Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

24‏/5‏/2011

موضوع ليس لضعاف القلوب ولا أقل من 18 سنة

اسمحوا لي .. هناك شيء ما .. في قصة شتراوس كان .. 
إليكم الخبر الجديد أعوذ بالله من غضب الله:

اعلنت شبكتا (ان بي سي) و(ايه بي سي) الأمريكيتين الاثنين أن آثارا من الحمض النووي الريبي للمدير السابق لصندوق النقد الدولي دومينيك ستروسكان تم العثور عليها على ملابس عاملة التنظيفات في الفندق النيويوركي التي اتهمته بالاعتداء عليها جنسيا. (تمام؟ لا.. مو تمام !)وكان متوقعا أن تصدر مطلع هذا الاسبوع نتائج التحليلات المخبرية لاثار الحمض النووي الريبي التي رفعها المحققون عن كل من شتروس كان وموظفة الفندق، وكذلك من الجناح الذي كان المدير السابق لصندوق النقد ينزل فيه ووقع فيه الاعتداء الجنسي المفترض.

وبحسب (ان بي سي) فقد تم العثور على بقايا السائل المنوي لدومينيك شتروس كان على ياقة قميص المدعية التي ترفض السلطات الكشف عن هويتها.

++

بدأت أشعر  بالشفقة على العجوز القذر ابو صندوق النقد الدولي: على ياقة القميص ؟ 

يعني أما أنه أثول - لامؤاخذة !! وإما انه يحتاج نظارات للقراءة !! وإما أنه فاقد الإحساس بالإتجاهات !! وفي كل الأحوال لايصلح لقيادة مؤسسة نقدية دولية لا يعرف راسها من رجليها !!

التعليقات ممنوعة !!

هناك 20 تعليقًا:

  1. لماذا لانعتبره تطور جديد في سياسة المؤسسه الداخليه لمواكبة تطورات الدول المتقدمه وعلى راسها الولايات المتحده الاميركيه ؟

    ردحذف
  2. لقد قلنا أن التعليقات ممنوعة على هذا الموضوع بسبب معوقات لوجستية، ولكن طالما انك تناقش سياسات امريكية عامة ، لابأس.

    وفي نفس الإتجاه اقول لك: يا أخي خبصونا بقضية رسم خارطة طريق لتخليص الشعوب الفقيرة من تراكمات ديونها لدى صندوق النقد الدولي، أثاري هم الذين يحتاجون الى (خارطة طريق) للتخلص من تراكماتهم. أما فقراء العالم فهم يندلون طريقهم بدون الحاجة الى خرايط ورسومات.

    ردحذف
  3. اسف ست عشتار ما انتبهت (التعليقات ممنوعة !!)
    المشكله اليوم عندي off من الصبح اني بالغار وما ادري وين اروح

    بغدادي كردي

    ردحذف
  4. بسيطة، مر على المواضيع الأخرى وشوف اذا كان عندك تعليقات عليها لأن عندنا نقص شديد في التعليقات في هذه المدونة. حتى اني طالعت قبل قليل موضوع عن كيف تدفع قراءك الى التعليق. اتضح بعد دراسة قام بها صاحب الموضوع ان 1 من كل 100 شخص يدخلون موقعا او مدونة، هو الذي يعلق. يعني 1% .. الرجل وضع 10 نصائح كيف تدفع القراء الممتنعين عن التعليق الى الرد والتعليق.

    اعتقد أن وضع الغار ميئوس منه، من ناحية تفاعل القراء مع المواضيع. احيانا اشعر كأني أكتب لنفسي.

    ردحذف
  5. ليست مشكلة الغار لوحده بل هي مشكلة اغلب المدونات والمنتديات . المشكله ان الرّد على اي موضوع لاياخذ اكثر من دقيقتين او ثلاث لان الفارئ ليس عليه الا ان ينقل ما يدور في راسه حول الموضوع الذي قراه .
    ملاحظه هذا الرد تطلب مني 85 ثانيه بدون ادخال الكود

    بغدادي كردي

    ردحذف
  6. الأغلبية الصامتة، ليست مشكلة المدونات فقط وانما مشكلة الأمم أيضا. الأغلبية التي لا تعبر عن رأيها فلا يعرف المرء ماذا تريد. الأغلبية الخطيرة.

