Google+ Followers

"المدونة محمية بميثاق الشرف. أرجو الإشارة الى اسم (غار عشتار) والكاتبة (عشتار العراقية) عند إعادة النشر"

24‏/12‏/2010

تنبؤآت عشتار العراقية للعام الجديد: بلاد مابين النهرين بعد قرنين

نبوءة: عشتار العراقية
بعد قرنين من الآن سوف تنص كتب التاريخ في مدارس البلاد المجاورة وليس داخل ارض مابين النهرين سابقا (حيث لم يبق للنهرين وجود الا في الرسوم القديمة كما لم يبق فيها مدارس ) كان آخر عهد تلك البلاد التي كانت تسمى ايضا العراق كدولة واحدة هو فترة حكم صدام حسين وقد تمكن من حكمها موحدة بقبضة حديدية وأجرى الكثير من الاصلاحات والبناء، واقام قاعدة علمية متقدمة ونهضة ثقافية وصناعية ، ولكن في أواخر حكمه غزاها المغول الأمريكان واحتلوها بمعاونة من الكائنات القادمة من المنافي، وقتلوا قائدها وقسموا البلاد الى دول الطوائف التي استمرت خمسين سنة.
وبدأ عصر ملوك الطوائف في ارض ماكان يسمى العراق سابقا ليتجه كل واحد منهم الى بناء دويلة صغيرة على املاكه ومقاطعاته ويؤسس اسرة حاكمة من اهله وذويه ، وقد تقاسموا العراق، وحكم كل واحد منهم جزءاً أو دويلة حتى بلغ مجموع تلك الدويلات إحدى وعشرين دولة، لكل دولة منها عرش وملك وجيش ضعيف،اهمها:
الامارات البرزانية المتحدة وتضم امارة الشبك والامارة اليزيدية وامارة الرب الأشورية والامارة الفيلية وإمارة كورد اسرائيلي وقد انضمت اليها في السنوات الأخيرة من حكمها الامارة الجلالية بعد أن يئس احفاد مام جلال من اقامة دولة خاصة بهم بعد الحروب الضارية بين جدهم الكبير مام جلال وعدوه كاكا مسعود والتي خرج فيها الأخير منتصرا واقام الامارات البرزانية المتحدة وتفرق جيش جلال وحزبه بين الجبال والكهوف والمنافي وكثير منهم التحق بعدوه مسعود واعلن البراءة وصار من اشد المخلصين للامارات البرزانية المتحدة .
الدولة المندائية


جمهورية كربلاء الاسلامية المقدسة


جمهورية النجف المقدسة الاسلامية


امارات البصرة المتحدة (وتضم امارة الكويت وامارة الأفروبصراويين وامارة العمارة)

جمهورية الاهوار العظمى (عضو في الاتحاد الاوربي)

مشيخة الأنبار الغربية

مشيخة الأنبار الشرقية (وبين المشيختين جدار هائل فاصل)

جمهوري ديالى اسلامي

مملكة اور العظمى

اتحاد الجمهوريات الكركوكية (وتضم الجمهورية التركمانية وجمهورية العرب الاسلامية)

دولة الموصل المتحدة (وتضم الى جانب الامارة العربية العظمى ، امارة السكان الأصليين )

امارة بغداد الفيدرالية

وبين الدويلات والممالك والمشيخات والامارات التي تكونت على الارض التي كانت تعرف سابقا العراق، حروب ومناوشات حدودية بسبب ندرة المياه والمراعى وتجاوز الغنم الحدود الدولية بين دول الطوائف. وسبب كل المشاكل ان نهري دجلة والفرات قد جف ماؤهما بسبب انشغال الطوائف في قتال بعضها البعض وتأسيس دول داخل الدول، في الوقت الذي كانت فيه دول المنبع تبني السدود دون رادع. وكذلك نضوب النفط والغاز بعد ان تكالب عليهما الاباء المؤسسون لدول الطوائف الذين سمحوا للشركات الأجنبية سحب كل تلك الموارد في غضون عشرين سنة وهكذا تحول العراق سابقا الى ارض جرداء لا ماء ولا شجر ولا غاز ولا حامض حلو ولا شربت.
بعد انقضاء نصف قرن من الفتن والقلاقل والحروب، كما أسلفنا بلعت الدول الكبيرة المجاورة تلك الدويلات والممالك فأصبحت الولايات البرزانية المتحدة تسمى (اقليم اتراك الجبل) والحقت بدولة تركيا العظمى ، ولحقت بها اتحاد الجمهوريات الكركوكية التي تفككت سريعا واستقلت كل جمهورية بنفسها حتى آل مصيرها الى ان تسمى (ولاية كركوك التركية) وايضا دولة الموصل المتحدة تحولت الى (ولاية الموصل التركية)
اما الدولة المندائية وجمهورية كربلاء الاسلامية المقدسة وجمهورية النجف المقدسة الاسلامية وامارات البصرة المتحدة وجمهورية الاهوار العظمى وجمهوري ديالى اسلامي فقد تم الحاقها جميعا بالجمهورية الايرانية النووية المتحدة.
اما مشيخات الانبار فقد استولت عليها جمهورية الجزيرة العربية (كانت تعرف سابقا السعودية) واما مملكة اور العظمى فقد اصبحت محمية اسرائيلية بسبب كونها مهد النبي ابراهام.
وبقيت امارة بغداد المتحدة فبعد ان كانت تتكون من امارة الكرخ وامارة الرصافة ومشيخة الأعظمية ومشيخة الكاظمية ومملكة الصدر ومملكة الجادرية فقد تحول قاعها الصفصاف واراضيها الجرداء الخالية من السكان الى معسكر ملحق بالسفارة الأمريكية (وهي المبنى الوحيد الباقي والشاهد على عمران بغداد الغابر) لايواء جيوش المرتزقة لحفظ السلام بين الولايات والدويلات والممالك.
++
والآن بعد قرنين يتوارث الاحفاد في المنافي ومن كانت جذورهم عراقية قصائد شعر الحنين التي كتبها اجدادهم واجترها آباؤهم حول الوطن الذي ضاع الى الأبد. 

