Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

2‏/5‏/2011

الدفن في البحر حسب الأصول الاسلامية !!

ياإلهي! كنا نظن بوش هو الكذاب التافه الوحيد الذي يكذب كذبا مكشوفا، طلع أوباما أكثر سذاجة وغباء وكذبا! وطبعا الأغبى منهما : المبتهجون الأمريكان الذين يعبرون عن فرحهم بموت الأسطورة والخيال.

أخيرا يقول مراسل (الجزيرة) في البنتاغون أن اسامة دفن في البحر، وهكذا لم يعد لدى العالم من تأكيد على موته (الأخير) الا صورة مفبركة !!!

يقول: جرى دفن الجثة في البحر حسب التقاليد الاسلامية قبل قليل وسيبقى المكان سريا ولا يتم الكشف عنه . لماذا ؟ لأنه من الصعب ايجاد اي دولة تستقبل جثة بن لادن . لماذا ؟

طبعا حسب اصول اساطير البعابع (جمع بعبع) التي كنت قد رويت لكم عنها : أسرعت القاعدة (في بلاد اليمن) لتأكيد موته. ولو كان قد اشيع موته على غير رغبة أمريكا لسارعت القاعدة بنفي موته.


هناك 13 تعليقًا:

  1. ملاحظة مهمة لعشتار ملف القاعدة لا يمكن تحميله من المدونة ولا من مدونة دفاتر عشتار الرجاء تفعيله لأهمية الأمر مع الشكر الجزيل مقدما

    ردحذف
  2. أخي خالد

    يمكنك الآن الاطلاع عليه في هذه المدونة حيث غيرت الصيغة التي يظهر فيها الملف الى مستندات كوكل. يمكنك حفظ نسخة منه لديك.

    ردحذف
  3. انا استغرب الضحك المستمر عالذقون..وكيف انه في ناس بعد هذا كله موفاهمه اللعبة..ومصدقه باسطورة القاعدة..ومصدقين انه القاعدة فجرت والخ ..وهسه مصدقين انه بن لادن هسه يالله مات..وناس تترحم وناس تسب وناس تدافع عنه ..كثير من العرب مومتابعين جيدين للاحداث.بس لازم يقولون رأيهم ضروري :)

    ردحذف
  4. بس عشتارتنا..يمكن الجماعه ديحجون الصدك...اسمعي شنو صرحوا عن جنازه بن لادن

    " واكد مسؤول كبير رافضا كشف هويته في وقت لاحقا اقامة الصلاة على جثمان بن لادن ابتداء من الساعة 5,10 ت غ واستغرقت خمسين دقيقة، على متن حاملة الطائرات كارل فينسون في بحر عمان.

    واضاف انه "تم الالتزام بالاحكام المتبعة في صلاة الجنازة الاسلامية".

    واوضح انه تم غسل جثة بن لادن ثم وضعت في كفن ابيض وضع بدوره في كيس مثقل. وقد تلا ضابط الصلاة التي قام مترجم بتعريبها.

    ثم وضعت الجثة على قاعدة القيت منها الجثة في المحيط "

    اولا: صلاه جنازه مدتها خمسين دقيقه...شنو...كانوا ديقرأون سوره البقره في الصلاه؟؟

    ثانيا: تلا ضابط الصلاه التي قام مترجم بتعريبها...شلون صلاه بالانكليزي...و لمن تم تعريبها

    ثالثا: و بعد ان تعبوا الجماعه من الصلاه الاسلاميه كلش كملوا فلم السهره الاسلامي و شدوا المسكين بثقاله و كبل لقاع البحر...هاي شنو...يعني ما كان يكرون يدفنون الميت في ارض الله الواسعه وفقا للشريعه الاسلاميه او حتى يسلمون جثته لاهله و هم حسب الشريعه الاسلاميه

    بس و الله آني زعلت على الجماعه..ليش ما نقلوا مراسيم الجنازه نقلا مباشرا و بالثري دي...حتى زفاف الامير وليام خلص و القنوات ما عندها شئ تنقله...لو حرام يخلون الجماعه شويه يسترزقون

