Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

9‏/5‏/2011

بن لادن: قتل الأسطورة-5

الحلقات : 1 - 23-

تحقيق عشتار العراقية

من كان معه؟ من قتل معه؟

1-  إمرأة قتلت لانعرف هويتها بسبب تناقض الأخبار:  زوجته قتلت لأنها كانت درعا بشريا /كلا جرحت في ساقها . ليست زوجته ولكن زوجة مساعده.

2-  القتلى هم : بن لادن- ابنه (قيل انه محمد ثم قيل انه خالد وأخيرا قيل انه حمزة) - مراسله الخاص ابو احمد الكويتي – زوجة الكويتي و شقيقه. (ولكن الصور التي عرضت والتي التقطها الباكستانيون هي لثلاثة شبان المفروض ان فريق القتل الأمريكي خلفهم وراءه ولم يأخذ سوى جثة بن لادن وقيل ايضا جثة ابنه ونفت السي آي أي ذلك .إذن نفترض ان الثلاثة التي عرضت صورهم هم : ابن اسامة بن لادن - الكويتي - شقيق الكويتي (ولكن بعض الأنباء تقول ان اثنين من هؤلاء هما ارشد خان صاحب المنزل وشقيقه) وعلى اية حال ليست هناك معلومة واحدة صحيحة في هذا السيناريو، لابد ان تجد من يناقضه.

 ملاحظة : صححت جهات أمنية وسياسية أميركية معلومات أمس في شأن هوية نجل زعيم تنظيم «القاعدة» أسامة بن لادن الذي قتل معه في مخبئه ببلدة أبوت أباد القريبة من العاصمة الباكستانية إسلام أباد. فقد أورد موقع «لونغ وار جورنال» الأميركي المتخصص في مكافحة الإرهاب أن النجل القتيل هو حمزة بن لادن (20 عاماً). 
هل أحد هؤلاء ابن اسامة بن لادن؟ إذن لم يقتل على السلم؟ فهؤلاء مقتولون في غرف نوم

ماذا يحدث للوهم بعد قتله؟

ببساطة لا يبقى منه أثر يمكن أن تراه: لا جثة ولا صورة ، سيحاولون إقناعك بطرق إبهارية هوليوودية وبمساعدة (الحلفاء) و (الخدم) الذين سيطبلون ويزمرون للإنجاز الذي لم يروه ولايعرفون شيئا عنه. ولكن سوف نناقش ذلك لاحقا.

التعرف على الجثة جرى بعد القتل مباشرة (في نفس المكان) ؟ كيف اذن ولم تستغرق العملية كلها 40 دقيقة ؟ تحليل الدي ان اي الذي طابق بنسبة مائة بالمائة. وتحليل الصور ، وتعرف امرأة عليه، ومطابقة اوصافه (الطول ) مثلا . تذكروا أن بدء الهجوم كان بعد منتصف الليل بقليل اي ربما في الثانية عشر ونصف او الواحدة . وفي خضم 40 دقيقة تم كل هذا : القتل والتعرف وتربيط الأحياء والبحث عن الوثائق وغيرها والتحليل بكل وسائله !!!

اخذت الجثة على متن المروحية الى حاملة الطائرات كارل فنسون في شمال البحر العربي وهناك اجروا طقوس الدفن الاسلامية . غسل جسده ووضع في كفن ابيض ثم وضع داخل كيس مثقل وبعد ترديد دعاء ديني من قبل ضابط عسكري رمي في البحر حوالي الساعة 2 صباحا من  يوم الاثنين.

كل هذه القضية من قضها الى قضيضها جرت في خضم ساعة أو ساعة ونصف !! وبعدين كما تقول الأم لطفلها الباكي الذي يريد أن يستمر باللعب بشيء يخصها والأم تريد أن تصرف أنظاره عنه، فتخفي الشيء بحركة سحرية بارعة خلف ظهرها" راحت .. بح .. شوف اخذها العصفور وطار..وين وداها العصفور ؟ وداها للبحر .. راحت .. بح " ويغفو الصغير على الكذبة المكررة من أمه.

جثة بن لادن .. بح .. ياحبايبي الحلوين .. أخذها العصفور وطار !!

