Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

16‏/2‏/2011

الثورة في العراق: الشعب يريد امريكا تغير النظام

بقلم عشتار العراقية

بدون لف ودوران وكما يقول المصريون : هات من الآخر

أرى من الغريب أن الأشخاص العراقيين المتصهينين الذين لعبوا دورا مهما في تقديم المبررات، سواء بالكذب او بالتحريض او بالمظاهرات في اوربا وامريكا او في التنسيق مع الجمعيات الصهيونية والمحافظين الجدد في امريكا من اجل تغيير النظام في العراق عن طريق الاحتلال العسكري وتدمير الدولة والمجتمع العراقي وليس النظام فقط، وبعد فناء أكثر من مليوني عراقي منذ 1991 وحتى الان بالحصار وبالقنابل وفرق الموت، وحين تستولي الاحزاب الدينية التي تم التنسيق معها اصلا طوال تاريخ التآمر هذا ضد الشعب والوطن، يحاولون الآن تغيير المسار لتمكين جناح العملاء اللبراليين من الاستيلاء على العراق عن طريق الشعب نفسه. الشعب الذي خدعوه ثم قتلوه بكذبة الديمقراطية والانتخابات والرأي الحر والارادة الشعبية. الآن يريدون من الشعب تقديم المزيد من التضحيات من اجل مشروعهم الشيطاني الجديد (اصلاح النظام)

وحتى آتي بها من الآخر: لماذا لايستعدون أمريكا كما فعلوا من قبل لاعادة احتلال العراق وتحويل المسار بالاطاحة بعملائها الحاليين الفاسدين والمجرمين بعملاء أقل جشعا وأقل فظاعة. عملاء تكنوقرا
ط يلبسون قبعات بدلا من العمائم ، يمكن ان يسرقوا ولكن بشكل اكثر حرفية ومهنية ، على أن يتركوا شيئا اكثر من الفتات للشعب. عملاء أفضل. بالتأكيد هناك عملاء أفضل في السوق. واعتقد ان الشعب العراقي بموارده النفطية يستحق أحسن مايمكن لأمريكا توفيره من عملاء من مول الديمقراطية بدلا من سقط المتاع.

وعلى هذا اسمحوا لي أن اقترح السيناريو التالي:

1- يقوم كنعان مكية - بدلا من توقيع العرائض الان - بتأليف كتاب بعنوان (جمهورية الرعب و النهب)يكشف فيه جرائم العهد الحالي ولن يكون عليه حتى ان يختلق وقائع فكل شيء واضح
2- تقوم الست رند فرانكي بالنضال مرة اخرى في المعاهد والمؤسسات الصهيونية في امريكا لمناشدة العون في قلب نظام الحكم من العمائمية الى العلمانية
3- يقوم حميد الكفائي وشلته الثورية - بدلا من توقيع عرائض - بانشاء صحيفة كفاحية او اذاعة حرة ناطقة باسم الثورة الأمريكية القادمة
4- يتصدر احمد الجلبي بميلشياته وبالتمول مرة اخرى من البنتاغون لشراء صحفيين اجانب ، ولدس الاخبار الحقيقية هذه المرة عن جرائم النظام واهمها خطف واغتصاب الديمقراطية البضة المغرية التي جاء بها رامسفيلد للعراق، ويجاهد بقوة في اروقة السي آي أي والاجهزة الامنية الامريكية الاخرى.
5- يقوم الاخ علاوي بالمرور الدوري على الحكام العرب المتهالكين (قبل دخولهم في الغيبوبة) لطلب العون من اجل قلب نظام الحكم الايراني في المراعي الخضراء.
6- تقوم امريكا بدورها في اطلاق الفضائيات العربية والأجنبية لاستضافة المحللين والاستراتيجيين والخبراء للحديث عن ضرورة تغيير النظام في المراعي الخضراء.
7- تقوم الجامعة العربية بشخص امينها عمرو باصدار تصريحات عن عدم مشروعية النظام وتطالب رأس النظام بالتنحي حقنا للدماء
8- المالكي يصرح : ماننطيها
8- هيلاري كلنتون تقوم بجولات مكوكية في عدد من دول العالم
9- تحدد ساعة الصفر، والامر لا يحتاج الا الى مروحية تهبط في ساحة المراعي الخضراء وتلم كل العملاء المعممين وتطير بهم الى جهة مجهولة .
10- تهبط مروحية اخرى وفيها العملاء المقبعون (لابسي القبعات) في نفس المكان وتسربهم او تزربهم لاحتلال المواقع الرئاسية
11- يصدر البيان الأول بإقامة جمهورية ديمقراطية اتحادية فدرالية برئاسة ضخامة الفطيس جلال طالباني (لأنه اولا حالف ان يموت رئيسا للجمهورية ثم انه اشتراكي قديم من اصحاب القبعات وليس العمائم)
12- يوجه الشعب العراقي التحية والشكر لبطل التغيير براق ابن حسين .

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم و رحمة اللله و بركاته

    مخطط رائع سيدتي عشتار لكن عجزت أن أتعرف على أي طائفة ينتمي براق بن حسن لا يكون من سليل الملكية البائدة ؟؟

    سفيان

    ردحذف
  2. يعني شنو ماتعرف براق ابن حسين؟ انه من آل بومة، لكن تعرف الأمريكان لسانهم معووج فهم يسمونه : براك حسين اوبامة.

    ردحذف
  3. أحلى تعريب لاسم براق وجدته مرة على شبكة المعلومات:

    بركة بن حسين أبو عمة....

    رحم الله الأستاذ صفاء خلوصي ونظريته عن شيخ الزبير!

    ردحذف