Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

2‏/4‏/2011

إذا عندك ثورة: اطلب وصفة الدكتور الجلبي!

تعليق عشتار العراقية

لاحاجة للشعوب العربية الثائرة من المحيط الى الخليج أن تبحث عن (جلبييها)، لأن الجلبي الأصلي مازال - والحمد لله - موجودا وفي خدمة الجميع. تريد فلوس؟ عندك الجلبي. تريد قرار مجلس أمن؟ عندك الجلبي. تريد محكمة جنائية دولية ؟ عندك الجلبي. تريد حفنة أكاذيب سوداء تنفع في الأيام الحمراء ؟ عندك الجلبي. تريد احتلال؟ عندك الجلبي. رجل كل المواسم وعراب كل الإحتلالات. والرجل في رسم الخدمة ليلا ونهارا. جاهز لتحقيق أحلامك.


فجأة رأيناه خطيبا مفوها في (ثورة البحرين) ، ثم بطلا صنديدا في (ثورة ليبيا)، وهو في انتظار ان يتصل به بقية الثائرين حتى يحدد لهم وقتا في جدول مواعيده المزحوم. والله يكون في العون، مرة يقفز الى مجلس النواب العراقي ليقترح اقتراحات عملية لإغاثة شعب البحرين وأولها وأقلها (تخصيص مبلغ رمزي قدره خمسة ملايين دولار من احتياطي الميزانية العراقية لدعم الشعب البحريني) . اقرأوا بقية المقترحات الرهيبة.

طبعا البحرانيين (أو البحرينيين) (اول مرة اعرف من واحد معمم في التلفزيون العراقي أن البحريني يعني سني والبحراني يعني شيعي) الفرق هو حرف الياء والألف!! ماكذبوا خبر ، ركضوا لمقابلة الجلبي:

(استقبل الدكتور احمد عبد الهادي ألجلبي رئيس المؤتمر الوطني العراقي يوم السبت 26/03/2011 في مقر إقامته ببغداد السيد عبد الرؤوف الشايب الأمين العام لحركة خلاص البحرينية المعارضة. وجرى خلال اللقاء الذي حضره سماحة الشيخ ميثم الجمري المعارض البحريني الناشط وعدد من قيادات المؤتمر الوطني بحث آخر المستجدات على الساحة البحرينية. وأعرب الدكتور ألجلبي عن أمله في أن تركن السلطات البحرينية إلى لغة العقل والحوار وتبتعد عن استخدام العنف في التعامل مع الحركة المطلبية السلمية لأبناء الشعب البحريني التي تطالب بحقوقها المشروعة, وأكد ألجلبي على ضرورة اضطلاع العراق بدوره الريادي في المنطقة وضرورة إسناده لجميع حركات التحرر العربي باعتباره أول بلد عربي تحرر من نير الديكتاتورية وأقام نظامه الديمقراطي. من جانبه شكر السيد عبد الرؤوف الشايب للشعب العراقي موقفه المساند للشعب البحريني والذي عبرت عنه المظاهرات والمسيرات الجماهيرية التي خرجت في مدن العراق, وثمن عاليا تعطيل مجلس النواب العراقي لجلساته شجبا واستنكارا لدخول قوات أجنبية إلى البحرين وما يحدث من انتهاكات لحقوق الإنسان على يد هذه القوات الأجنبية.)

كلش حلوة مسألة (القوات الأجنبية)، لأن السيد الجلبي أحسن واحد يعرف يوظف ويستخدم (القوات الأجنبية)، وأحلى منها طبعا استنكار (انتهاكات حقوق الانسان) على أيدي هاي القوات !!

وطبعا الدكتور قول بفعل. خو مو بس يحجي؟ طبعا بعد المقابلة كتب بيانا ثوريا موجها الى المدعي العام في محكمة العدل الدولية ، خو مو مثل بعض اخواننا الثوريين العراقيين اللي يكتبون بيانات مجهلة العنوان على الانترنيت، وكأنها رسالة شكوى الى الله. اقرأوا بيان الجلبي وتعلموا:

(بيان / المؤتمر الوطني يدعو المدعي العام في المحكمة الدولية إلى فتح تحقيق بجرائم الإبادة التي ترتكبها القوات السعودية في البحرين

يدعو المؤتمر الوطني العراقي جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي ومجلس الأمن الدولي التابع لهيئة الأمم المتحدة إلى التدخل السريع لوقف جرائم الإبادة الجماعية التي ترتكبها القوات الأجنبية المحتلة بقيادة السعودية ضد ابناء شعب البحرين والتي تخطت كل الحدود, ويغتنم المؤتمر الوطني العراقي الفرصة إلى دعوة المدعي العام في المحكمة الدولية لجرائم الحرب إلى فتح تحقيق بهذه الجرائم ومسائلة المسؤولين والضباط الذين يقودون هذه القوات . أن ما يجري في البحرين على يدي القوات الأجنبية المحتلة التي تقودها السعودية....)