    ردحذف
  7. عيني أستاذة عشتورة
    نحن موجودون و متابعون و لكن رد الفعل و المشاركة غالبا ما يأتي بشكل ذهول و صدمة و الرد يبوووو على راسهم ساعة السودة و من هالقبيل . أما عن الرأي فالسكوت علامة التأييد . على فكرة أظن و الله أعلم حتى عبد الباري عطوان و فيصل القاسم يتابعون المدونة ، إكتشفت ذلك من خلال طرح أراء و أفكار لمواضيع قمت بطرحها .

    ردحذف
  8. عيني (غير معرف) يمكنك في هذه الحالة ان تبعث تعليقا برقيا سريعا يقول "نشاطركم الصدمة"

    ردحذف
  9. ست عشتار انا عندي مخالفة بسيطة لوسمحت، انت قلت ممنوع التعليقات، وانا عندي سؤال: هل هناك علاقة بين ستراوس وكلينتون؟ وهل هناك علاقة بين (المحروسة) وصاحبة الصون والعفاف مونيكا لوينسكي؟
    مجرد سؤال

    ردحذف
  10. العزيزة عشتار تحية و سلام قصة هذا الشتراوس يبدو بها الكثير من الغرابة الم تثر لديك الحاسة الاستقصائية و تنبشيلنا عن هذا الموضوع. هل ياترى هو صفقة بين ساركوزي و اوباما لازاحة هذا الشتراوس من حلبة سباق الرئاسة القادمة؟. الاخ مصطفى كامل تحية و سلام عاشت ايدك على التعليق وخصوصا صاحبة الصون هههههههه.

    ردحذف
  11. احيانا اشعر كأني أكتب لنفسي.
    إذا عشتار تكتب لنفسها اني ألمن أكتب لا بالعكس عشتورة انت الج بصمة قوية وتأثير غير مسبوق
    اتمنى لو ترسليلي النصائح العشرة للتعليق
    اني ايضاً كنت أشعر اني اكتب لنفسي الى ان جائتني دعوة مؤتمر المدونين العراقيين في السليمانية ولو كانت على مدونتي الشخصية الاخرى.

    ردحذف
  12. سأجيب على جميع المعلقين هنا

    ونبدأ من آخر تعليق .. عزيزي سحاب ، سوف ارسل اليك الوصايا العشرة لاجتذاب المعلقين بالبريد الالكتروني ، لأن هذا سر من اسرار اصحاب المدونات فقط، ولا ينبغي ان يطلع عليها القراء.

    وللعلم امس طبقت العشر نصائح وقد جاءت التعليقات كما ترى من الامس الى اليوم بشكل كثيف مثل المطر .. خير

    ردحذف
  13. اخي مصطفى ، سألت عن العلاقة بين شتراوس وكلنتون: وانا اعتقد أن كلنتون ألعن للاسباب التالية:

    1- انه فعل فعلته في مكتب العمل. في حين فعلها شتراوس في فندق كان ينزل فيه على حسابه الخاص، يعني لم يكن في مهمة رسمية.
    2- كلنتون كان يعرف الاتجاهات جيدا في حين ان نظر شتراوس كان شيش بيش.
    3- كلنتون كان يحب تدخين السيجار والتدخين كما تعلمون حرام حرام.

    المشتركات بينهما:

    1- الاثنان يشتركان انهما راودا فتاتين أصغر منهما سنا وأقل مركزا في الوظيفة أو السلم الاجتماعي.
    2- الاثنان كان شعرهما أبيض في حين ان الفتاتين شعرهما اسود.
    3- الاثنان تركا منصبيهما إثر الواقعة.
    4- الاثنان وقفت زوجتاهما الى جانبهما اثناء المحنة (لتنتقما فيما بعد)

