Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

4‏/4‏/2011

أحدهم يريد أن يأخذني الى المحكمة !

قرائي المزمنون يذكرون هذه المقالة التي كتبت في 2009 (من النيل الى الفرات رايح جاي) وكانت عن واحد تعاقد مع البنتاغون لتمكين ديمقراطية الأباتشي في العراق، وكان بحثي عنه ضمن التقصي والتحقيق الذي أقوم به عن كل من ساهم في تدمير العراق.

يرسل اليّ اليوم مقاول البنتاغون رسالة تهديدية على البريد هذه صورتها :

اضغط على الصورة لتكبيرها

وهذا نصها (لابد على أهل الخبرة والمعارضين فى الرأى القيام بكل ما يلزم لحسن السلوك والعمل فى إطار يسعى الاخلاقيات والقواعد التي يفرضها القانون من أجل مجتمع أفضل للحب والحرية والرحمة والعدالة والإنصاف والشجاعة والصدق والكرم ونبذ فكرة العنف بأنواعه.
ويسعى دائماً للخضوع لتعاليم الله سبحانه وتعا لى عن رضا وقناعة
حياتى الشخصية الخاصة فضلا عن حياتى العامة والسياسية ساطعة كالشمس تعكس القيم الأساسية للحب والحرية والرحمة والعدالة والإنصاف والشجاعة والصدق والكرم ونبذ فكرة العنف بأنواعه. ويسعى الرئيس دائماً للخضوع لتعاليم الله سبحانه وتعالى عن رضا وقناعة


الدكتور عدلى محمد حسنين)

وللرسالة عنوان بالإنجليزي هو (I will take you to court)

هذه ملاحظاتي:

1- الرجل سكت منذ سنتين، وتذكر الآن. لماذا ياترى ؟ والوقت كما أرى ليس في صالحه، والسفيرة الأمريكية لن تستطيع التدخل في قضيته لو أراد تصعيدها. هذا التحرك الآن يشير الى إنه يحس بقلق ما! ما الذي يخفيه؟

2- يبدو من طريقة إعادة الانشاء وتكرار الأسطر وكثرة الإشارة الى صفاته الحميدة من الحب والتسامح وما ادري شنو، أن من كتبها شخص لا يحسن العربية وعنده كلمات منمقة وضعها متداخلة ومكررة وبطريقة خاطئة ، ثم أن الإشارة الى (الرئيس) غير مفهومة في جملة (يسعى الرئيس دائماً للخضوع لتعاليم الله سبحانه وتعالى عن رضا وقناعة). من هو الرئيس؟ هل المقصود د. عدلي حسنين ؟ هو ترشح للرئاسة ؟ أم أن الرسالة اصلا كانت بالانجليزية وقام احدهم بترجمتها عن طريق عمنا كوكل؟ فجاءت الترجمة شيش بيش؟

3- جملة التهديد (سآخذك الى المحكمة ) أو بالعربية (سأرفع عليك شكوى قضائية) كتبت بعيدا عن نص الرسالة التي تنقط عسلا وحبا وتسامحا.. شيء غريب ! أراد أن
ينأى بنفسه عن التهديد في حالة لو أخذنا نص الرسالة كدليل على التهديد.

4- الصفات النبيلة والرائعة التي ذكرت اكثر من مرة في الرسالة ومنها نبذ العنف والتسامح والحب والعدل والحرية الخ تتناقض تناقضا فاجعا مع حالة مقاول يتقاول مع البنتاغون (وليس جهة مدنية) بعد الاحتلال مباشرة ، والبنتاغون آلة حرب واحتلال ودمار ، وجريمة وكل ما يتناقض مع نبل ما يزعمه، وكل ما كسبه وتربحه من تمكين الاحتلال في العراق حرام وينبغي محاسبته عليه.

5- أتمنى أن يأخذني الى المحكمة، لقد آن أوان أن تصل تحقيقاتي في جرائم الاحتلال في العراق الى الرأي العام المصري والعربي والعالمي.

6- عليه أن يتذكر أن كل ما أجريه من تحقيقات صحفية هي بالاستناد الى مصادر موثقة ، والى تصريحات صدرت عن الشخص المعني نفسه ، وكل ما أفعله هو القراءة والتحليل.


متابعة للموضوع هنا

هناك 4 تعليقات:

  1. يرحون الج فدوه يعشتار كل الحراميه الكبار والصغار

    ردحذف
  2. شكرا عيوني عراق فوق خط احمر.. ولكن يروحون فدوة للعراق.

    ردحذف
  3. واضح جدا انه الرسالة مترجمة بالحبيب غوغل وبعدين هالاشكال اجبن من انه تدخل المحاكم ..لانه الناس حتدور وراه اذا قاضاج..هذي محاولات تخويف من جبناء وطبعا ميقدرون على عشتارتنا

    ردحذف
  4. الى الخاضع لتعاليم الله سبحانه و تعالى

    عمي روح العب بعيد " هاي رزاله نازوكيه بالعراقي " و آني اعتقد انه حرام عليك تنزل من منزلتك التي تخاطب الرؤساء حتى تحط عقلك ويه عقل واحد من الشرفاء مثل عزيزتنا عشتارتنا العراقيه الاصيله....بعدين شنو قصدك بالاخلاقيات و حسن السلوك...شو دا احس عبالك صرنا بروضه مال أطفال...و الله حرام عليك تاخذ من وقت حياتك الشمسيه الساطعه لتكتب مثل هذه الرساله الغير ساطعه لشمس مثل عشتارتنا....بس سؤال واحد محيرني...انت شارب شاي بلبن و الا ايه ؟

    ردحذف