وتفسيري هذا هو الأصدق للدفن في البحر .. وليس التفسير المتناقض الذي قدمته الإدارة الأمريكية :

* مرة :  لم تقبله اي دولة (كأنهم خاطبوا الدول في هذا الوقت القصير) واتعجب كيف يجدون دولا تقبل دفن النفايات الذرية ولا يجدون دولة تقبل بقايا إسطورة!!
* ومرة :  لانريد ان يكون ضريحه مزارا
* ومرة:  سرعة الدفن مراعاة للاصول الإسلامية. (يعني البحر كان الأقرب والأسرع وليس الأرض)


الحلقة السادسة

هناك 5 تعليقات:

  1. سؤال عشتارتنا...أذا كان أسامه بن لادن متدين جدا كيف يسمح بكشف نساؤه على الاغراب و السماح لمراسليه أو لاصحاب البيت او لاي كان ان يسكن معه او يكون معهم في البيت بعد منتصف الليل
    سؤال ثاني عشتارتنا...قيل سابقا ان اسامه بن لادن كان يختبئ و لا يقرب عتبه الباب...زين هذوله ال23 طفل الم يخرجوا و يلعبوا في الشارع...الناس ما تسأل منو هذوله القبيله
    سؤال ثالث...و أذا راح يكون قبره مزار شنو المشكله بالنسبه لامريكا...و معقوله القبائل الافغانيه التي كانت تسانده ما تقبل تدفن الجثه في اماكن تواجدها...زين كان دفنوهه باي مهجومه على البر و السلام...ليش بالبحر...و ليش بثقاله ...و ليش ما يريدون واحد يلكي الجثه
    سؤال رابع...23 طفل و 9 نساء و ابناء بن لادن...منو كان يجيب الاكل...و شلون كميه الاكل هذه لم تجذب انتباه احد
    ما أريد اسأل سؤال خامس لا بعدين آكل بسطه..كافي 4 اسئله

    ردحذف
  2. السؤال الخامس : قالت بعض الأنباء ان المرأة التي تصدت للقوات في غرفته لم تكن زوجته وانما زوجة مساعده، في حين ان مساعده في بعض الاخبار قتل مع امرأة في غرفته .. يعني استغفر الله شنو ؟ منو زوجة منو؟ وفي بعض الانباء ان بن لادن - استغفر الله مائة مرة - كان لابس بيجاما حين اقتحموا غرفته وقتلوه. هاي شلون مصيبة ياربي! يعني يقابل رب العالمين بالبيجاما بدلا من الدشداشة؟ ويكولون "اجرينا الطقوس الاسلامية" وهل البيجاما- اعوذ بالله- طقوس اسلامية ؟

    ردحذف
  3. أهم شئ ما زينوا اللحيه...البجامه مو مشكله

    ردحذف
  4. تعرف يالبيب ..اسألتك نابعة من تجربتك كما يبدو.. وهي تكشف الكثير عنك.. مثلا مسألة "منو يجيب الأكل، وكمية الاكل" يبين والله أعلم هاي المسألة تدق على وتر حساس. وقضية "الاطفال اللي يلعبون بالشارع" يبين هذا الموضوع مسوي قلق عندك.

    لكن انت ما انتبهت الى المسألة التي لا تعرفها الا الامهات والتي ذكرتها في هذا الموضوع وهي اخفاء الشيء عن اعين الطفل بحركة سحرية لاقناعه بأن الطير اخذ الشيء وطار وذبه بالبحر. اسأل أم الجهال وهي تكولك .. كم مرة فعلتها مع الاطفال.

    وهناك لعبة اخرى تلعبها الامهات مع الاطفال اسمها (توجيه الانتباه الى شيء آخر) . مثلا حين يكون على سبيل المثال الطفل مجروح والطبيب نصح بعدم حك الجرح تجنبا للالتهاب. فالطفل كلما مد يده على الجرح، تقوم الام بحركات تمثيلية لصرف انتباهه الى أي شيء آخر:

    "شوف هذا شنو ؟ ذبانة طايرة ! تفرج علي وانا اهشها .. شوف هنا .." وهكذا ..

    ألا يمارسون نفس الشيء علينا في إثارة مواضيع تافهة واحداث الكثير من الجلبة من اجل صرف انتباهنا عن موضوع مهم يحدث؟

    الشعوب بنظر الادارات الامريكية اطفال يمكن اقناعهم بأي كذبة.

    ردحذف
  5. شنو انت عشتارتنا...حكيم روحاني حضرتك...يعني مسأله منو يجيب الاكل ضربت وترا كلش حساس و قطعته باعتباري دائما اطلع كروه مخضًر...ليش تقلب المواجع يا شرلوك هولمز

    ردحذف