Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

7‏/12‏/2010

شاهد الفيل وهو يطير

أخونا "لبيب العراقي" وفي رواية أخرى "لبيبوف" وفي رواية ثالثة "آية الله لبيباني" والله أعلم ! هو مخترع نظرية "الفيل الطائر" التي يرى أن جميع سكان المراعي الخضراء يؤمنون بها ايمانا راسخا، ولا يتحدثون الا على ضوء نورها ونيرانها، وقد بذل كل جهده في امساك فيل طائر والتقاطه بالكاميرا. ولكن الأفيال كانت مراوغة كما تعلمون لا تطير الا مغلفة بالعجاج المقدس الذي يغشي الأبصار والقلوب. ولكنه أخيرا استطاع أن يمسك فيلا كاملا طائرا ، بالخرطوم وكل الملحقات ..افتح الفيديو في أدناه وانت ترى لقطات نادرة للفيل الطائر (عجل الله بهبوطه سالما غانما) ويقال والله اعلم أن الأفيال ازداد ظهورها في سماء الرافدين هذه الأيام بمناسبة توزيع الوزارات .


هناك 10 تعليقات:

  1. عشتارتنا...هذا واحد من كثر تعج بهم سماء العراق و يقال ان منبعهم هو منطقه الجت الاخضر... الغريب اننا كلنا نراها عدا اعضاء الحكومه بالرغم من محفه كرامات السيستاني حولهم...لا ادري لماذا

    اما عن تعدد الروايات حول اسمي فالعزيزه جيفاريه كانت وراء اسم " لبيبوف " و عراق كان وراء اسم " ايه الله لبيبي " بس مبخالف طالما كلها من مشتقات اللبلبي

    ردحذف
  2. جيفاريه..لعد خطيه عمو لبيبوف...و اداري عمو لبيبوف...و ماكو ... لا حب شمسي قمر.. و لا حب قمري شمس...عااااااااا

    ردحذف
  3. عمي .. تظل تدك على الشمسي قمر؟ لا تزعل .. آني سمعت أن جيفارية راح تدز لك كونية مربوطة بخرطوم واحد من الأفيال الطائرة . كل يوم اوكف فوك سطح بيتكم وراقب الأجواء .. أخاف الفيل يشمر الكونية على سطح جيرانكم.

    ردحذف
  4. لا اخاف انشمرت قبل كم يوم و اللي كان كان...راح اروح اسأل الجيران بس على الله ان لا يكون الاوان قد فات....بس هيه كالتلي انه راح اتدزهه بال دي.اج.ال...ليش غيرت الخطه؟

    ردحذف
  5. ليش ماتعرف DHL العراقي يجي بالأفيال لأنها أرخص من الطيارات ومتوفرة أكثر في العراق؟

    زين فكر وشوف هذا الاختصار DHL شنو المقصود بيه ؟

    ردحذف
  6. لا يابة .. شنو هاي النرجسية ! هاي الكود اللي ينطوه للفيل بعد ما يبرمجوه بعنوان المكان . شلون يبرمجوه ؟؟ ماكو داعي أكولك !! بعدين ساعة الانطلاق يقولون له :

    DHL يعني

    دروح هسة لهناك !!

    ردحذف
  7. عاشت ايديكم, يا تُرى فكرة منو هذه؟
    الشئ الخطير اللي انتبهت له بالفيلم هو انه الفيل لما حط على الارض (لمًن سوًا لاندنك), گبت الدخاخين! وهذا مؤشر خطير يدل على انه لطالما اضطرت "حكومة المراعي الخضراء" الى انزال افيالها الطائرة, فحتما ستحدث انفجارات على ارض الواقع!!!


    عراق

    ردحذف
  8. هههه يخرب عقلك يا عشتار جبتيه منفين الكليب ده
    و ايه حكاية الفيل الطائر و مين سكان المراعي الخضراء!!

    ردحذف
  9. هبة .. لو كنت عراقية كان فهمتي القصد على طول بدون سؤال وجواب.

    الفيلم : أهداه الى الغار لبيب العراقي

    سكان المراعي الخضراء: هي حكومتنا المستقلة الفيدرالية الاتحادية التي تسكن المنطقة الخضراء ولا تخرج عنها.

    الافيال الطائرة ؟ انت شفت في حياتك فيل طائر؟ انها كناية عن الأكاذيب التي ليس لها أساس من الصحة. انتو في مصر تقولون (القرع) احنا نقول (افيال طائرة).

    ردحذف