    ردحذف
  5. لبيب

    ترجمة الصلاة للانجليزية ضرورية حتى خبراء الصلاة الاسلامية الأمريكان يتأكدون ان العربي اللي تلا الصلاة لم يخطيء لاسمح الله في التشهد او الآيات ، يعني قابل تريد بن لادن يروح الى اعماق البحر بصلاة خاطئة؟

    أما لحظة الاحتفال اللي يضاهي زفاف الامير وليام ، فقد كان في حشود الشباب اللي قلدوا شباب مصر في الخروج الى الساحات . كلهم شباب صغار السن، يريد يرقص ويغني، ويتسلق العواميد. لاحظت المسألة ؟ من اللي كانوا اطفالا لا يفقهون قبل عشر سنوات حين ضرب بوش البرجين واتهم بن لادن.

    ردحذف
  6. العزيزة عشتار تحية و سلام لك و لكل العزيزات و الاعزاء اصدقاء الغار العراقي الاصيل. مع الاسف لم اقرأ تفاصيل ملف اسطورة القاعدة رغم اهميته و قدمه وذلك لانني لدي عقدة تجعلني لا اهضم بسهولة النظريات التي تعاند المظاهر و الوقائع و تسعى وراء شكوك و فرضيات غير محكمة الاركان و الاسانيد. هذه مشكلتي التي تعيقني احيانا في الاقبال على قراءة بعض الكتابات الرصينة لكتاب مرموقين لمجرد شعوري بذلك الاحساس.
    كرؤيا اخرى للخبر و من منطلق اخر يفترض (و على الاقل كاحتمال) في ان يكون للقاعدة وجود حقيقي الا ترين أن خطاب الظواهري قبل ايام بما يخص الموقف من الاحداث في ليبيا و ما يسمى بالثورة الليبية و اعلانه الحرب على نظام القذافي نهجاً جديداً للقاعدة في تغليب الحرب ضد الاطراف الداخلية بدل تغليب الحرب على الاطراف الخارجية وهذا نهج مشابه لما جرى في مرحلة ما قبل انشاء الصحوات في العراق الا ترين هذا تقوية جناح في القاعدة ضد جناح و ان تغييب بن لادن لصالح بروز الظواهري و اندلاع الحروب المحلية الداخلية نهج جديد يمكن ان يكون الاخوانجية ساهموا فيه لصلاتهم بالاسلاميين حيث انهم براغماتيين ميكيافليين لهم صلاة مع الجميع تقريبا

    ردحذف
  7. عاشت ايدك اخ لبيب على التعليق حلوة صلاة جنازة خمسين دقيقة... هههههههه لعد التراويح مالتهم شكد؟ ترة عن الحلال و الحرام همة رادو يدفنوا على الارض بس السعودية رافضة بس باي شيء عللت رفضها ما افتهمنا لان الازهر استنكر اسلوب الدفن هذا

    ردحذف
  8. عزيزي ابو يحيى

    ماذا أقول لك؟ إذا لم تقرأ :

    (لنظريات التي تعاند المظاهر و الوقائع و تسعى وراء شكوك و فرضيات غير محكمة الاركان و الاسانيد.)

    اية مظاهر واية وقائع؟ وهل قصة موت بن لادن ودفنه بهذه السرعة في البحر هي وقائع؟ اي هل تستطيع ان تقرأها وتهضمها ؟ في حين انك لا تستطيع ان تهضم (الشكوك والفرضيات) ؟

    وهل توصل اي انسان الى اية حقيقة في الكون بدون (الشكوك والفرضيات) ؟

    أما سؤالك عن الظواهري ومسلكه الجديد، فهو نفس مسلك امريكا الجديد، الذي بدأ بتغيير وزير الدفاع ورئيس السي آي أي. وقد قال كل المحللين الذين استنطقوهم على الفضائيات الامريكية أن العهد الجديد لا يحتاج الى القاعدة او الى جيوش وانما تتغير الانظمة بثورات سلمية من قبل شعوبها. أي ان امريكا تفعل ما تريد في العالم وأدواتها هي شعوب الدول المستهدفة.

