Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

1‏/6‏/2011

ردان مفحمان على كاتب كويتي !

هناك نوع من الكتاب يأتي بالمسبة لأهله .. وهذا واحد منهم كويتي لم يعجبه ضم الأردن لمجلس التعاون الخليجي، واعتبر ان ذلك هو القشة التي قصمت ظهر بعرانهم. ولكن ربما لم يدر بخلده الردان الثقيلان اللذان تلقاهما: أحدهما من الكاتب القطري محمد المسفر والآخر من الكاتبة الأردنية إحسان الفقيه اللذين قلبا عاليها واطيها عليه وعلى اللي خلفوه.



رد إحسان الفقيه

هناك 6 تعليقات:

  1. عزيزتي أستاذة عشتار
    لا أدري على ما يبدو إن فؤاد الهاشم الكائن الحي الأسفه و أبغض من مشى على إثنين و الاكثر تمسحة ( من تمساح)لكثرة ما يتعرض له من ردود لا ترقى كرد على إنسان كلما ينطق،أعجبتني ردود المسفر و الفقيه لواحد ينضح دوما بما فيه و لا عجب منين ما يميل يغرف .

    بنت البلد

    ردحذف
  2. العزيزة عشتار تحية و سلام مقالان رائعان و ان كان مقال المسفر اقصر و اغلظ و ابلغ في الرد. هذا الرجل غريب المواقف ففي هذا المقال و في مواقفه مع العراق كان رائعا و منسجما و مفهوماً فيما استغربت كثيراً لمواقفه في موضوع ليبيا خصوصا بعد عدوان الناتو الخلاصة أن كل يوم و كل لحظة لابد أن نترحم على الرئيس الشهيد صدام حسين ففي كل موقف نمر به تؤكد الاحداث سلامة خياراته و قراراته و أننا خسرناه لانه الوحيد الذي كان يجيد التعامل مع الاعداء علينا جميعا و على العرب جميعا ان يتذكروه و يترحموا عليه و يعضوا نواجذهم على فقده و يعتذروا منه انهم لم يكونوا على نفس قدر عزيمته وبصيرته. ان تصرفات شرذمة ساسة و بعض مثقفي الكويت اليوم و أكثر مواخير الخليج بحاجة الى هبة يوم النداء و أكثر و لكن لاحول و لا قوة الا بالله

    ردحذف
  3. ابو يحيى ,
    ما بالنا ؟ هل نسينا أن من تطلب منهم اليوم : ( ان يتذكروه و يترحموا عليه و يعضوا نواجذهم على فقده و يعتذروا منه... ) كانوا هُم مَن سهًل الامر على الغزاة في غزو واحتلال العراق والتخلص من نظامه ؟! ماذا أستجد في طبيعة هؤلاء الاعراب ؟؟

    عراق

    ردحذف
  4. قرأت ما كتبه السيد المسقر .. ما قاله حق طبعا إلا فيما سماه " منظومة مجلس التعاون " فهو تجمع نشاز العدوات تنخره و لولا التهديد الإيراني لكان زال و انتهى .

    انضمام الأردن له سبة للأردن ليس العكس . كما ان معضلة الأردن الكبرى هي العرش الانكليزي وليس الهاشمي ..!

    جياد التميمي

    ردحذف
  5. أنا استغربت ايضا يا جياد أن يمدح ابن الانجليزية وكأنه قمة الوطنية والعروبة.

    ردحذف
  6. لا حول و لا قوه الا بالله " يحسب ان ماله اخلده " و يتباهى بعمالتهم للاجانب...هذا الرد عليه حرام من باب الطعن بالميت حرام

    ردحذف