Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

7‏/5‏/2011

الزعيم الأوحد يميت من يشاء ويحيي من يشاء!

لا يروح فكركم بعيد . هاي صورة الزعيم  الأوحد في شرقنا وغربنا العربي ..
أخاف عبالكم ماخذ تحية للعوام من أمثالكم ؟ لا أغاتي ..هاي التحية للسيد الأكبر (عمو سام) لأن زعيم العرب الأوحد اللي قرر مصير ليبيا ومصر وتونس ويقرر الآن مصير سوريا واليمن ، وأخيرا يقرر مصير العراق.. لأن سمع العراقيين يريدون يطلعون الأمريكان من بلادهم . والزعيم الأوحد بصفته وكيل عمو سام في بلاد الظلام ، لازم يغريهم أو يهددهم (حسب الحالة) بالإنصياع لرغبات السيد الأكبر. 

لهذا السبب أرسل دعوة لأكبر راس موجودة حاليا في العراق.

أخاف عبالكم ماخذ تحية للعوام من أمثالكم ؟ لا أغاتي ..هاي التحية للسيد الأكبر (ملا خو) لأن زعيمنا الأوحد، وكيل (الملا خو) في بلادنا العزيزة وهو الذي يقرر مصير البحرين ودول الخليج  دربونة دربونة ورازونة رازونة ، ومصير العراق أيضا.

يعني اجتمع صانعا الملوك .. وكيل أمريكا ووكيل إيران في دكان الدوحة لتقرير مصير العباد في المنطقة. أقرأوا الخبر.الخبر يقول :

أعلن التيار الصدري بزعامة مقتدى الصدر، اليوم السبت، عن أن زعيمه قد توجه الى الدوحة بدعوة من امير دولة قطر حمد بن جاسم لبحث انسحاب القوات الامريكية من العراق نهاية العام الحالي.
وقال رئيس كتلة الاحرار التي تمثل التيار الصدري امير الكناني إن "زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر قد توجه اليوم الى دولة قطر تلبية لدعوة اميرها حمد بن جاسم للتباحث في الشأن الاسلامي والعربي واخر التحديات والمستجدات التي طرأت في المنطقة خلال الفترة الماضية".

وأشار الى ان مقتدى الصدر"سيناقش مسألة انسحاب القوات الامريكية من العراق مع دولة قطر مضيفا أن "زعيم التيار الصدري سيناقش ايضا آخر ما آلت اليه الاوضاع في دولة البحرين".

++
أي .. ليش .. لا؟!

هناك 8 تعليقات:

  1. بس لا يخجلنا مقتدى ويكله "لسمو الأمير النحيف" شلونك حبيبي...

    ردحذف
  2. وبس ترة صدك هذا الجويت مال شوارب سمو الأمير |فص كلاص" مثل ما يكول العراقي... يعني أطوخ من الفحم. ما شاء الله، شباب! دكوا عالخشب لا يروح تصيبه العين....

    ردحذف
  3. جاموس راح يقابل جاموسه وياليلي ياعيني ع الجواميس لما تتلاقي ياسيدي..
    لقتها بقره يارووحي..

    ردحذف
  4. عشتارتنا...انظري الى الجزء المملؤ من الطاسه...هذوله الاثنين لو تناقشوا بالامور المهمه اكيد النتيجه راح تكون لصالحنا...مثلا لو الامير يقنع الفطير بان يغير شويه من شكله الثوري " اشتقاق الكلمه من ثوره أو ثور ساتركهه لكم " حتى يصير شكله شويه ينجرع فهذه مسأله مردودها ايجابي...و لو الفطير يكدر يقنع الامير بافشاء السر عن من يزوده بالتربه التي تجعل شاربه بحاله شباب دائم ...هل هو حجي كاظم ام حجي آخر...فهذه مساله ايضا مردودها ايجابي و خاصه لمن تجاوز الثمانين سنه مثلي...أما باقي المسائل كمسأله العراق و البحرين فانصح الثورين بأن يتركان كل ما يكدر نعومه البشره و جمال الوجه لغيرهما ....و الله يساعد السياره المسكينه اللي راح تشيل هذوله الاتنين