    ردحذف
  9. عزيزي ابو يحيى

    يبين انك تصدق كل ماتقوله امريكا من قصص وروايات.

    ماذا كان يجري لو دفن في ارض الله الواسعة بدون أن توضع علامة على قبره؟ وبدون ان يعلم أحد؟ ولماذا البحر؟ هل كان مسافرا على سفينة؟ الا اذا بطبيعة الحال كان طوال هذه السنوات سجينا لدى امريكا في سجونها السرية ويقال ان بعضها على ظهر سفن قرب قاعدة باجرام ، وقد قيل في اول الامر من الروايات المتناقضة ان جثته اخذت الى باجرام.هنا يصبح من الطبيعي ان يدفن في البحر. أما قصة قصف مقره في باكستان فهي قصة خيالية كما سوف اثبت لكم في الموضوع القادم.

    ردحذف
  10. اشكرك عزيزي أبو يحيى على الاطراء...أما عن صلاه التراويح فأكيد هاي صلاه ليله واحده تكفيهم رمضان كله..اما ترجمه الصلاه فتكون برمضان المقبل

    ردحذف
  11. العزيزة عشتار تحية و سلام .. أشكر لك اهتمامك بتعليقي و ردك عليه و اود ان اعقب فاقول انني لا اصدق كل ما تقوله امريكا بل انني أتشكك في الكثير منه و لولا تشككي هذا لما كنت على الاراء و المواقف التي شاركت بها اكثر من مرة في مواضيع الغار و التي هي بالضد من التوجه السياسي الامريكي. اني اتشكك في الكثير مما يقال من قبل امريكا و غيرها و هذا هو ما جذبني الى اكثر فاكثر الى مواضيعك و مقالاتك و اسلوبك في تناول المواضيع و عدم تسليمك بظواهر الامور. انني بالاخص متشكك جدا في كثير من تفاصيل الرواية الامريكية الاخيرة عن نهاية بن لادن ، لكني بالنهاية امامي حقيقة ان رئيس دولة بحجم الولايات المتحدة ذات الصحافة و الكيانات و التشكيلات المتعددة قد ظهر و اعلن خبراً عن حدث محدد و انا لابد أن احصر شكوكي في اطار معين لكي تكون شكوكاً مجدية و منتجة و تؤدي الى فكرة ترتبط بالواقع و لا تتحول الا نوع من الفنطازيا. لقد سخرت مثلك من كثير من التفاصيل غير المحبوكة و التي ربما تفرضها قيود استخباراتية لكنها تبقى تفاصيل محل شكوك و تساؤلات

    ردحذف
  12. العزيزة عشتار .. لم افهم تفسيرك عن منطقية العلاقة بين قاعدة باغرام و الدفن في البحر ، ربما تقصدين موقع اخر مطل على البحر و اختلط الامر حيث ان قاعدة باغرام هي قاعدة جوية امريكية تقع قرب مدينة كابل العاصمة الافغانية كما اعلم و افغانستان دولة قارية غير بحرية في حين ان باكستان هي الدولة البحرية. اظن ان استخدام قاعدة باغرام استخدمت لقربها من موقع مدينة ابت اباد مسرح العملية هذا اذا افترضنا صحة وجود مثل هذه العملية كذلك كون القدوم من افغانستان نحو ابت اباد لايثير انتباه الدوائر المخترقة بالجيش و الاستخبارات الباكستانية من قبل طالبان باكستان و القاعدة

    ردحذف
  13. ابو يحيى

    شكرا للتصحيح بالنسبة لقاعدة باجرام الجوية. كان المفروض ان اقول قاعدة سان دييجو في المحيط الهندي وهي الجزيرة التي يقال ان سفنا تضم سجونا شبحية قربها.

    أما كون رئيس بحجم الولايات المتحدة ، فإن كل رؤساء امريكا كذبوا في كل حرب شنوها عبر تاريخهم. كذبوا في اهداف الحرب وفي مبرراتها. وهل كان بوش رئيسا لدولة غير الولايات المتحدة ؟ وقد حسب العالم له اكثر من 900 كذبة بشأن غزو العراق وحده؟

    ردحذف