Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

13‏/12‏/2010

في محنة الغار: مبادرات كريمة من مواقع وطنية رائدة

الشكر والإمتنان الى كل الذين وقفوا الى جانب الغار في محنته الأخيرة . كنت سعيدة حتى تمنيت أن يغلق الغار كل يوم . وقد أجبت على الشخصيات التي عاضدتني وتابعت معي خطوات غياب وعودة الغار، بكل ما أكنه لهم من امتنان وتقدير.

وهنا أود أن أشكر المواقع الوطنية التي عرضت كافة أنواع المبادرات التي من شأنها أن تسند الجهد الإعلامي المقاوم، وتجعل من المواقع جبهة واحدة في هذه الحرب الضروس. عرضت المواقع فتح صفحاتها لمواضيع وملفات الغار، وحملت على سيرفراتها الملفات الساخنة لغار عشتار، وفتحت اقسامها مكانا لعشتار العراقية. وفيما يلي قائمة بالمبادرات الكريمة، علما أن جميع هؤلاء الأخوان الأفاضل مازالوا على تواصل معي للتوصل الى أفضل طريقة لإيجاد بدائل نشر في حالة إغلاق المدونة .

- الدكتور عماد خدوري مستمر في تحميل ملفات الغار على سيرفر موقعه (Iraqsnuclearmirage) مع وضع روابط للملفات على موقعه.

- موقع الرابطة العراقية مستمر في تحميل ملفات الغار على سيرفر الموقع، مع وضع روابط للغار على الموقع.

- موقع العراق للجميع لصاحبه الدكتور سرمد عبد الكريم قام بمبادرة مذهلة . فتح قسما في موقعه باسم (غار عشتار) ومنحني كلمة سر وصلاحية تحميل مواضيع الغار بنفسي على الموقع.

- موقع شنعار الذي عرض صاحبه الاستاذ نمير الهنداوي كل مساعدة ممكنة .


وبالتأكيد أشكر أصحاب المجموعات مثل (العراق فوق خط أحمر) وأصحاب القوائم البريدية الذين يساعدون بصمت أحيانا في توزيع مواضيع الغار، وهم كثر ولا أستطيع أن أذكر واحدا لئلا أغمط حق آخر يفوتني ذكره. لهم جميعا كل الإمتنان والمحبة.


وقبل الجميع اقدم كل مشاعر العرفان والمحبة لأصدقاء الغار والمعلقين الدائمين والذين يضيفون بتعليقاتهم معلومات قيمة تفتح لي المجال لمزيد من التحقيقات ، والذين لولاهم لما كان الغار ولا صاحبة الغار.

هناك تعليقان (2):

  1. تدلل عشتار ريت عندي موقع جبير وننشر لعشتار .. حبينه عشتار لانها ذكيه عنيده صادقه مجتثه عراقيه صميمه لاخر رمق .. عشتار ملكه واخت ومثل يقتدى به كل الاخيار .. لقائنا يااخت احببناها في الله يوم النصر تحت قوس النصر مازال هناك امل رغم التعب النفسي والدمع والدمار سنعود سنعود ستعود شبعاد تتزين بالحلي التي منحها لها الملك النمرود وستعود عشتار ملكه عراقيه تباهي الارض سنعود ياعشتار لن ننيأس ان ضاع موقع بدله نبني مئه كلنا جنود مجهوله لوطن عشقناه ولشعب احببناه ولاخوه هم ورد بغداد اجتثهم غريب عابر لقارات سنعود سنعود
    وتدلل عشتار ملكه العراق غاليتنا

    صقر يحوم في سماء وطن لانه مل مراره الارض
    في عراق فوق خط احمر

    ردحذف
  2. على مهلك ايها الصقر.

    لست مجتثة وهذه الصفة لا اعتبرها صفة حميدة مما يفخر به المرء وأقول لك السبب:

    اولا - تستخدم كلمة الاجتثاث بمعنى سيء باللغة العربية وترتبط عادة بخلع الاعشاب الضارة من الأرض ، ولا اعتبر نفسي ضارة.

    ثانيا، الرضى بكلمة اجتثاث ومجتث يعني التطابق لغويا مع المحتل واعوانه،

    ثالثا - توحي الكلمة بأن الشخص المجتث كان يريد أن يبقى في عمله في دولة الاحتلال ولكن المحتل اجتثه، رغم إرادته.

    رابعا : اذا كانت الكلمة مرتبطة بحزب البعث فأنا لم انتم اليه او الى أي حزب آخر في حياتي. بل لست عضوة في أية منظمة ثقافية او سياسية سابقا أو لاحقا.

    اذن كل النقاط لا تنطبق عليّ ولست مجتثة، بل أمد جذوري عميقا وبعيدا في طين العراق.

    ردحذف