    ردحذف
  5. العزيزة عشتار تحية و سلام فعلا قطر جائتها الفرصة التاريخية للعب دور اقليمي شرق اوسطي كبير و خطير جداً حيث عقدت تحالفاً مع التنظيم السري العالمي المسمى الاخوان المسلمين و شاركت في تطوير تحالف التنظيم مع الغرب في حربه مع المجتمعات الاسلامية و شاركت في تطوير اساليبه نحو اسلوب التغيير السلمي. لقد جمعت قطر عن طريق صلاتها المتميزة بالاخوان مفاتيح التحكم في تركيا الاخوانية و حماس الاخوانية و اتحاد علماء المسلمين الاخواني و انفتاح الباب امامها في السودان و تونس و مصر و مستقبلا اليمن و ربما ليبيا و سوريا و الجزائر التي تنتظر منذ الانقلاب على انتخابات جبهة الانقاذ و الحبل على الجرار. الاخوان المسلمون علاقتهم جيدة جدا بايران و هم ايضاً يمكن ان يتقلبوا بين التصلب و الليونة حسب الظروف يستطيعون اختراق التنظيمات المتشددة بادعائهم افكار اكثر تشددا و يستطيعون ان يكونوا مرنين جدا و ليبراليين مثل حسن الترابي و غيره. الموضوع بحاجة الى نظرة معمقة و قراءة للشرق الاوسط الجديد و دور قطر فيه. هل يا ترى هو نجاح لقطر ام للاخوان المسلمين ام لتحالفهما ام لمن ورائهما و يحركهما. حتى قرار الاتهام لمحكمة الحريري تم تبديله و تأجيله على وقع انغام موسيقى التغيير.

    ردحذف
  6. شكرا ابو يحيى

    تحليل ممتاز فعلا. ولكن من وراء كل هذه الخطوات؟ لا تنسى أن قطر مقر القيادة المركزية الأمريكية وهي مرتع للمؤسسات الفكرية الصهيونية مثل مركز صبان الذي كتبنا عنه هنا. ورأيي الذي ابديته اكثر من مرة في الغار هو أن أمريكا تسعى لأن يكون الحكم في هذه الأقطار دينيا (وليس كما تدعي ادبياتها انها وراء فصل الدين عن الدولة والليبرالية الخ) انها في رأيي تشجع على أن يقسم العالم العربي (والاسلامي) الى كتلة سنية وكتلة شيعية، ودويلات اخرى دينية (المسيحية) (بدأت بالسودان) ولدينا اصلا دولة دينية يهودية في فلسطين المحتلة.

    هذا لأن الدين (مفرق) وليس (جامع) مثل المشاعر القومية. والهيمنة القادمة ستكون على اساس بذر الشقاق بين الأديان والمذاهب. وقد تم تجريبه في العراق: حين كان الحكم قوميا كان المجتمع بكافة مذاهبه واديانه منسجما ومتناغما ولكن ما أن صار الحكم على اساس الطائفة والمذهب حتى انطلقت حرب أهلية او مقدماتها.

    ردحذف
  7. سؤالي مالذي يمثله السيد مقتدى هل يمثل الدولة التي يجب ان تتباحث مع دول الجوار حول وضع القوات المحتلة أم أن هناك رسالة يريد حاكم قطر ايصاله للتيار الصدري من قوات الاحتلال وخاصة ان التيار أعلن عن قيامه بالاستعراض العسكري يوم 25 أيار والذي سوف (اي الاستعراض العسكري) يمدد بقاء القوات المحتلة كون أغلب منتسبه من قوات الداخلية

    الله أعلم

    ردحذف
  8. عشتارتنا...كلامك و تعقيبا على تعليق الاخ يحيى عن استغلال الدين لشق الصف هو بمثابه وضع اليد على الجرح...فهذا ما خطط له بنو قريضه و يقوم بتنفيذه الامريكان...و لهذا السبب و منذ البدايه انا أومن بأن أيران هي اليد اليمنى لاسرائيل و ما يجري على الارض و خصوصا العراق هي تمثيليه بين اليانكي و عبًاد النار...و لن نرى ضربه عليها لا اليوم و لا غدا...بالعكس كل ما يجري على الارض هو لمصلحه ايران حتى تستكمل اللعبه و لا عزاء للعرب

    ردحذف