Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

25‏/5‏/2011

أسمعوهم أصواتكم: رسالة قاريء الى سنثيا ماكيني

 صديق الغار دريول Drewill كتب رسالة تأييد للناشطة الأمريكية سنثيا ماكيني وأرسل لي نسخة منها. أترجم في أدناه الرسالة التي كتب مضمونها المكثف والمؤثر بلغة انجليزية سليمة وبليغة. إسمعوهم أصواتكم.
عزيزتي السيدة ماكيني

لقد قرأت مقالتك "التدخل الانساني لصواريخ كروز" كما ترجمتها الى العربية مدونة عراقية تسمى "عشتار" وأود أن اعبر عن تقديري لشجاعتك في قول كلمة الحق.

أنا مواطن عراقي أجبر على مغادرة وطنه كما هي حالة اربعة ملايين عراقي هاجروا نتيجة للسياسات المتهورة للحكومة الامريكية والحكومات الاوربية التي تأتمر بأمرها. لقد قتلوا وشردوا مئات الالوف من الناس ودمروا بلادا بأكملها لمجرد تغيير النظام، وبعد التغيير مازالت البلاد تخرب والناس مازالوا يموتون بدون سبب. الآن تتبع نفس السياسة مع ليبيا من قبل نفس الحكومات المتكبرة رغم كل الكوارث التي سببتها هذه السياسة في العديد من البلاد والرقم المهول للناس الذين قتلوا فيها. وطبعا كانوا في كل مرة يجدون مظلة لتغطية أفعالهم مثل الامم المتحدة او الناتو او قوات التحالف الخ .

في جانبنا من العالم "الشرق الاوسط، امريكا اللاتينية ، أفريقيا ودول فقيرة اخرى" نؤمن بان الجانب الذين تقفون عليه أصابه العمى. من الصعب جدا جعلهم يدركون اننا نعاني بسبب استهتارهم، الناس يموتون طوال الوقت بسبب هذا الهوس باستخدام الاسلحة والتشجيع على استخدامها. وأنا على يقين من أنك تعرفين الحق الذي منح لرجالهم لقتلنا بدون أية مساءلة.

 لهذا من المهم حقا لنا ان نجد أشخاصا مثلك في الجانب الآخر من الذين لم يصبهم عمى ويستطيعون رؤية الحقيقة . والأكثر أهمية ، أن يستطيعوا دعوة الآخرين لرؤية الحق بعيون وعقول مفتوحة، كما فعلت في مقالتك.

تقبلي خالص تقديري.

دريول (اسم مستعار)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق