Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

10‏/5‏/2011

أكبر كذبة وأسرع نفي !

وقف فيل حجمه (30 مليار دولار) على خرطومه هذه المرة في كربلاء

كان  الخبر الذي نشر قبل 12 ساعة يقول:
عرضت الشركة الوطنية القابضة الإماراتية استثمار 30 مليار دولار في بناء مدينة متكاملة في كربلاء في العراق في إطار مشروع سمي «ضفاف كربلاء».

وقدم أحمد خلف مدير فرع الشركة في العراق خلال مؤتمر خصص لهذا الغرض، شرحا موسعا حول المشروع الذي ستتحمل الشركة الإماراتية تكاليفه على أمل الاتفاق على تفاصيله النهائية خلال الايام القليلة المقبلة.

وأوضح خلف ان «المشروع مقسم الى مرحلتين بشكل رئيسي، وسيقام على أرض مساحتها 40 كلم مربعا، وسيقام عليه 39 ألف وحدة سكنية و35 مسجدا وحسينية وسبعين مدرسة وثمانية مبان حكومية و1200 غرفة فندقية». وحضر الامين العام لمجلس الوزراء علي العلاق والسفير الاماراتي في بغداد عبدالله ابراهيم الشحي ورئيس هيئة الاستثمار سامي الاعرجي ورئيس مجلس محافظة كربلاء محمد الموسوي.
واضاف خلف قائلا "نأمل الانتهاء في الايام القليلة المقبلة من التفاصيل المتعلقة بتوقيع العقد التي اصبحت شبه جاهزة" مؤكدا ان "المشروع استثماري ولا تدفع قيمته الحكومة (العراقية). وقال ان "جميع التكالف تدفع من قبل الشركة المستثمرة".

وبموجب ما عرضه خلف، ستنفذ الشركة الوطنية القابضة المشروع قرب ضفاف بحيرة الرزازة التي تعد بين اكبر المجمعات المائية وسط البلاد على ان يقسم المشروع الى تسع مناطق خضراء يحمل كل منها اسم احد الائمة اولاد الامام الحسين (ثالث الائمة المعصومين لدى الشيعة).

خُلف الله عليك خلف !!
 
وفي نفس الموقع كتب كربلائي اسمه أبو علي هذا التعليق :

    ابو علي
احذروا
10 مايو, 2011 11:07 ص
لن ينجح هذا المشروع بسبب فساد الحكومة العراقية وفساد المعممين الذي يريدون تصيبهم من الكيكة ولن يرضوا إلا بمئات الملايين، وكذلك عدم الاستقرار الأمني والسياسي في العراق، وأنصح الشركة الإماراتية بصرف النظر عن المشروع ، فأنا ابن كربلاء واعرف الوضع جيدا؛ والإيرانيون الذين يسيطرون على كربلاء لن يسمحوا بنجاحه لأنهم يمصون دماء أبناء العراق ولا يريدون أن ينافسهم أحد.

وأهل مكة أدرى بشعابها !! وبالتأكيد أهل كربلاء أدرى بفسادها.

قبل ساعة نفت الشركة  الإماراتية النبأ :

دبي (ا ف ب) - نفى مسؤول في الشركة "الوطنية القابضة" الاماراتية الثلاثاء ما اعلنه احد مسؤوليها عن السعي الى استثمار مبلغ ثلاثين مليار دولار في بناء مدينة متكاملة في محافظة كربلاء في العراق.

وقال المسؤول لوكالة فرانس برس رافضا ذكر اسمه ان "الشركة الوطنية القابضة تنفي السعي لاستثمار مبلغ 30 مليار دولار في العراق".

واضاف ان "الوطنية القابضة، الشركة الام لبلووم العقارية، كانت ابدت رغبتها في الاستثمار في العراق في عدة مشاريع وفقا للدراسات الخاصة بهذا الشأن، وطبقا لمراحل كل مشروع".

هناك تعليقان (2):

  1. و الله خبلوه للفيل هذوله جماعتنا...خلوه يطير و يعبر محيطات و يوكف على خرطومه...المسكين راح يتمنى لو انه انقرض منذ مده..أما بالنسبه للاماراتيين فما أعتقد انهم من النوع اللي يظن ان كل مدعبل...دعبل

    ردحذف
  2. لعد ماشفت الفيل اللي وكع على ظهره من الضحك.. هذا ينتظر مصيبة أكبر.

    ردحذف