الامور و خبرتنا البسيطة في قضايا العالم التي من حولنا تؤكد سوء الانظمة السياسية الحاكمة لدينا و كذلك سوء سلوك السيدة ايمان العبيدي التي أدخلت قضية سمعتها و شرفها بضاعة في سوق الالعاب السياسية و البروبوغندا و بقدر أعظم و اكبر سوء السياسة الدولية التي لا تقيم وزناً لحياة الناس في منطقتنا لا كافراد و لا كجماعات بل هي تهتم بمصالحها حتى لو أدى ذلك لتمزيق دول و تهجير شعوب و تمزيقها و كل ذلك تحت عناوين اعلامية براقة. ان الضوء اليوم مسلط بالقدر الكافي على جرائم حكامنا و انيننا نحن جميعاً و لسنوات طويلة من جورهم و ظلمهم واضح في نفوسنا و مشاعرنا و في الاعلام العالمي الذي ينقص اليوم هو تعرية ظلم هذه الدول المجرمة التي تستبيح كل شيء و لا يردعها رادع في سبيل مصالح حفنة قليلة من الرأسماليين. ان حديث المدونة عن شيطنة الحكام لا يعني انهم ملائكة ابرياء بقدر ما يعني ان هناك من يوظف كل شيء في هذه الدنيا في سبيل خداع و اذلال الشعوب فيسلط الضوء على اشياء و يحجب الضوء عن اخرى و يضخم امور و يصغر اخرى و الشعوب اليوم هي بامس الحاجة لرؤوية الحقائق كاملة و باحجامها الطبيعية لا أكثر و لا أقل. أتمنى أن نشارك في فضح مشاريع الاعداء كل الاعداء و أخطرهم العدوان الامبريالية العالمية و الصهيونية.

    ردحذف