Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

8‏/1‏/2011

الكذب المخربط في قناة البغدادية

بقلم عشتار العراقية

قناة البغدادية قامت باستفتاء عام 2010 ، وقالت أن الذين شاركوا فيه كانوا 174227 (ربما يكونون عدد زوار موقعهم على الإنترنيت).

المهم . أعلنت القناة مؤخرا نتائج استفتائها السنوي، وعلى الجانب السياسي والفني أيضا تصدر من لديه أجندة سياسية ضد الوطن. وقد قدموا بضعة سطور من حياة كل الفائزين. ومن هذا الفوز المصفط تستطيعون أن تتبينوا بالضبط توجهات البغدادية ولمن تمسح الجوخ، وتلمع القنادر.

اهم شخصية سياسية عراقية لعام 2010 - مسعود البرزاني (كردي)

إمراة العام 2010 - مها الدوري (شيعية)

رجل العام- اسامة النجيفي (سني)

(تعمدت القناة الاختيار الطائفي، وإلا كيف يكون اسامة النجيفي رجل العام والناس لم تر خيره او شره فقد انتخب في الايام الأخيرة من العام؟)

اعلامي العام - داود الفرحان (مع سيرة حياة تقول انه سجن في زمن صدام حسين لمقالاته الساخرة. وأنه اول ما اطلق سراحه غادر الى مصر.) والذي يعرفه الجميع انه كان نائب نقيب الصحفيين (عدي صدام حسين) حتى آخر لحظة. وقد شغل مناصب منها ملحق صحفي في سفارة العراق بالقاهرة أيام صدام حسين. وكانت مقالاته الساخرة تطبع في مطابع الدولة . إذا معلوماتي قديمة أرجو تصحيحي.

ابرز اعلامية في 2010 - داليا العقيدي - عملت في صوت امريكا - وفي الخارجية الأمريكية يعني بالعراقي (جاسوسة)

افضل اغنية لعام 2010 - اغنية بعنوان ( شد حيلك ياعراق) وهي تحث المواطنين على الانتخابات!!

شاعر العام 2010 - موفق محمد - مع احترامي وهو شاعر منذ الستينيات ، ولكن هل برز في عام 2010؟ لم نسمع عنه شيئا ولا يعرفه الجيل الجديد من الذين يشاهدون التلفزيونات ويشتركون في الاستفتاءات.

ابرز صحفي لعام 2010 - سردشت عثمان (ربما هذا الشيء الوحيد الحقيقي والنقطة المضيئة الوحيدة في الاستفتاء، والذي يعني في مضمونه: الصحفي الجيد ميت)

اهم حدث عراقي لعام 2010 - اغلاق قناة البغدادية !! (غريبة الا يختار المستفتون : الانتخابات العراقية ! تشكيل الحكومة الذي استمر 6 شهور! مذبحة كنيسة سيدة النجاة! أو ما اعلن ولو كذبا عن انسحاب الاحتلال!)

اهم حدث عالمي لعام 2010 - وكيليكس (لا اعتراض على هذا)

اهم حدث عربي عام 2010 - استضافة قطر لكأس العالم (ليس كسر حصار غزة مثلا)


بالمناسبة : البغدادية تحتاج الى تعيين مصحح ، ليس لكذبها المخربط وانما لتصحيح أخطائها النحوية . انظروا كلمة (كلمتا) في عنوان هذا الخبر الذي تصدر صفحتها الأولى على الانترنيت.



هناك 3 تعليقات:

  1. سحاب
    داود الفرحان كنا نتابع كتاباته الساخرة على مجلة ألف باء الحكومية بعنوان بلد صاعد بلد نازل
    لا أذكر متى توقف عن الكتابة فيها ولكن اظن ان الخبر قد يكون صحيحاً لأن كتابته كانت شديدة اللهجة ضد صدام حسين وقد يكون رحمه ولم يعدمه

    ردحذف
  2. لقد اصبت عين الحقيقة في انتقادك للبغدادية يا عشتار , نتمنى ولو يوم من الايام ان تتناول قناة الشر والدعارة والكاولية التى يقود خمارتها البزاز الجاسوس والخائن للعراق الذي اطعمه واعطاه كل ما يتمنى والان يأتي بلباس الحملان بعد ان سرق اموال عدي صدام لكي يبيع علينا قصه حبه للناس وفعل الخير وما هي ألا ذر الرماد في العيون والتعتيم عن سرقاته ودعارته واعتدائه حتى على الموظفين الذين يعملون معه والرشوة التى حصل عليها من المجلس الاعلى لقاء محاربة المالكي الساقط وكان ساقط يعنق فى وجه ساقط اخر

    ردحذف
  3. السلام عليكم استاذة بالنسبة لداؤود الفرحان كنت اتابع برنامجه حوار الطرشان و في الحقيقة هو البرنامج الأفضل على الاطلاق
    لا أعرف هل هو مستمر حتى اليوم أم لا .

    المهم في إحدى الحلقات بين هو نفسه سبب حجزه .. و قال إنه في إحدى المقالات شبه أحد الوزراء " الاوقاف حسب ما أتذكر " و موضفي الوزارة بالكلاب .
    اشتكى هذا الوزير كما يقول فجرى حجزه مدة شهر دون أن يمسه أحد كما يقول أيضا .. بعد ذلك تم ارجاعه لداره و كأن شيئا لم يكن .

    إن ما قيل عنه في هذا الاستفتاء يسيئ إليه و يفقده ما بقي له من احترام لدى المتابع الواعي .

    جيادالتميمي

    ردحذف