Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

14‏/5‏/2011

بن لادن : يومياته وصوره !

بن لادن كان يكتب مذكراته، يوما يوما، واقعة واقعة ، وسوف يؤكد كل واقعات البيارق المزيفة التي ارتكبتها الإدارة الأمريكية لإخافة شعبها وتبرير الحرب المستمرة (على الإرهاب) من أجل شفط نفط وغاز العالم ومن أجل الهيمنة. هذا ماوجدوه في غرفته ! ماذا سيجدون أيضا؟ بس لا يكون بن لادن من متابعي (غار عشتار) !!
تصوروا اذا كان بن لادن (المليونير الذي قيل عنه انه يمول كل العمليات الإرهابية في العالم وكأنه بنك دولي واسع الأطراف) يخيط 500 يورو في ملابسه ويطرز تليفونات للاتصال بأصحابها عند الحاجة (كما قالوا انهم وجدوا في غرفته) ، يعني كان على هذا الجانب من الحيطة والحذر ولكنه يكتب يوميات فيها كل مخططاته ويتركها لمن يجدها. 

**
عملية (معاينة الصور) بالغة السرية

في هذه الاثناء سيتم اختيار اعضاء معينين من مجلس الشيوخ (لجنة المخابرات و القوات المسلحة) للذهاب الى مقر السي آي أي في فرجينيا للاطلاع على صور مقتل بن لادن . وممنوع ان يخرجوا بنسخ من الصور. 

ليش كل هذه التحوطات. هل هي سر قومي؟ ألم يكن من الممكن ان يأتي ضابط من المخابرات ومعه الصور في الحفظ والصون ويطلع عليها الاعضاء في مقر  الكونغرس؟ كانت كل مشكلة عدم عرض الصور - حسب اوباما- حفاظا على مشاعر الناس اللطفاء الذين لم يعتادوا على رؤية صور قتلى !! وخوفا من رد الفعل من المسلمين اذا وقعت في اياديهم (لأن المسلمين لا يرون كل يوم مايحدث لأطفالهم وآبائهم وأمهاتهم وأخوانهم من تقتيل بكل انواع الاسلحة المحرمة) وينتظرون صور بن لادن لتلهب مشاعرهم.

والدعوة وجهت لأهل الثقة فقط وهم المجموعة الذين يشرفون على العمليات التجسسية والحربية !! حتى يكون سر الصور في بير !!!

هناك تعليقان (2):

  1. عفيه عشتارتنا هم فد كم سؤال لو سمحتي

    1-في فلم بن لادن الاخير " التلفزيون حبيبي " رأينا فقط صفحه وجه فد واحد...منو يكول هذا بن لادن؟

    2-الرجل كان يقلب القنوات كل كم ثانيه في حركه استعراضيه...يعني ما كان متابع اي قناه ...زين أذا واحد راد يشوف تلفزيون ليش يدير القناه كل كم ثانيه؟

    3-ليش كل القنوات اللي كان يتفرج عليها الرجل كانت تعرض افلام القاعده و كلها في نفس الوقت...تعتقدين هذا كان توارد خواطر عبر قوري الشاي ما بين هذه القنوات؟

    ها شلونه العداد هسه ؟

    ردحذف
  2. للإجابة على سؤال رقم 2

    لأنه كان كاعد يدور على احسن قناة طلعت احسن صوره.

    وسؤالك عن العداد ..

    مسألة غريبة يا أخي.. أكثر الناس تقرأ التحليلات وأقلها تقرأ الملفات. مع ان الملفات هي التحليلات مجمعة في ملفات كل تحليل على حدة لسهولة الاطلاع.

    هاي شلون تفسرها؟

    ردحذف