Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

3‏/3‏/2011

في ليبيا: جاءوا للإنقاذ فوقعوا في الأسر!


3 من المارينز الهولنديين وقعوا في أسر العقيد القذافي، نزلوا من مروحية لينكس طارت من حاملة طائرات واقفة قرب السواحل الليبية ، وهبطوا في مكان قرب سرت. كان هدفهم انقاذ عمال هولنديين ، ولكنهم وقعوا في أسر الموالين للقذافي، كما اعتقل اثنان من العمال الهولنديين اللذين جاء الثلاثة لانقاذهما وفيما بعد اطلق سراحهما و غادرا ليبيا. وبقي المنقذون في الأسر.

كما يقول المثل المصري (جبتك ياعبد المعين تعيني لقيتك ياعبد المعين تنعان)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق