Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

29‏/3‏/2011

الصوت في الصندوق: عورة !


في السعودية، حظرت الحكومة مشاركة الكائنات المسماة (نساء) في الترشح او التصويت في انتخابات المجالس المحلية. ليش ؟ لأن صوت المرأة عورة.

زين ياجماعة المرأة لن ترفع عورتها، وإنما سوف تضعها صامتة في الصندوق. حرام حرام حرام ! وللملحف بالسؤال لمعرفة الجواب رغم انه شيء بديهي، أقول لكم لماذا:

هسة عوفونا من الترشح، ليش التصويت ممنوع؟

لقد بينا ان كلمة (تصويت) من (صوت) وهو عورة. شلون تقبلون على رجولتكم أن تضع نساءكم عوراتهن في صندوق الديمقراطية ؟ ولكن السبب الآخر أيضا والمهم يتعلق بأخلاق المرأة .

يا أخواني .. التصويت او الانتخاب يعني (الاختيار) ولما ليس هناك نساء مرشحات ، فهذا يعني أنه على المرأة لو سمح لها- لاسمح الله- بالانتخاب، أن تختار أحد الرجال.. أي أن تتمعن فيه : شكله، جسمه، قيافته، ملابسه، شواربه ، لحيته، دشداشته، وأن تستمع شغوفة لخطبه ومناظراته، وأن تتبع أفعاله وأعماله ، حتى تستطيع اختيار الأصلح ، وهذا طبعا يعني ان تقوم بكل هذه المراقبات والملاحظات والنظر - اعوذ بالله - الى اكثر من واحد، ويمكن - حشا السامعين- تنظر كل المرشحين ، وتعرفون أن النظر الى الغريب حرام حرام ..حرمة تقشير الخيار التعروزي من قبل المؤمنات الصالحات.

للعلم نسبة النساء في السعودية 53%، أي أن أكثر من نصف المجتمع السعودي : عورات ، أعوذ بالله من غضب الله !

هناك تعليق واحد:

  1. الأخت عشتار

    لا غرابة في الأمر فهذه هي الوهابية في "أجلى" صورها وأوضحها. فليس في الإسلام عندهم شيء سوى المرأة وما يتعلق بلمسها والنظر إليها وماذا يحرم عليها، وكأن الله سبحانه الذي خلق هذا الكون العظيم وأرسل الرسل والأنبياء برسالة الإنسانية والمعرفة لا هم عنده سوى عورة المرأة وحيضها وطهارتها... أما كفرهم وقتلهم وسرقاتهم وفسوقهم وغلمانهم فحلال عليهم. قاتلهم الله أنى يؤفكون...

    وهذا الخبر يذكرني بما قالته إحدى مذيعات الأخبار في التلفاز الليبي من أن "تبني" مجلس الأمن لقراره بحظر الطيران محرم شرعاً لأن التبني محرم في الشريعة الأسلامية....

    http://www.youtube.com/watch?v=b4fChGPnm9Q

    وجيب ليل واخذ عتابة!

    ردحذف