Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

15‏/1‏/2011

هروب دستة أشرار !



دستة معتقلين هربوا من السجن الرئاسي الفخم في البصرة مرتدين ملابس الشرطة
مايسمى (القصر الرئاسي) اللي خبصوا الناس عليه ، صدام يبني قصور ، قصور صدام . زين صدام راح وعاف القصور . ابناء العلقمي بدلا من تحويل القصور الى متاحف أو منتزهات للشعب او فنادق للعرسان الخ .. حولوها الى سجون. لأن السجون الحقيقية امتلأت بالمظلومين . تصوروا صدام حسين على مدى 30 سنة لم يبن سجونا جديدة ولم يحول مبان فاخرة الى سجون. ولكن الجماعة في خلال سبع سنوات حولوا كل شيء الى سجن، ناهيك عن الخطط لبناء سجون جديدة. ناهيك عن السجون الموجودة في كل معسكر وفي كل مركز شرطة وكل سرداب تحت الأرض وفي كل ملجأ بني سابقا لحماية المدنيين. حتى المطارات اصبحت سجونا.
المهم كيف هرب هؤلاء لابسين أزياء الشرطة؟كان الدستة هم المعتقلون الوحيدون في السجن. طبعا سلطات البصرة حتى تملي السجن من جديد (لعد شلون يصير سجن من غير سجناء؟ ) راحت كمشت كل الحراس في المجمع الرئاسي الفخم وحبستهم مكان السجناء الهاربين. التهمة هي انهم لابد سهلوا الهروب. والا فمن اين اتى المعتقلون بملابس الشرطة ؟ والله نظرية معقولة !!
السجن كان تابعا لخلية استخبارات. مانعرف لمن تتبع . لأن مصلحة السجون اعلنت ان السجن لا يتبعها. هسة ضابط استخبارات من هاي الخلية صرح بما يلي :نصف المعتقلين كان مقبوض عليهم بتهمة سرقة سيارات في البصرة واعترفوا انهم شاركوا في انفجارات في البصرة والعمارة والناصرية منذ 2004. واعترافاتهم هي التي ادت الى اعتقال الستة الآخرين. والآن يوصف هؤلاء بأنهم اخطر عناصر القاعدة ودولة العراق الوهمية. (حرامية سيارات صاروا ارهابيين : والله بالتعذيب يمكنهم حتى أن يعترفوا بأنهم الإئمة الأثنى عشر!)
ويقول الضابط الفطحل: انه يعتقد أن الهاربين متجهين الى بغداد للحصول على هويات مزيفة وجوازات سفر لمساعدتهم في الهروب من العراق.
هذا وقد أقامت السلطات العديد من نقاط التفتيش ووزعت صور الهاربين على أمل القبض عليهم. (تلاگي دستة الأشرار واگفين بنقاط التفتيش يفتشون الرايح والجاي )
++
شنو رأيكم بهذا الخبر؟
حرامية سيارات . ليش تحولوا الى جهة استخباراتية وليست شرطة عادية ؟ وشلون طلعوا اخطر عناصر القاعدة ؟ زين 6 منهم اعترفوا على 6 آخرين ، شلون بعدين اتفق الدستة على الهروب بالتنسيق معا؟ ومنو هيأ لهم ملابس الشرطة ؟ وليش يروحون لبغداد حتى يحصلون على هويات مزيفة ؟ ليش البصرة مابيها سوق مريدي؟ وشنو راح يروحون عن طريق مطار بغداد ؟ ليش ماهربوا عن طريق البصرة وهي ثغر العراق الباسم؟ وايران اقرب لهم من بغداد ؟ وطريق البحر مسالكه كثيرة احسن من طرق البر؟

هناك تعليق واحد:

  1. عاشت ايدج
    http://aljadriya.blogspot.com/2011/01/blog-post_16.html

    ردحذف