    ردحذف
  14. قرأت هذا الموضوع شوية متأخر ... ورغم وجود ملاحظة تقول "التعليقات ممنوعة" والمنع جاء هنا لحساسية الموضوع! الا اني أصر على التعليق لأيجاد الثغرات في هذا الخبر! ولعشتورة الكلمة الفصل في نشره او منعه!!
    منذ بداية الخليقة لم يكن الذكر يحتاج لأن يبحث عن مكانه لدى الأنثى لا بنظارة ولا "تورج لايت", كانت المسألة غريزية, والدليل استمرار وجودنا على وجه هذه "المخروبة"!
    بناء على ما جاء في الخبر من انهم وجدوا آثار "الحامض الصولاغي" على ياقة المدعية, لا يعني بالضرورة أنه أثول او انه يحتاج نظارات للقراءة أو أنه فاقد الإحساس بالإتجاهات !! لكنه ربما يؤكد أن الرجل قد وقع في فخ نصبه له اعدائه السياسيين! اعتقد ان الصهيونية العالمية بذلت الكثير في سبيل ضمان كرسي الرئاسة الفرنسية لـ ساركوزي من خلال تمويل الشركات "الاستحكارية" لحملته الانتخابية, وليسوا مستعدين بمبادلته بـ ستروسكان الذي يتمتع بشعبية أقوى من شعبية ساركوزي للانتخابات الفرنسية المقبلة!!
    نرجع الى الخبر:
    كم فندق من ذوات الاجور الغالية مستعد للتضحية بنزيل "دسم مثل ستروسكان" لصالح خادمة تنظيف؟ الجواب : صفر !! لأن النزلاء الدسمين غير متوفرين كتوفر خادمات التنظيف!! كان يمكن "لملمة الموضوع لو كان حقيقة" بأقل خسائر لجميع الاطراف!!
    كم خادمة تنظيف تتقاضى 9 دولارات في الساعة , لديها الامكانية المادية لتدخل متاهات القضاء ودفع أتعاب المحامين لتقاضي شخص ميسور وذا شأن؟ الجواب: صفر!! لأنها لو فعلا تملك هذه الاموال ؟ ما كانت عملت خادمة تنظيف!!
    أذن ما حكاية الآثار على الياقة ؟ ببساطة هناك شك من أثنين , لا ثالث لهما!
    إما أن "ربة الصون والعفاف" هي التي راودت الرجل عن نفسه, وغازلته بتعمد, وهو في وضع الوقوف وهي في وضع القرفصاء, وأخذت لبه, مما أدى بنتائج "لحظة الصفر" أن تترك آثارها على ياقة القميص!!
    أو مُورست العملية بطواعية مطلقة من قبل الخادمة بوضع أفقي وبنفس الاحداثيات حتى الوصول لـ "لحظة الصفر", ولا ننسى أن في حالة تقدم العمر فأن "لحظة الصفر" تستغرق وقتا أطول, مما يفند رواية الخادمة من أنه مجرد تحرش جنسي!!!!!!
    خلاصة القول : عشتورة ... الرجل تبع البنك الدولي وقع في فخ !

    عراق

    ردحذف
  15. لا و اكو شغله اللخ عراق...خو الخادمه كان بامكانها ابتزازه بدل فضحه و خاصه الرجل مدير من ابو الخمسه نجوم

    ردحذف
  16. عزيزي عراق .. سبق السيف العذل. لم اكن سأمنع نظرياتك عن لحظة الصفر لأن التعليقات حاليا غير مراقبة وتنشر فوريا.

    ولكن لماذا لا ننظر للموضوع من وجهة نظر ايجابية؟ ستروسكان دخل التاريخ باعتباره يمثل حزبا اشتراكيا وقد ضحى بمستقبله من أجل ابداء تعاطفه وحبه للطبقات العاملة (البروليتاريا) في الفندق. والدليل هو اختياره ياقة القميص لوضع توقيعه، لإثبات مناصرته لأصحاب الياقات الزرقاء.

    ردحذف
  17. 16 تعليق على موضوع التعليقات فيه ممنوعة .. !!!

    ردحذف
  18. أعتذر عن الخطأ الشنيع الذي أرتكبته أثناء كتابة تعليقي السابق بوصف "الحامض الصولاغي" بينما الحامض "شاهبوري" 100% ! ,عليه وجب التنبيه!!

    عشتورة , تعليقك قبل الاخير فيه وجهة نظر موجبة من ناحية تلاحم القوى الاشتراكية بالطبقة العاملة من قمة الرأس حتى ياقة القميص!!

    تعليقك الاخير,,, هاي صاروا 17 !

    عراق

    ردحذف
  19. عراق .. أنا كنت على وشك تنبيهك للخطأ الشاهبوري، لأن تعرف صولاغ المسكين لم يكن يحمل شهادة دكتوراه تبيح له التنظير في مسألة الحمض النووي، كان ذلك كما نعلم اختصاص مستشار الأمن النووي، بينما صولاغ كان اقرب للبروليتاريا ، حيث ارتبط اسمه بالمفكات والمزارف والسواطير أي أدوات الشعب العامل. ولكني لم احب أن اصحح لك لأني عرفت الأمور مشتبجة عليك وانت غارق في استنباط نظرية لحظة الصفر.

    ردحذف
  20. عشتورة , لم تكن الامور مشتبجة عليَه بسبب أستنباط النظرية , بل بسبب " نسبة تركيز الحوامض" ما بين صولاغي و شاهبوري!!

    عراق

    ردحذف