*
موضوع ذو صلة (هل انا متشائمة؟)

هناك 7 تعليقات:

  1. الأخت عشتار تنبؤاّتك في محلها ولكن ((ان يمكروا والله خير الماكرين))لعنة الله على هؤلاء الأقزام مصاصي دماء الشعب ان الله لهم بالمرصاد حتماّ سيأتيهم الطوفان ويخرج لهم رجلاّ يطهرنا من نجاستهم...انه عليم بصير وشوفي العمائم العفنة شلون راح تتمرغل بتراب العراق..فهذا عراق الأنبياء والأولياءعراق الشهيد البطل صدام سيذيقهم الويل ويعيد بناء مجده العظيم ولكل حادث حديث

    ردحذف
  2. انا لله وانا اليه راجعون
    لاول مره في اتمنى ان تكوني مخطئه
    الهم احفظ العراق واهدي اهله

    ردحذف
  3. الحل يكمن في آخر السطور... لو تحولت كلمات الحنين، الى فعل مقاوم.. لو تصدت الحروف للاسلحه، ولو كان الآباء فاعل ، لامفعول به.. لن تصدق التنبؤات...
    ولكن حالياً اخشى ماأخشاه، ان تخيب حتى هذه التنبؤات، حيث العراقيون "حلكهم من هسه انعوج" وكل من ذهب الى امريكا تأمرك، وكل من ذب الى دوله عربيه لم يستعرب، بل لسانه كام يرد، ولأننا لم نعد نرى سوى اشقائنا ال"شروك" يصولون ويجولون في بغداد الجميله، فأخذنا نتبرأ شويه شويه..من العراق ككل..
    شكرا عشتوره..تنبؤات متفائله!!

    ردحذف
  4. اكيد أنا متفائلة . حتى شوفي الموضوع الجديد الذي نشرته بعد هذه التنبؤآت بعنوان (هل أنا متشائمة) ؟ انت الوحيدة حتى الان اللي اعتبرتني متفائلة.

    ردحذف
  5. طالما بقى في العراق اصحاب مبدأ وكرامه وعزه وغيره على الوطن من امثال عشتار وكثيون غيرهم من اصدقاء الغار فبالتاكيد سوف لن يتحقق هذ باذن الله وبغيره العراقين النشامى الذين سيقذفون بالباطل الحالي الى مزبله التاريخ.
    وبالمقابل سيقال بعد فتره من الزمن ان فتره مرت على العراق كان حكامها مسوخ منصوبه على العراقيين بقوه ما كانت تسمى اميركا ومن لف لفهم من الخونه العرب والغرب وهي الفتره المضلمه التي مرت على العراقين وبعدها نهض العراق وعاد بافضل ما كن عليه حتى في زمن صدام حسين .بهمه الغيارى العراقيين الشرفاء

    ردحذف
  6. توفيق من تونس
    صدقت والله وان كنت أتحسر وأتلم الى ما آلت إليه الأوضاع!!!
    الأخت عشتار لما لا يتوسع تنبأك الى بقية الوطن العربي بعد ما يسمى بالربيع العربي من ليبيا التي أصبحت تحكمها المليشيات او أمرء الحرب لكل مدينة حاكم الى مصر الكنانة التي ستقسم الى عدة دول سنية وشيعية وسلفية وجهادية ووهابية وقبطية و.....
    وما بجري في اليمن الذي لم يعد سعيدا وسوريا العروبة وامارة غزة ودولة الضفة الغربية وما يخطط للجزائر والحبل على الجرار.
    أستغفر الله وأعوذ به من الآتي.

    ردحذف
  7. أخي توفيق من تونس

    العراق كان الموديل والنموذج، وبقية دول المنطقة يجري تقسيمها، بشكل تنويعات على هذا النموذج. العراق كان حقل التجريب.

    ردحذف