Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

24‏/6‏/2011

آخر أخبار الترشيق

أتفرج الآن على قناة (البغدادية) وفيها الرشيق عبد الحميد الصائح يتحدث مع اربع رشيقين من مختلف الكتل الرشيقة في العراق الرشيق الجديد. الحوار يدور حول (الترشيق) . سوف تسمعون الكلمة كثيرا. أولا  حكومة الرشاقة استغرقت سنة في تسمين  اكثر من 40 وزارة   لكل الأحوال اليومية العراقية بضمنها شؤون اللبلبي والشلغم، والآن يريدون ترشيقها. سوف نقضي من هنا الى  السنة القادمة في عملية  الترشيق. غريبة ان الصائح لم يستعن بإمرأة رشيقة من العراق الرشيق لأن المرأة ضليعة اكثر بشؤون الرشاقة والترشيق!!

هناك 5 تعليقات:

  1. الترشيق الحكومي ضروري جداً
    خصوصاً مع تزايد أعداد وأحجام الكروش من مام جلال ونوابه للبرلمان ونوابه
    بس نوري غزاله

    ردحذف
  2. القضية كلها ضحك حد الثمالة على ذقون هذا الشعب الذي يعلم بذلك....والمشكلة الادهى والامر انه ساكت ولايفعل شيئا ، اتسائل احيانا هل هذا الشعب حي؟ وكيف يعيش على ارض كانت لحضارات سادت الارض بصيتها الى اليوم...كيف يمكن ان يقول هذا الشعب اولئك كانوا اجدادي مع العلم ان افعالكم الان لاتمت بصلة لاولئك الجدود الذين لم يقبلوا المنقصة على انفسهم وارضهم وحضاراتهم ولم ينبطحوا يوما لرعاء الشاة امثالهم الجدد اليوم الذين عاثوا في العراق الحرق والتدمير والفساد!!

    ردحذف
  3. صارلهم ساعتين يتحدثون في برنامج الصائح عن الترشيق. مادايوصلون لنتيجة عن افضل وسيلة للترشيق.

    بالتأكيد الترشيق اصعب من التسمين. الان
    دخل على الحوار حميد الكفائي . يقول ان الحكومة الحالية لن تتمكن من الترشيق.

    ردحذف
  4. منذ عشر سنوات تركت مشاهدة التلفاز لايقولون سوى الاكاذيب.


    اتمنى لكم التوفيق

    ردحذف
  5. عشتارتنا...بالضبط اي ترشيق يبحثون عنه...اشو كل قرود الحظيره الخضراء اكل و مرعى و قلًه غيره و صنعه و الحضيره كلها تحتاج الى ترشيق كامل حتى نتخلص من اثار الكوليسترول الامريكي و الايراني

    ردحذف