Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

13‏/1‏/2011

بايدن يتسلل في ظلمة ليل دولة (مستقلة) !

تعليق عشتار العراقية

مرة أخرى (سابعة) يتسلل بايدن في عزالليل ليقول للدمى العراقية: بووو!!

لم يأت بايدن بطيارة القوة الجوية الملونة باللونين الأزرق والأبيض وانما (ختل) في طيارة نقل من نوع سي 17 وجلس في كابينة مخصوصة في وسط الطائرة ومصنوعة من الفولاذ، وهذه التفاصيل من الصحفيين الذين رافقوه.

غادر بايدن اسلام اباد في الساعة 8 مساء ووصل العراق حسب التوقيت المحلي في الساعة 12.43 بعد منتصف الليل.

نزل من الطائرة في ظلمة الليل قبل الساعة الواحدة فجرا وهو يرتدي الجينز وسترة واقية من الرصاص بنية اللون . كان في استقباله : السفير الامريكي جيمس جيفري وقائد القوات الأمريكي الجنرال لويد اوستن. صعد فورا في مروحية طارت به الى السفارة الأمريكية حيث وصلتها في الساعة الواحدة والنصف.

وقد أذاع البيت الأبيض بعد وصوله سالما غانما على أرض المستعمرة العراق، انه قادم ليجري مباحثات مع الرئيس والرئيس والرئيس (تعرفون الرئاسات الثلاثة طبعا) والرئيس بدون كرسي (علاوي) .

باختصار الزيارة لم يكن يعلم بها سوى السفير والقائد الأمريكي . أما جماعتنا فقد كانوا يغطون في نومهم في مراعيهم الخضراء. وحين فزوا من النوم في الصباح على خبر وصول بايدن.. قالت واحدة من دمى قائمة العراقية (عالية نصيف) : هذا مايصير . احنا بلد مستقل ذو سيادة . شلون يجي من غير ما يكون عدنا خبر؟ ومن غير ما يتبع الاجراءت البروتوكولية والدبلوماسية ؟

شنو هاي عيوني عالية ؟ شلون حكام المراعي ماعدهم خبر؟ لعد شلون كان السفير والقائد العسكري في انتظاره؟ وشنو بروتوكول ؟ لعد شلون كانت المروحية بانتظاره؟

هناك تعليقان (2):

  1. عالية الواطية قزمة من أقزام حكومة الدمى اللي نايمة مثل شليف الصوف نايمة و البعورة تحوف .. قال بلد ذو سيادة قال..
    سومرية

    ردحذف
  2. الصورة كأنه بيقول "بووو" فعلا, يمه شكله يخرررع :)

    ردحذف