إبادة - تحقيق في جرائم - القوات الأجنبية المحتلة ... وسبحان الله ، مع أن حكومة البحرين لاتعتبر القوات السعودية (محتلة) لأنها هي التي استدعتها وبينهما اتفاقية دفاع مشترك! نفس ماتقوله حكومة الجلبي عن القوات الأمريكية المحتلة في العراق!!

وبعدين أخاف عبالكم الدكتور طائفي ويعمل من أجل ثورة البحرين فقط !! لا.. لا يروح خيالكم بعيد، لأنه في نفس الوقت يؤيد ثورة ليبيا بالروح والدم والنفط. إذا تعتقدون هاي كذبة نيسان ، اقرأوا:

تصريح صحفي / الدكتور الجلبي يحث الحكومة العراقية على الاعتراف بالمجلس الوطني الانتقالي في ليبيا

(من بين التصريح الطويل هنا) هذه المقاطع (النيرة):

(ان الحكومة العراقية المنتخبة ديمقراطيا مدعوة للوقوف الى جانب الشعوب العربية في ثوراتها ونهضتها ومساعدتها على الانتقال الى الديمقراطية )

شايفين حكاية (مساعدتها على الإنتقال) يقصد من القندرة الى النعال ، كما حدث في العراق!!

(ان الدكتور الجلبي يسعى ليكون العراق ظهيرا لحركات التحرر العربية ومنها حركة الشعب الليبي في مسعاه لأسقاط ديكتاتورية العقيد القذافي وتحقيق الديمقراطية)

(ان التدخل العسكري الدولي أمر ضروري في تمكين الشعوب العربية للوصول الى حقوقها في الحرية والديمقراطية امام انظمة شمولية فاشية تحكمها بالحديد والنار ولا تعرف الا لغة القمع في التعامل مع شعوبها).

إن الدكتور الجلبي يسعى .. إذا كان مثل سعيك يادكتور في العراق، فعلى الشعوب العربية السلام. وخيب الله سعيك في البزنس الجديد!

هناك 6 تعليقات:

  1. عشتارتنا...هذا ضميره مثل الطين الاصطناعي...يغيره باي شكل و لون و حسب متطلبات البزنس...هذا النوع من الناس خطير جدا لانه يحفر الحفره عميقه جدا و يغطيها بسجاد كاشان و بعدين من يوكع بيهه الواحد يلوم مقتدى اللي استورد الزوليه على مصيبه الحفره و ماساه الوقوع فيها...و بعدين برسل فاتوره ردم الحفره بماده الذهب الى الحكومه لتدفع له بالفرنك السويسري و بعدين نكتشف ان الحفره لم تردم بل هي اعمق مما كانت في الاول...بزبز مان من الطراز الاجرب و العياذ بالله

    ردحذف
  2. عجبني كلش هذا التعبير (بزبزمان من الطراز الأجرب) ولو أني قد استعمل تعبير (بزبزمان لامع من طراز الروغان)

    ردحذف
  3. عشتارتنا

    هو بالصور العامه يلمع مثل الروغان

    وجهه يبرج و خدوده مثل الرمان

    و هو بالخفاء من اجرب انواع البزبزمان

    خبير يساعد الواحد اللي يريد لحظه الطيحان

    و على امثاله الله المستعان

    من خماسيات لبيب العراقي

    عشتارتنا...رجعت اشرب الشاي ابو الطمغه

    ردحذف
  4. عيني اخت عشتار ...الوصف الدقيق للجلب ...ي يشبه الباندر بالانكليزي والي يعمل بهذه المهنة اشرف والله الف مرة من السافل الجلب ...انشري الله يخليج راح تخبليني هاي ثالث مرة ومتنشريلي ردود اوتعليق شبيج وياية عشتورة العزيزة ....اخوج ابو احمد العراقي من السويد

    ردحذف
  5. عيوني ابو احمد العراقي من السويد . الله وكيلك هاي اول مرة يوصل تعليق منك. ما ادري وين راحت تعليقاتك السابقة.

    ردحذف
  6. ابو ذر العربي8 أكتوبر، 2011 11:52 ص

    الجلبي نموذج من نماذج البشر الساقط الذين يحبون ويفخرون بنشر فضائحهم على الملا
    وهكذا اسياده السي اي ايه لهم في كل سنة فضائح
    ولا يستحون من نشرها
    واحسن ما وصل اليه الجلبي حتى الان هو ضربه بالقندرة
    وحسب الموقف ياتيه الرد
    ان لم تستح فافعل ما شئت
    ضميره كاوتشوك ويضرب باحذية كاوتشوك وكل وجه وما يليق عليه
    وشكرا

    ردحذف